الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    شباب في أحد طلع social security number وإيش هي الشروط لأنو سمعت إنو بعض الولايات تسمح لحاملي فيزا الدراسة بأنهم يأخذوا سيوشل نامبر بدون ما يشتغل زي ولاية أوهايو مثلا يا ريت إللي عندو معلومة يقلنا.*
    7 "
  2. ياجماعة اللي عندهم قبول معهد اللغة كيف جاكم قبول المعهد هل في احد جاله من مكتب ايجيك لأنه المكتب يبغى يغيرلي المعهد لأنه يقلي انه المعهد طلب منهم قريب 300 دولار + الاوراق الاصلية عشان يرسلي I-20 وانا مني مصدقة المكتب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofa7a_7mrah
    ياجماعة اللي عندهم قبول معهد اللغة كيف جاكم قبول المعهد هل في احد جاله من مكتب ايجيك لأنه المكتب يبغى يغيرلي المعهد لأنه يقلي انه المعهد طلب منهم قريب 300 دولار + الاوراق الاصلية عشان يرسلي I-20 وانا مني مصدقة المكتب
    انا جاني القبول من مكتب ايجك

وبصراحه مكتب ايجك مكتب نصاب بكل معنى الكلمه هما يبغوا ياخذوا منك الفلوس ويحطوها في جيوبهم

الوزاره متكفله بالقبولات لكل الطلاب وفوق كذا لهم نسبه خاصه بهم من اي معهد يجيبوا قبول فيه واكثر الطلاب قبولاتهم في معاهد تجاريه والحسابه تحسب

لكن مالك الا تستقعدي لهم وخاصه للزعيم حقهم طارق الله ينتقم منه يارب لانه مو من حقهم يغيروا لك القبول او اذا تقدري تراسلي المعهد واسئليهم عن وضع المبلغ اذا صادقين في كلامهم

وربك يكون في عونك على مكتب ايجك
    7 "
  4. انا اصلا عندي قبول للجامعة دي بس كان ناقصني الضمان المالي عشان I-20 وابغى معهدهم عشان خلاص مره وحده ان شاء الله اليوم راح ارسل ايميل لجودي عشان تشوف الموضوع مع اني حاسة انه مالها علاقة فيه انا بتعامل مع واحد اسمه راني وقلي اول مره المعهد يطلب مننا دا الطلب وانا مستغربة انه اصلا المعهد ماراح يديهم قبول مجانا اكيد المعهد طلب رسومه ورسوم الارسال 142 دولار مو المفروض المكتب يدفعها بما اني على حساب الوزارة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofa7a_7mrah
    انا اصلا عندي قبول للجامعة دي بس كان ناقصني الضمان المالي عشان I-20 وابغى معهدهم عشان خلاص مره وحده ان شاء الله اليوم راح ارسل ايميل لجودي عشان تشوف الموضوع مع اني حاسة انه مالها علاقة فيه انا بتعامل مع واحد اسمه راني وقلي اول مره المعهد يطلب مننا دا الطلب وانا مستغربة انه اصلا المعهد ماراح يديهم قبول مجانا اكيد المعهد طلب رسومه ورسوم الارسال 142 دولار مو المفروض المكتب يدفعها بما اني على حساب الوزارة
    اذا انتي على حساب الوزاره
    خلاص لا تدفعي شي يدفع المكتب الله لا يهينه لان الوزاره متكفله بكل شي

واللي اعرفه اذا عندك قبول في الجامعه هناك راح يختبروك اختبار لغه اذا كان اوكي دخلتي الجامعه او
    يحولوك على معهد اللغه تدرسي فيه

والاخوان
    بقايا
    معنا
    هما عندهم الكلام الاكيد تقدري تتواصلي معاهم
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة undercover
    اذا انتي على حساب الوزاره
    خلاص لا تدفعي شي يدفع المكتب الله لا يهينه لان الوزاره متكفله بكل شي

واللي اعرفه اذا عندك قبول في الجامعه هناك راح يختبروك اختبار لغه اذا كان اوكي دخلتي الجامعه او
    يحولوك على معهد اللغه تدرسي فيه

والاخوان
    بقايا
    معنا
    هما عندهم الكلام الاكيد تقدري تتواصلي معاهم
    بالتوفيق للجميع
    هو المكتب الذكي يقلي احنا بس نجيب قبول لغة مانجيب قبول جامعة مع اني قلتله مليون مره انا اصلا عندي قبول كل اللي ابغاه منك ترسل الضمان لهم عشان الـ I-20 طبعا يا انو مو راضي يفهم يا انو بيستهبل وما يبغى قبولي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل النجار
    سلام عليكم
    أنا جبت قبول معهد بنفسي بدون مكتب في أسبوع.
    وأنصحك أبعدي عن المكاتب.
    انا قدمت بنفسي على الجامعة لكن قدمت على التخصص مباشرة ولي 3 اسابيع انتظر وما جاني رد
    7 "
14 من 30 صفحة 14 من 30 ... 913141519 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.