الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن السكن افالون بتامبا

استفسار سؤال عن السكن افالون بتامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5170 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية student chemistry
    student chemistry

مبتعث مجتهد Senior Member

student chemistry الولايات المتحدة الأمريكية

student chemistry , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemistry , بجامعة جامعة جنوب فلوريدا
    • جامعة جنوب فلوريدا
    • chemistry
    • أنثى
    • المدينة المنورة, فلوريدا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

March 1st, 2010, 01:13 AM

السلام عليكم

الى اخواننا في تامبا

الان هذا الرابط فيه عن سكن Avalon Heights Apartment Suites
    http://www.apartmentguide.com/apartm...-Suites/20052/

الان زي ماقريت وفهمت اني اقدر استاجر شقة مكونة من 3 غرف و3 حمامات انا طالبة ومعي خالي فاابغى الشقة كلها لنا ...... مكتوب السعر زي ماهو في الجدول$519-539
    الان دا سعر الغرفة والا سعر جناح ( شقة )

وهل لو استاجرت دا السكن حيكون أمن وقريب من الجامعة مايحتاج مواصلات ويوفر علي اسعار النت وخدمات الاخرى والتأثيث ؟؟؟؟؟

لاني ابي سكن بتامبا
    يكون أقل من 900 دولار متوفر فيه كل خدمات من نت وكيبل التلفزيون ومفروش اقل شيء المطبخ فيه غسالة وميكرويف وبوتوغاز ودولاب والمجفف

او شقة غير مفروشة ومافيها خدمات ماتتعدى 600 دولار
    لان اهلي ماعندهم امكانيات يرسلون لي مبلغ مادي شهري اكثر من 500 ريال وكمان دي كثيرة
    لاني مو ملزومة اسكن بسكن غالي واحرم نفسي من الاكل والكتب والنت
  2. ^^^
    موضوعك مممممممممهم بالنسبه لي لاني رايحه على تامبا في ابريل باذن الله ياريت تفيدونا هل صحيح هده الاسعار الي موجوده بهده المواقع ؟؟ لانو في كثير شقق عجبتني لكنها بعيده عن الجامعه واتوقع راح تطلع فلوس التاكسي ومو مصدقه انو في شقق حلوة كذا بالموقع وبهالاسعار ,, لانو في ناس اعرفهم يسكنو مع روميتات في غرف وبتكون دبل هالاسعار فماني فاهمه ايش الوضع بالزبببط
    وياريت تقولولنا عن الاجواء كيف راح تكون بابريل و ماي في تامبا ؟؟؟؟؟

والف شكر لصاحبة الموضوع ان شالله نلاقي احد يرد علينا ويفيدنا باذن الله ,,,
    7 "
  3. اشكرك اختي cuuuute
    وانا زيك طالعة في ابريل

بس الان يقولون الاخوان ب500 دولار الغرفة مع حمام في دا السكن عشان كدا انا مستغربة من الاسعار اللي اقل من 1000 للشقة مكونة من غرفتين وفيها خدمات وبعضها قريب من الجامعة والناس تحذر منها والله تحيرت لان جامعة مررره كبيرة وفيها اربع جهات
    ماادري وين داون تاون واي منطق خطيرة لان في احياء يمدحونها تكون قريبة من جامعات ثانية طيب مو هي قريبة من جامعة

لكن انا لو 500 الى 600 و3 غرف لو انها زائدة بس يهمني السعر مقبول
    واحنا عندنا فكرة ان نشتري شقة ملك ونوفر قيمة 70الف دولار حقت الايجار حتكون علينا ضرائب اهون من الايجار واذا سافرنا الى السعودية بعناها يكون ماخسرنا شيء

انا ابي واحد يقترح علي الحل الافضل للسكن
    يكون مكان امن وقريب من الجامعة اقدر امشي على رجولي
    7 "
  4. حياكم في تامبا
    اختي بالنسبة للأفالون ما انصح فيه لأنه سكن طلاب وفيه ازعاج الى حد ما وما انصح فيه بالذات للعوايل
    بالنسبة لسعر الغرفة عندهم بحدود ٥٠٠ دولار مع الخدمات ومؤثثة
    طبعا اقل شقة عندهم ٣ غرف يعني لو تبغون الشقة كلها لازم تدفعين حق ثلاث غرف ١٥٠٠ دولار كثييييير وحرام على الافالون المبلغ هذا
    فيه سكن قريب من الجامعة بس غالي شوي الغرفة بحدود ٩٠٠ الى ٩٥٠ دولار بدون خدومات طبعا ومو مؤثثة
    نفس منطقة الافالون فيها اكثر من سكن معقولة اسعارها على ما اذكر انها تبدا من ٦٥٠ بدون اثاث وبدون خدمات تزيد وممكن تنقص حسب السكن وحسب كم غرفة
    المنطقة وسط تعتبر اقرب منطقة سكن من الجامعة والى حد ما امان

