الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن قرب معهد ELS جامعة ستيتسون، اورلاندا

سكن قرب معهد ELS جامعة ستيتسون، اورلاندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخواني واخواتي

كيفكم ان شاء الله

انا احتمال كبير احول من ولايتي واجي عندكم الى مدينه اورلاندو في معهد ELS او بيسبرج

طبعا بحثت في السكن لقيت افضل حل لنا كالتالي
    سالفه راماد هاذي بننساها لانها بعيده وغاليه وسالفه العايله بعد لانها بعيده ايضا
    وسالفه الفندق نفس الطريقه مابتنفع وغاليه جدا اقل شيء في اليوم 100 دولار يعني 3000 الاف دولار(احد بيقدر عليها) يروح ماقلنا شيء لذلك احد الاخوات ماقصرت يعطيها العافيه نزلت رابط حلو بالشقق وقريبه من المعهد
    صح انها غاليه بس على الاقل نقدر ناخذ لنا شقق وكل واحد يشوف له او لها روميت من ربعنا سواء من اللي معانا في المنتدى ورحلتهم زينا او احد من طلاب المعهد ولقيت اسعار غاليه ورخيصه من 1000الى 2500
    يعني لو قلنا استاجروا شقه غرفتين وحمامين وصاله ومطبخ وفي مكان فخم بعد بسعر متوسط تقريبا 1400 دولار يصير على كل واحد 700 دولار انا اعتبرها ولا شيء الين نشوف وش يصير علينا بعدين احسن من فندق غرفه وحده وسريرين و ماتجــــــــــــــي عيني عينك ضحك ب 1000 دولار لا ونص ساعه مشي هلا هلا لاني مالقيت نهائيا سكن وباسعار حلوه في هالمنطقه لانها معروفه منطقة حلوه وغاااليه جدا
    اسالوني ترى سنه كامله ساكن بعيد عن جامعتي وتعبت جدا من سالفه المشي هاذي

وش رايكم انتوا
    7 "
  2. السلام عليكم

اسعد الله صباحكم / مسائكم

انا على قولة المثل اللي يقول ( مولم العصابة قبل الفلقة ) >> الشرح : مولم=مجهز,العصابة = ربطة للجرح ,الفلقة = الضربة << شرح وافي

بحثت عن السكن وانا ماجبت الا قبول الا توني << ينتظر القبول المشروط

توصلت للآتي:

عن طريق موقع Rent.com‏ وبالتعاون مع قوقل ايرث

لقيت سكن اشكال والوان من شقق من عؤائل من كل حاجة تجي على بالك وبإسعار مناسبة جدا جدا جدا , وعن طرق هالموقع تحدد السعر اللي يناسبك

ولكن غالبية السكن اللي حصلت يبعد عن المعهد نصف ساعة بالسيارة < طبعا قوقل ايرث يحدد لك كم راح تقطع المسافة بالسيارة

خلاصة الموضوع:

يعني مالنا الا نسكن بالحرم الجامعي اذا كان فيه سكن

بعدها البعض راح يتغير وضعة ويكون فاهم بالمدينة ويمكن يحصل سكن قريب

او البعض يمكن يشتري سياره ويسهل تنقله

على فكره اسعار السيارات بامريكا خاصة من نوع الفورد تعتبر رخيصة بالمقارنة باسعار السعودية

وانا سويت مقارنة بين سعر كروان فكتوريا 2005:
    بالسعودية من 40000 حتى 45000 ريال سعودي
    اما قيمتها بامريكا تتراوح مابين 27000 الى 30000 ريال سعودي
    طبعا من تجربة ولد عمي بامريكا اشترى كروان فكتوريا موديل 2005 وطلعت عليه بـ7200$ وتعتبر بالسعودي بـ27000ريال سعودي

الله يجيب القبول المشروط بس

نتمنى لكم التوفيق دنيا وآخره

وآسف على الأطالة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.ملحط
    السلام عليكم

اسعد الله صباحكم / مسائكم

انا على قولة المثل اللي يقول ( مولم العصابة قبل الفلقة ) >> الشرح : مولم=مجهز,العصابة = ربطة للجرح ,الفلقة = الضربة << شرح وافي

بحثت عن السكن وانا ماجبت الا قبول الا توني << ينتظر القبول المشروط

توصلت للآتي:

عن طريق موقع Rent.com‏ وبالتعاون مع قوقل ايرث

لقيت سكن اشكال والوان من شقق من عؤائل من كل حاجة تجي على بالك وبإسعار مناسبة جدا جدا جدا , وعن طرق هالموقع تحدد السعر اللي يناسبك

ولكن غالبية السكن اللي حصلت يبعد عن المعهد نصف ساعة بالسيارة < طبعا قوقل ايرث يحدد لك كم راح تقطع المسافة بالسيارة

خلاصة الموضوع:

يعني مالنا الا نسكن بالحرم الجامعي اذا كان فيه سكن

بعدها البعض راح يتغير وضعة ويكون فاهم بالمدينة ويمكن يحصل سكن قريب

او البعض يمكن يشتري سياره ويسهل تنقله

على فكره اسعار السيارات بامريكا خاصة من نوع الفورد تعتبر رخيصة بالمقارنة باسعار السعودية

وانا سويت مقارنة بين سعر كروان فكتوريا 2005:
    بالسعودية من 40000 حتى 45000 ريال سعودي
    اما قيمتها بامريكا تتراوح مابين 27000 الى 30000 ريال سعودي
    طبعا من تجربة ولد عمي بامريكا اشترى كروان فكتوريا موديل 2005 وطلعت عليه بـ7200$ وتعتبر بالسعودي بـ27000ريال سعودي

الله يجيب القبول المشروط بس

نتمنى لكم التوفيق دنيا وآخره

وآسف على الأطالة

هلا بالملحط

مشكور وماقصرت على هالمعلومات .!

لكن عندي استفسارات وااااجد .. ممكن تضيفني عندك على المسن لو تكرمت؟

ايميلي زي اسمي هنا على الهوتميل..

وشكراً
    7 "
  4. السلآم عليكم ..

كيفكم ي اخواننا الذين سبقونا .. انتم السآبقون ونحن اللاحقـون .. اقصد ب الدرااسة ^ ^

انا جاي بحول الله سبحانه على 1 اوقست .. مين معي ؟؟

خلونا نعيد نرتيت المعلومات عن المعهد ونتشارك ونتبادل المعلومات بيننا

\

ب انتظاركم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.