الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

تجمع طلاب RIT اللي دراستهم في شهر 6

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5138 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم
    ياشباب إللي في روشستر الله يديكم العافية أبي منكم خدمة بس والله خجلان من حالي أنا ألحين الحمد لله أخذت ال i-20 من المعهد بس أبى قبول مشروط من الجامعة في أحد يقدر يساعدني إذا كانت سهلة عليكم وما تسببلكم إحراج ومشكووورين.
    7 "
  2. اهلين حياك الله اخوي آل نجار

الجامعة شوي متشددة بمسألة الخصوصية.. يعني ما فيه احد يقدر يسجل لأحد ثاني ...

احد الشباب حاول يسجل لأخوه ما قدر .. كانت كل المراسلات والرسائل لازم ترسل للسعودية على عنوان اخوه هناك

حتى بعد التقديم لما نسأل عن نتائج القبول ما احد يعطينا اجابة .. دائما النتائج ترسل للشخص اللي قدم

علشان كذا انا انصحك انك تقدم بنفسك .. التقديم سهل جدا .. والقبول بإذن الله أسهل ..

وايضا عندك خيار آخر.. لما تجي هنا وأثناء دراسة اللغة ممكن تختار القسم اللي يناسبك ..

في انتظارك اخوي آل نجار في روشستر
    7 "
  3. بارك الله فيك

أنا أبحث عن سكن قريب من RIT وابغاه زي المواصفات اللي ذكرتها للأخت وأهم شي الغسالة والنشاف داخل الشقة ويكون الماء والغاز عليهم فإذا ما عليك كلافة أنت والأخ بقايا تعطوني اسم السكن اللي كذا إذا تعرفون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آل النجار
    السلام عليكم
    أهلا وسهلا انتي وأخوكي معانا وانشاء الله نقدر نساعد بعض جميل إنو عدد الطلاب يزيد
    والله بالنسبة للأسئلة أنا حجاوبك على إللي أعرفه:
    - بالنسبة لسكن العوائل يعتبر قليل جدا في هذي المدينة بس انشاء الله نلاقي عوايل لما نروح هناك.
    - بالنسبة للحجاب يعتبر شي عادي في جميع مدن أمريكا.
    - بالنسبة للكلاسات أعتقد إنها مشتركة ما أدري.
    - والجنسيات أنا سمعت إنو نسبة الهنود كيبرة (الله يعينا على ريحة الكاري هههههههههه).
    - والدراسة أكيد موجود عندهم كتب والله فشيلة لو ما في.
    - بالنسبة للرحلات أنا أرسلولي كتيب مع i-20 موجود عليه تعليمات مساعدة وحاطين كمان الجدول لأول أسبوع تخيلوا أول ويك إند في رحلة مجانا لشلالات نياجرا (شكلو المعهد فلة ههههههه).

يلا دوري جا في الأسئلة أمزح هو سؤالين:
    - انتو أخذتوا قبول مشروط من الجامعة ولا لا ؟
    - ايش حتدرسوا بكالوريوس ولا ماجستير ؟
    الله يسعدك يارب وييسر لك امورك
    لا احنى ما اخذنا قبول من الجامعه بس معهد لغه واذا وصلنا هناك ان شاء الله اشوف لي قبول

انا بدرس ماجستير واخويه بكالوريوس

وربي ييسر لنا جميعا
    اهم شي نتعاون مع بعض هناك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معنا
    اهلا حياك الله اختي ..

ودي اساعد اخواني بقايا ومحمد الفايز بالإجابة على بعض الأسئلة..

1. سكن العوائل متوفر ولكن يختلف من مكان لآخر حسب الإمكانيات وحسب الخصوصية .. فبعض الأماكن يصعب سكن الوائل فيها وذلك لكون الخدمات مشتركة مثل غسالة الملابس والنشافة . بالإضالة لكون بعض الشقق لها مدخل خاص وبعضها يكون مدخل مشترك مع باقي السكان.

2. بالنسبة للحجاب فهو عادي جدا .. الكثير من الأخوات يغطين وجوههن .. وبعضهم يدرسون بمعهد اللغة بالعباية والنقاب (ثبتهم الله وكثر من امثالهم).

3. اعتقد إجابة السؤال الثاني تفي بالغرض

4. الكلاسات مشتركة.

5. في السابق كانت الجنسية الكورية تغلب على المعهد لكن في الوقت الحالي تغير الوضع وكثرت الجنسيات, وبسبب تعاون الجامعة مع جامعات في امريكا الجنوبية .. بدأت الجنسيات تكثر من تلك الجهات.

6. الدراسة من كتب رائعة جدا في مستواها التعليمي .. ولكن الله يعينك على اسعارها (واضح رفع اسعارها بسب استخدامها الأكاديمي) يعني احسبي حسابك قيمة الكتب راح تكون بمعدل 200 دولار لكل كواتر دراسي.

7. رحلات المعهد ممتازة جدا .. تقريبا على الأقل فيه رحلة اسبوعية من غير الانشطة الاخرى .. طعبا الرحلات تختلف .. فيه رحلات للتزلج على الجليد في صالة الجليد بالجامعة ... يعني رحلة مشي على الأرجل لمدة خمس دقايق .. وفيه رحلات خارجية.

