الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5108 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sdrphil
    انا نفسكم موعدي في الفول قوارتر ... و وصلتني الاوراق و كل شي. و اليوم سويت مقابله السفاره.

التاريخ اللي في اي توني .. تبدا الدراسه يوم 29 \8 == 19 رمضان.

بس هذا التاريخ يسوون لك فيه اختبار على اللغه و يقررون باي مستوى في اللغه رح تدرس ... او اذا كانت لغتك كويسه و اجتزت الاختبار تنزل مواد البرناج اللي رح تدرسها في الكواتر هذا.
    و خلال الاسبوع تخلص اوراق القبول ... في الجامعه و تضبط السكن حقك و تدخل الاورينتشن ...

و الكلاسات تبدا بعدها باسبوع ... تبدا الكلاسات يوم 6 \ 9.

تحية.
    مشكووووووووووووووور والله يعطيك الف عافية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Quarnten
    ^^

طي
    يعطيك العافيه

انا عن نفسي بكرت القبول من ال fall ال summer عشان المعهد ..

بس يوم سويت المقابله قبل امس وديت i20 ال fall

من جد محتار مادري متى اسافر

الشباب الي هناك عطونا خبر عن الأوضاع ؟

اذا انك رحت للسفاره ... بالاي توني حق الفول معناها ما رح تقدر تدخل امريكا الا قبل بداية التاريخ اللي مكتوب فيه بشهر واحد بس.

لانهم في الفيزا رح يحددون لك التاريخ اللي تقدر تدخل فيه و متى تنتهي الفتره ...

بمعنى اخر ...

اذا تبغى تدرس في السمر ... لازم تعطيهم الاي توني حق السمر ... علشان تقدر تدخل امريكا في الوقت المناسب.

يعني تحتاج تطلع فيزا جديده... وتلغي الاولى .. او تشوف لك طريقه تراسل السفاره تقولهم ابغى اقدم تاريخ الفيزا وترسل لهم الاي توني الجديد حق السمر.

اذا ما اعطيتهم ما اتوقع رح يدخلونك امريكا. وانت حاول تتاكد من هالمعلومه ..

تحية.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Madhi
    سؤال لاهنتو عن القبول
    لكوارتر الفول متى يقفل التقديم عليه؟؟؟

تختلف .. على حسب نوع الدراسه اللي بتقدم عليها ..

الدراسات العليا ياخذ القبول تقريبا 3 شهور ... حتى توصلك الاوراق و شهر زياده حتى تطلع الفيزا .. يعني اتوقع يقفل قبل الدراسه باربع اشهر بالنسبه للدراسات العليا.

و البكالوريوس ... اقل من كذا.

عموما ... ميزه هذي الجامعه انها تستخدم نظام الكوارترز ... يعني ما لحقت الفول ... عادي تلحق الدراسه في بداية السنه الجديده ... يعني شهر واحد ...تقريبا ... ( بعد الفول بثلاث شهور ).

تحية..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة في الانتظار
    انا نفس الحالة دراسة اللغة تبدا في Fall quarter لكن ابي اعرف باي يوم بالضبط؟؟؟؟؟

مزبووط الكلام الدراسة الاكاديمية تبدا في 6 من شهر سبتمبر

ممكن بهذا اليوم او كم يوم قبله تختبر المتشقن وعلى اساسه يتحدد مستواك او تبدا برنامجك

انت اذا جاك القبول مكتوب فيه كل شي واذا ازمت احنا تحت امرك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tofa7a_7mrah
    بدأت اكره دا المعهد طلبوا مني ضمان اصلي من الملحقية عشان يرسلوا الاي توني من فين اجيبلهم هو ان شاء الله وانا لسه في بلدي

اللي اعرفه ان اغلب المعاهد و الجامعات تطلب ضمان اصلي.

عموما اذا كنتي على برنامج خادم الحرمين فقدامك حلين.

اما تطلبين الوزراه الضمان المالي حقك.

او تاخذين الضمان من المكتب حق القبولات اللي حولتك الوزاره عليه. او على الاقل تاخذين منه كم صوره و تروحين الوزاره و تصدقينها بختم ( طبق الاصل ).

لانك اذا ما دخلتي امريكا ... الملحقيه مالها علاقه فيك .. يعني كل شغلك المفروض يكون مع الوزاره و مكتب القبولات.
    الملحقيه مالها علاقه .. ما تبدا مسئوليتها الا اذا دخلتي الولايات المتحده.

تحية
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل النجار
    عندي سؤال
    كم ساعة أقدر أخذ في الكوارتر؟

الحد الاعلى ما اعرفه بس يعتمد على الادفايزر حقك.

الحد الادنى للطلاب الدوليين 12 ساعه ... و يعتبر معدل عالي . بحيث انك تقدر تخلص الماستر في سنه تقريبا.

12 ساعه هذا نظام قوانين الهجرة.
    اللي ياخذ اقل من كذا يضطرونه يطلع من البلاد.
    7 "
17 من 30 صفحة 17 من 30 ... 1216171822 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.