الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ممكن احد يفيدني عن الحياة بمدينة روتشستر في نيويورك ؟؟
    قريت مره انه الداون تاون خطير ومافيه شي ،، وان المدينه مو هذاك الزود ؟؟ وش رايكم
    انا لو بيجيني قبول من الجامعه بجي مع عائلتي زوجي و ولدي
    افيدوني جزاكم الله خير بصفه عامه ،،
    7 "
  2. السلام عليكم
    اتمنى احد يفيدني بمدى قوة الدراسة في معهد RIT وهل الدراسة في المعهد صعبه وتحتاج بذل مجهود كبير ام انها مرنة وبالاخص في تخصص ماجستير تقنية معلومات

شكرااااااااا وجزى الله الخير كل الخير لمن يفيدني في اجابته ووفقه في دراسته وحياته العلمية والعملية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة H2n
    ممكن احد يفيدني عن الحياة بمدينة روتشستر في نيويورك ؟؟
    قريت مره انه الداون تاون خطير ومافيه شي ،، وان المدينه مو هذاك الزود ؟؟ وش رايكم
    انا لو بيجيني قبول من الجامعه بجي مع عائلتي زوجي و ولدي
    افيدوني جزاكم الله خير بصفه عامه ،،
    الداون تاون خطير.. بس الجامعه بعيده عن الداون تاون .. ولا احد يسكن فيها و لا يروحون هناك الا يتمشون .. كل شي قريب من الجامعه ..

المدينة هاديه ... مافيها صخب المدن الكبار ..
    فيه عوائل كثير .. و المكان امن.
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا اخواني
    انا من المتابعين لهذا الموضوع من الاول , هوا وموضوع الاخت مملوحة

والصراحة الموضوعين مليئة بالمعلومات عن روشستر وعن RIT

الفترة الجاية ان شاء الله جاي لروشستر لوحدي

وعندي استفسار عن البارك بوينت , هل استطيع ان احصل على ايجار فيه لشهر واحد او لكوارتر ؟

وأيضاً عن The province الايجار فيه شامل فواتير الكهرباء والماء وايضاً هل استطيع ان احصل فيه على ايجار لشهر واحد وعن المواصلات بينه وبين RIT هل هي متوفرة ام قليلة ؟

بارك الله فيكم

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE GOOD1
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مرحبا اخواني
    انا من المتابعين لهذا الموضوع من الاول , هوا وموضوع الاخت مملوحة

والصراحة الموضوعين مليئة بالمعلومات عن روشستر وعن RIT

الفترة الجاية ان شاء الله جاي لروشستر لوحدي

وعندي استفسار عن البارك بوينت , هل استطيع ان احصل على ايجار فيه لشهر واحد او لكوارتر ؟

وأيضاً عن The province الايجار فيه شامل فواتير الكهرباء والماء وايضاً هل استطيع ان احصل فيه على ايجار لشهر واحد وعن المواصلات بينه وبين RIT هل هي متوفرة ام قليلة ؟

بارك الله فيكم

البارك بوينت والبروفينس كلهم لازم عقد سنوي، يعني النظام الشهري ولا حتى الفصلي موجود عندهم .. المواصلات متوفرة بينهم وبين الجامعة عن طريق الباصات بشكل متكرر طوال اليوم

طبعا الايجارات شاملة كل شي سواءاً البارك بوينت ولا البروفينس

واسال الله التوفيق والتيسير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CuteSoul
    البارك بوينت والبروفينس كلهم لازم عقد سنوي، يعني النظام الشهري ولا حتى الفصلي موجود عندهم .. المواصلات متوفرة بينهم وبين الجامعة عن طريق الباصات بشكل متكرر طوال اليوم

طبعا الايجارات شاملة كل شي سواءاً البارك بوينت ولا البروفينس

واسال الله التوفيق والتيسير

بارك الله فيك أخي CuteSoul
    7 "
  7. مرحباا ..
    حاليا ادرس في معهد ELI في بافلو وبصراحه ماعجبني مرره .. ومفكره انقل لمعهد اللغه في روشتسر ..
    تنصحوني انقل لروشتستر ؟؟ وكيف المعهد من ناحية التدريس والتحضير للتوفل ؟؟
    واقدر احصل جامعات غير RIT في مدينه روشستر اقدر اكمل فيها ماستر بالاديوكيشن؟؟
    ودعواتي بالتوفق للجميع
    7 "
  8. الاخوان والاخوات الأعزاء:

أنا انشالله جاي على مدينه روشستر بعد شهر وتم قبولي في برنامج HRD .
    طبعا انا متزوج واحتاج بعض المعلومات عن المدينه وعن برنامج تطوير الموارد البشريه لدرجه الماجستير وهل يوجد أحد الطلبه السعوديين في نفس التخصص ,,,,

تكفون نبي فزعتكم ,,,,,,,,,,,,,,

تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.H.N
    مرحباا ..
    حاليا ادرس في معهد ELI في بافلو وبصراحه ماعجبني مرره .. ومفكره انقل لمعهد اللغه في روشتسر ..
    تنصحوني انقل لروشتستر ؟؟ وكيف المعهد من ناحية التدريس والتحضير للتوفل ؟؟
    واقدر احصل جامعات غير RIT في مدينه روشستر اقدر اكمل فيها ماستر بالاديوكيشن؟؟
    ودعواتي بالتوفق للجميع
    حياك الله اختي

اللي اعرفه ان الار اي تي ما عندها ماستر بالاديوكيشن لانه عام ولكن ممكن تختارين تخصص محدد يكون تحت مسمى الإديوكيشن,, بإمكانك تدخلين على هالرابط وتشوفين التخصصات المتوفرة بالنسبة للماستر

الرابط

بالتوفيق
    7 "
24 من 30 صفحة 24 من 30 ... 1923242529 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.