بالنسبة للجو في الأشهر اللي ذكرتيها يعتبر رائع جدا .. يعني تحتاجين لبس صيفي خفيف .. ويمكن يكون هناك حاجة لجاكيت ربيعي في الليل.

اخيرا محلات الملابس جيدة واسعارها مناسبة جدا بالمقارنة بالسعودية ..

تحية وتقدير.
    الف الف الف الف الف الف الف الف شكر

وربي ييسر لكم امركم يارب

وما ننحرم من امثالكم وياليت تساعدونا اول مانصل المدينه تعرفوا ما نعرف شي وخايفين

الله يكثر من امثالكم يارب
    7 "
  5. هل المدينه فيها مراكز اسلاميه
    وكم تقريبا يبعد مكز المدينه او داون تاون عن الجامعه وانا سمعت فيها مركز تجاري كبير اش اسموا وفين موقعوا عن الجامعه

وصحباتي يقولوا هناك الكهربه تختلف عن هنا اش نسوي مع الاجهزه اللي معانا او يقصدوا الافياش

وهما في المعهد يدونا بطاقه طالب هذي البطاقه ممكن نستفيد منها في اسعار التذاكر والباصات وبعض المحلات او ماراح تفيدنا بشي

مثل بعض المدن يركبوا الباص مجانا اذا كانوا طلاب هذي الخدمه تقدم لطلاب جامعه RIT ومعهد اللغه او لا

اسفه على كثره الاسئل
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفايزي
    بارك الله فيك

أنا أبحث عن سكن قريب من RIT وابغاه زي المواصفات اللي ذكرتها للأخت وأهم شي الغسالة والنشاف داخل الشقة ويكون الماء والغاز عليهم فإذا ما عليك كلافة أنت والأخ بقايا تعطوني اسم السكن اللي كذا إذا تعرفون
    خخخخخخ

الغسالة وما ادراك مالغسالة ..

شوف انت عندك هالخيارات ..
    الأقرب .. البارك بوينت .. وفيه كل المواصفات .. الغسالة والغاز والكهرب بس غويلي شوي فضلا عن وضعك كعائلة .. وانت ابخص
    الرستك فيلج .. قريب وتقدر تاخذ فل باكج شامل كل شي وقريب بعد مو بشين 5 الى سبع دقايق بالسيارة .. بس الغسالة مشتركة مع باقي الشقق ..
    النيفرتون نولز .. مدخل لحالك .. والغسالة لحالك .. بس عليك الفواتير .. وتقريبا ابعد منهم كلهم .. بس موبعيد بالحيل يعني .. عشر دقايق يعني او اقل بعد مامن فرق ..

موفق خير ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شـــــتات
    هل المدينه فيها مراكز اسلاميه
    وكم تقريبا يبعد مكز المدينه او داون تاون عن الجامعه وانا سمعت فيها مركز تجاري كبير اش اسموا وفين موقعوا عن الجامعه

وصحباتي يقولوا هناك الكهربه تختلف عن هنا اش نسوي مع الاجهزه اللي معانا او يقصدوا الافياش

وهما في المعهد يدونا بطاقه طالب هذي البطاقه ممكن نستفيد منها في اسعار التذاكر والباصات وبعض المحلات او ماراح تفيدنا بشي

مثل بعض المدن يركبوا الباص مجانا اذا كانوا طلاب هذي الخدمه تقدم لطلاب جامعه RIT ومعهد اللغه او لا

اسفه على كثره الاسئل
    نعم فيها مركز اسلامي ..
    بالنسبة للداون تاون مو بعيد عن الـ RIT تقريبا عشر دقايق اذا كنت حسبها صح لأني كل شوي اجي مع طريق ..

الافياش جيب فيش اللي مو مدور ودي ان عندي صورة واحطها .. واغلبها 110 ان لم تكن كلها ..

ما قد استفدت من بطاقة الجامعة من ناحية التخفيض او شي من هالقبيل ..

هنرياتا فيه اكثر من بلازا .. وفيه اكثر من مجمع تفي بالغرض وزيادة ..

بس ياخوان اللي يعرف معنا منهو يعلمني .. (:
    7 "
  8. بقايا ..آل النجار تم اضافتكم .. لكن لم يتم ظهوركم :P

أنا يا شباب تم قبولي للدراسة الماجستير في الجامعه و دراسة اللغه راح تبداء في شهر 6 لكن نوعا متردد بخصوص المنطقة حسب ما قرأت بمواقع اجنبية! عن المدينة نفسها مقارنةً بالمدن الامريكيه الاخرى.
    عندي استفسار بخصوص افضل مكان للسكن في اول شهر .. يعني أبحث عن سكن لمدة شهر واحد كبداية ويكون شامل كل حاجه وقريب من الجامعه بغض النظر عن السعر. هل ممكن احد يساعدني بالموضوع؟ وبخصوص المعهد هل عندهم خدمة الاستقبال من المطار والتوجية والمساعده في الايام الاولى؟

شكرا لكم وياريت نعمل قائمة واضحة ومنظمة بالاشخاص وعددهم باللى راح يبدأون دراستهم بشهر 6...يعطيكم العافيه اخواني
    7 "
7 من 30 صفحة 7 من 30 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.