الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

maryland OR kent state

maryland OR kent state

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5168 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sdrphil
    sdrphil

مبتعث مستجد Freshman Member

sdrphil الولايات المتحدة الأمريكية

sdrphil , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة SMU
    • SMU
    • IS
    • ذكر
    • Dallas, texax
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

March 1st, 2010, 09:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا جاني قبول من معهدين .. بس محتار وش اروح لاي واحد فيهم ... ( معهد جامعة maryland في college park )

او معهد جامعة ( kent state university .. في كنت اوهايو ).

اللي جرب احد هذي المعاهد يقولي و ينصحني .... جوزيتم خيرا.

ايضا المدن اللي فيها المعاهد ... و السكن مع عائله و المعيشه ... و غيره. اللي عنده معلومه لا يبخل بها علينا الله يجزاكم خير.

ثانيا لي سؤال

لو ادرس في معهد ... و ما يعجبني و احول لواحد ثاني .... هل هذا ممكن .. و هل هو سهل تعديله من الملحقيه ...؟؟!

وشكرا لكم. تحياتي.
  2. اخوي اياد ..

المدينه من خلال بحثي عنها ... يبدو انها غاليه شوي ... لانها قريبه من واشطنن دي سي .... لذلك غاليه شوي من ناحية الايجارات و الشي هذا ....

الشي الثاني ... السكن الجامعي محدود مره ... في الجامعه .. كما ارسلوا لي ... ولكن المدينه اصلن كلها قائمه على هذي الجامعه ....

خيارات الترفيه في المدينة محدوده .... و لكن واشنطن قريبه نصف ساعه تقريبا ... لذلك اللي يبغى ترفيه يروح لواشنطن.

عندي معلومه ماني متاكد منها ... الا وهي ان هناك بعض الطلاب يسكنون في مدن اخرى غير كوليج بارك ... لان كل المدن اللي حول كوليج بارك صغيره ... و متقاربه جدا ... بس ماني متاكد من الشيء هذا ...

فيه معلومات كثيره عن نسبة السكان و الجو و الجرائم و غيرها .... على هذا الرابط ..
    http://www.city-data.com/city/Colleg...-Maryland.html

عموما اخوي اياد ... متى قبولك ؟ متى رح تبدا الدراسه ؟
    7 "
  3. مرحبا اخوي اشكرك على هالمعلومات انا صراحة الاي توني ماجاني للحين وموعدي بالسفاره الاسبوع الجاي والاي توني ان شاء الله يوصل الاسبوع هذا وقالوا لي يمكن الدراسة بشهر 4 او 5 اعتقد 4 مايمدي فأظن والله اعلم انها بشهر خمسه .

في شي ثاني دام عندك معلومات عن الجامعة انا طلب مني صاحب المكتب تأمين 300 دولار يقول ان الجامعة طالبين منه هالشي وعلل ذلك اني ابي ادرس دكتوراة بعد الانجليزي ويقولون اذا انهى تسجيله بالدكتوراة عندنا رجعنا التأمين يعني كتأمين عن القبول وهم مأخذوا للحين وانا صراحه شاك بصاحب المكتب اذا عندك خلفيه تفيدني ؟
    7 "
  4. مرحبا انا مثلك لغه بس قالوا لازم تدرس عندنا يمكن يقصدون مايقبلون الا معهدهم على كل حال اوافيك بالتفاصيل اذا رحت قبلك ان شاء الله .

بالنسبة للأخت AKh انا شفت لك ردود بالرابط اللي اعطيتيني وكنت تبين تسجلين فيها مادري انتي فيها الحيين تعطينا معلومات ولا لا ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.