الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

pittsburgh ,PA تجمع اهل بيتسبرغ بنسلفانيا

pittsburgh ,PA تجمع اهل بيتسبرغ بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الرابط الثاني اللي حطه يوسف متقدرة انسخه لأني داخله من أبيود وأنا الحين في بتسبرغ انصحك وبشدة اذا كنتي ماراسلتي النادي لاستقبالكم بالمطار ارسلي الحين اخوي لهم معه 3ايام يمشونه ويعلمونه واحنا يحطونا بسوق إحنا ساكنين بالهوليدي ان جمب الدبل تري مرةًًً-متا بتوصلين انتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة haio
    الرابط الثاني اللي حطه يوسف متقدرة انسخه لأني داخله من أبيود وأنا الحين في بتسبرغ انصحك وبشدة اذا كنتي ماراسلتي النادي لاستقبالكم بالمطار ارسلي الحين اخوي لهم معه 3ايام يمشونه ويعلمونه واحنا يحطونا بسوق إحنا ساكنين بالهوليدي ان جمب الدبل تري مرةًًً-متا بتوصلين انتي
    - الشقق فندقيه
    في الوترفرونت والداون تاون وروبينسون
    ودائما هي محجوزه في الصيف
    7 "
  3. اهلين اخواتي .. حياكم الله في بيتسبيرغ

قرات وانا اتصفح ع السريع ان البعض محتاج شقه باسرع وقت فحبيت اقدم المساعده ..

في شقق في السنتر افينو باوكلاند جنب الجامعه مره قريبه ممكن توصلي مشي او بالباص 5 دقايق وممكن تسكني فيها في اي وقت لانها فاضيه ..
    بس كل اللي شفتها غرفه وحده .. وفي شقه غرفتين بس هادي تقدري تسكني فيها على اول اوغست .

ع العموم ازا حبيتي انا باعطيكي اسم المسؤله ورقمها ع الخاص لانه ما اعرف ازا مسموح نحط ارقام هنا او لا ..

ولاتنسوني من دعوواااتكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7anen
    اهلين اخواتي .. حياكم الله في بيتسبيرغ

قرات وانا اتصفح ع السريع ان البعض محتاج شقه باسرع وقت فحبيت اقدم المساعده ..

في شقق في السنتر افينو باوكلاند جنب الجامعه مره قريبه ممكن توصلي مشي او بالباص 5 دقايق وممكن تسكني فيها في اي وقت لانها فاضيه ..
    بس كل اللي شفتها غرفه وحده .. وفي شقه غرفتين بس هادي تقدري تسكني فيها على اول اوغست .

ع العموم ازا حبيتي انا باعطيكي اسم المسؤله ورقمها ع الخاص لانه ما اعرف ازا مسموح نحط ارقام هنا او لا ..

ولاتنسوني من دعوواااتكم
    الشقق تعرفين أحد ساكن فيها .؟؟ هل هي أمان ؟؟
    طيب أنا حاطه ببالي شقق بس مارح تفضى الحين هل ممكن أسكن في الشقه اللي قلتيها بعقد قصير إلى أن تفضى الشقة اللي أبغاها ؟
    ممكن الرابط بعد إذنك ؟؟
    وشكرا على الرد الله يوفقك و يسعدك
    7 "
  5. امين يارب ويوفق الجميع ..

الشقق اللي اقولك عليها انا رحت بنفسي الاسبوع اللي فات تقريبا شفتها هي عماير جنب بعض والمنطقه امان باذن الله اعرف كتير ساكنين فيها والخدمات كلها جنبك في مطاعم وسي في اس وبرضو جاينت ايقيل واهم شي ان الجامعه مره قريبه ..
    اظن العقود سنويه بس بارسلك رقمهم ع الخاص ويسير شوفي كلميهم امكن يوافقوا 6 شهور .. ربي يسهلك
    7 "
  6. عندي استفسار ياليت اصحاب الخبره يفيدوني

احد يعرف مواقف سيارات بالايجار الشهري .. لاننا باذن الله في رمضان راجعين السعوديه وماعندنا موقف خاص للسياره، عاده نوقفها في المواقف العامه لان عمارتنا مواقفها كلها محجوزة
    بس صعبه نسافر ونخلي السياره شهر في مواقف عامه بدون مراقبه خايفين عليها ..

ياليييت احد يفيدني في اقرب فرصه .. وموفقين
    7 "
75 من 161 صفحة 75 من 161 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.