بالتوفيق انشالله
    ولو فيه اي استفسار انا حاضر

7 "
  5. التكاسي صعبة جدا ومكلفة بدرجة ما تتخيلينها يعني انسى انك تداومين يوميا بتاكسي
    لو ما معاك سيارة انصحك تسكني قريب من الجامعة
    اعطيني المواقع اللي تبغي تتأكدي من اسعارها وانا اشوفها اتأكد
    وبالنسبة للجو في ابريل يكون معتدل للحر مع نسبة احتما هطول امطار كثيييرة ههههههه حسبت اني مذيع نشرة جوية
    غالبا الجو معتدل وابريل بداية الحر وامطار فلوريدا كثيييييرة بالذات بالصيف الشتاء قليييل

وبالتوفيق انشالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cuuuute
    ^^^
    موضوعك مممممممممهم بالنسبه لي لاني رايحه على تامبا في ابريل باذن الله ياريت تفيدونا هل صحيح هده الاسعار الي موجوده بهده المواقع ؟؟ لانو في كثير شقق عجبتني لكنها بعيده عن الجامعه واتوقع راح تطلع فلوس التاكسي ومو مصدقه انو في شقق حلوة كذا بالموقع وبهالاسعار ,, لانو في ناس اعرفهم يسكنو مع روميتات في غرف وبتكون دبل هالاسعار فماني فاهمه ايش الوضع بالزبببط
    وياريت تقولولنا عن الاجواء كيف راح تكون بابريل و ماي في تامبا ؟؟؟؟؟

والف شكر لصاحبة الموضوع ان شالله نلاقي احد يرد علينا ويفيدنا باذن الله ,,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liger
    حياكم في تامبا
    اختي بالنسبة للأفالون ما انصح فيه لأنه سكن طلاب وفيه ازعاج الى حد ما وما انصح فيه بالذات للعوايل
    بالنسبة لسعر الغرفة عندهم بحدود ٥٠٠ دولار مع الخدمات ومؤثثة
    طبعا اقل شقة عندهم ٣ غرف يعني لو تبغون الشقة كلها لازم تدفعين حق ثلاث غرف ١٥٠٠ دولار كثييييير وحرام على الافالون المبلغ هذا
    فيه سكن قريب من الجامعة بس غالي شوي الغرفة بحدود ٩٠٠ الى ٩٥٠ دولار بدون خدومات طبعا ومو مؤثثة
    نفس منطقة الافالون فيها اكثر من سكن معقولة اسعارها على ما اذكر انها تبدا من ٦٥٠ بدون اثاث وبدون خدمات تزيد وممكن تنقص حسب السكن وحسب كم غرفة
    المنطقة وسط تعتبر اقرب منطقة سكن من الجامعة والى حد ما امان

بالتوفيق انشالله
    ولو فيه اي استفسار انا حاضر
    اعرف انه ازعاج بس سمعت انه امن

ابي مكان امن

انا القى اسعار مره قليلة انا مستغربة من الاسعار اللي تحطونها

لقيت شقق غرفتين وحمامين من 500 الى 900

ومؤثثة عاد انا مااعرف هم كذابين بالصور

وفي شيء فعلا كاتب الاجهزة المطبخ ومره حلوة بس مااعرف الامان

انا راح ارسل لك روابط كثيرة ان شاء الله وابيك تحدد لي مكان امن ياليت
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan jeddah
    السلام عليكم
    اختي بالنسبه للأفلون السكن رهيب بس غالي عليكي شوي
    انا ساكن قريب الجامعه وفيه سكن جمبنا ينفعلك ان شاء الله اجيبلك موقع السكن والعروض اللي فيه كم غرفه .

لي عوده
    ياليت امن لان قريت في احصائية من موقع رسمي حصلت تامبا على رقم 11 في اخطر مدينة

انا كل اللي ابيه لو دفعت ايجار 1000 دولار

هل تكفيني 800 دولار و900 دولار مرافق في مصاريف التاكسي والاكل والشرب والكتب

عشان ادبر ميزانية من الان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة liger
    التكاسي صعبة جدا ومكلفة بدرجة ما تتخيلينها يعني انسى انك تداومين يوميا بتاكسي
    لو ما معاك سيارة انصحك تسكني قريب من الجامعة
    اعطيني المواقع اللي تبغي تتأكدي من اسعارها وانا اشوفها اتأكد
    وبالنسبة للجو في ابريل يكون معتدل للحر مع نسبة احتما هطول امطار كثيييرة ههههههه حسبت اني مذيع نشرة جوية
    غالبا الجو معتدل وابريل بداية الحر وامطار فلوريدا كثيييييرة بالذات بالصيف الشتاء قليييل

وبالتوفيق انشالله
    احنا بنشتري سيارة بس يمكن بعد شهرين

شاكرة ردك اخوي
    7 "
  9. والله في غير الافلون كثييير

الافلون حق عزوبية تقريبا

في غيره اللودج و اكسوفورد هذي اقرب شي للجامعة ولعوائل بس غير مفروشة واسعارها معقوولة

وفي طبعا النيو تامبا احلى بس يبلها ربع ساعه سيارة

واي خدمة ثانية انا موجود بتامبا

ومعليش على الرد المتاخر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.