الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل النجار
    سلام عليكم
    مع قرب بداية الدراسة كل واحد يحط موعد سفره عشان نعرف مين معانا في نفس الرحلة
    أنا إنشاء الله يوم ٥/٢٨ بس قاعد استنى الفيزا
    شباب إللي استخرجوا الفيزا قد إيش قعدت عابال ما جاتهم لأنو أمس سويت مقابلة السفارة وقالتلي بعد ٣ أسابيع وتجيني الفيزا صحيح كلامها ولا لا لأنو خايف ما تجي قبل الرحلة؟

اخوي .. لا تخاف ع الفيزا ان شاء الله تطلع بسرعه .. |~

انا شخصيا فيزتي اخذت 3 ايام فقط وطلعت يارب لك الحمد..|~

قود لك..|~
    7 "
  2. انا حأدرس في معهد اللغة وحتبدأ دراستي في جولاي .. بس عندي استفسار بخصوص المرافق اللي هوا حيكون زوجي .. هل ممكن يدرس في المعهد بفيزة F2 دوام جزئي .. وكيف هذا المعهد ممكن يسمحلوا يبدأ معايا أو حيتأخر عشان ما عنده قبول ؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shuruq
    انا حأدرس في معهد اللغة وحتبدأ دراستي في جولاي .. بس عندي استفسار بخصوص المرافق اللي هوا حيكون زوجي .. هل ممكن يدرس في المعهد بفيزة F2 دوام جزئي .. وكيف هذا المعهد ممكن يسمحلوا يبدأ معايا أو حيتأخر عشان ما عنده قبول ؟؟
    ايه نعم يقدر يدرس .. وعلى حساب الملحقية بعد .. ويقدر يدرس فيما بعد فل تايم ..

بالتوفيق .. !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معنا
    انا اقدر افيدك في موضوع السكن ..

غالبية السكان في الرستك من الجنسية الهندية. البعض يسميها إنديا فيلج
    لكن الشباب السعوديين في الغالب يسكنون هناك لأن السكن هناك سهل وسريع ..

بالنسبة للعوائل ..
    البعض في الريفرتون نولز والبعض الآخر في الرستك.

اذا بغيت معلومات اكثر ممكن تراسلني.

العن ابليس لوووووووووووول
    7 "
  5. اعذرووووووووووووووني ياشباب ويا شبابات

انا واكثر الشباب اللي في روشستر تحت خدمتكم

بس المشكلة ما فيه وقت كافي اننا نجلس في المنتدى

انا عن نفسي اتشرف بتقديم النصايح والخدمات لكم اخواني

هذا ايميلي افضل وسيلة للتواصل افضلها على المنتدى

والله يسهل لكم ونشوفكم بخير

اخوكم

a7rash7
    على الهوتميل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Quarnten
    مشاء الله والله واجدين في Rochester

انا الحمدلله جاني قبول ماجستير يبدا في FALL QUARTER

بس المشكله خايف من الغه , يعني قبلوني بدون توفل ولا تكلموا عن المعهد ابداً ..!

وهذا اخر ايميل جاني من الشيخه جودي

Wonderful news! Please submit your tuition deposit as soon as you receive your admission packet.

I look forward to welcoming you to campus at the start of Fall 2010! --Jody

انا ولله الحمد انجليزيتي ممتازه بس ماني عارف هل اذا وصلت بدرس ماستر على طول ولا بيدخلوني معهد ؟

واذا دخلوني معهد بيروح علي الكوارتر الي انا مسجل فيه ولا ايش بالضبط !

مابغيت ارسل رساله لجودي شفت ال i - 20

وسكت
    ياليت في احد يفيدناومشكورين مقدماُ
    انا نفس الحالة دراسة اللغة تبدا في Fall quarter لكن ابي اعرف باي يوم بالضبط؟؟؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في الانتظار
    انا نفس الحالة دراسة اللغة تبدا في Fall quarter لكن ابي اعرف باي يوم بالضبط؟؟؟؟؟

انا نفسكم موعدي في الفول قوارتر ... و وصلتني الاوراق و كل شي. و اليوم سويت مقابله السفاره.

التاريخ اللي في اي توني .. تبدا الدراسه يوم 29 \8 == 19 رمضان.

بس هذا التاريخ يسوون لك فيه اختبار على اللغه و يقررون باي مستوى في اللغه رح تدرس ... او اذا كانت لغتك كويسه و اجتزت الاختبار تنزل مواد البرناج اللي رح تدرسها في الكواتر هذا.
    و خلال الاسبوع تخلص اوراق القبول ... في الجامعه و تضبط السكن حقك و تدخل الاورينتشن ...

و الكلاسات تبدا بعدها باسبوع ... تبدا الكلاسات يوم 6 \ 9.

تحية.
    7 "
  8. الاخ Quarnten

في رساله القبول اللي وصلتني ... طبعا انا ماعندي و لا اختبار انجليزي ... ما عندي توفل و لا ايتلس ...

قالوا علشان ما عندك هالاختبارات ... اول ما توصل رح نسوي لك اختبار .. اذا تجاوزت الاختبار تدخل البرنامج على طول.

اذا ما تجاوزت الاختبار يحددون مستواك في اللغه ... و يحطونك في الليفل المناسب ... بعد اللغه تبدا تاخذ كورسات البرنامج ...

و نصيحه من شباب اعرفهم ( اللي مو متعود على اجواء امريكا و المعيشه هناك ... لا يحاول يدخل البرنامج من اول شي ... خلي له فتره على الاقل كوارتر يقضيه في شي سهل يعني لغه او هيك شي ... حتى يتعود على المعيشه هناك و يبدا ياخذ على الجو ).

تحية.
    7 "
16 من 30 صفحة 16 من 30 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.