الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واشنطن - لوك هيفن

واشنطن - لوك هيفن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسلمك أخوي طلال والله يعطيكم العافيه فيكم الخير ربنا يوفق الجميع ان شاءالله
    وبصراحه اليوم بحثنا عن السكن ولسى مالقينا وان شاءالله أحد فيكم يبشرنا عن سكن مناسب.

بالنسبة للأخت ريتال أنا اليوم الصباح رحت المعهد استفسرت من ويندي عن السكن، قالت بالنسبة للسكن مع عائلة يتوفر بس كل واحد فيكم بيسكن في جهة، يعني فيه عوائل تستقبل بس طالبات، وفيه عوائل تسقبل بس طلاب فلو وحده تبي تكون مع أخوها لايمكن مع بعض. اما بالنسبة لإيجار شقة يتوفر بشرط يكون العقد لمدة سنة.
    والله يسهل ان شاءالله
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

كيف الحال ياهل لوك هيفن ؟ ,,, الصرااااحه لكم وحشة ,,,

شخبار الويك اند معاكم ,,, انا من الفضاوة خلصت البرامج اللي في التلفزيون كلهم

المهم خلونا على اتصال ,,, وانتبهوا للطلاب الجدد ,,, ^_^
    7 "
  3. يا جماعة الخير انا احمد زوج ام ريتال حبيت اشارك معاكم وبتوفيق انشاء الله للجميع
    حبيت احد يتواصل معايا على 12154367137 انا والعائله في واشنطن وانشاء الله بكره رحلتنا الصباح من واشنطن على فلادلفيا على وليم سبورت وبعدين مدري ايش اسوي في احد يفيدني بالله لو تتكرمو على الموبايل عشان النت هنا مسوي زحمه والروم مره بعيد يعني غير اجي في اللوبي .
    انتظركم يالله سلام
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد خالد احمد
    سلام عليكم

كيفكم يا شباب وبنات لوك هيفن اناا اخوكم محمد اناا وصلت قبل شويا لوك هيفن اتمنى من اي احد انو يفيدني انا مني عارف فين اروح ولا اجي وانا ساكن في فندقfairfield اتمنى انكم تدوقوا علياا ونتقابل ونشوف ايش سويتواا ونسوي زيكم

وهدا رقمي 15708172310 ومعليش علازعاج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3SL
    مرحبااا ... كيف حالكم جميعاً حبيت انزل لكم صور للفندق Fair Field

طبعا اخذوا مننا باليوم 109 ومع الضرايب وصل 119 دولار غرفة بسريرين

الفندق مره (نظيف) وحلو ويستاهل والله ودي اجلس فيه شهر بس سعره شوي غالي ...

تقدرون تغسلون ملابسكم في غسالات بس تدخل فيها 25 سنت وتشتغل لمدة نص ساعة
    وفيه مسبح وجاكوزي
    وصالة رياضة
    وقريب مننا ماك ووووووووبس هذا اللي في بالي حاليا عموما شوفوا الصور

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبرار
    الله يسلمك أخوي طلال والله يعطيكم العافيه فيكم الخير ربنا يوفق الجميع ان شاءالله
    وبصراحه اليوم بحثنا عن السكن ولسى مالقينا وان شاءالله أحد فيكم يبشرنا عن سكن مناسب.

بالنسبة للأخت ريتال أنا اليوم الصباح رحت المعهد استفسرت من ويندي عن السكن، قالت بالنسبة للسكن مع عائلة يتوفر بس كل واحد فيكم بيسكن في جهة، يعني فيه عوائل تستقبل بس طالبات، وفيه عوائل تسقبل بس طلاب فلو وحده تبي تكون مع أخوها لايمكن مع بعض. اما بالنسبة لإيجار شقة يتوفر بشرط يكون العقد لمدة سنة.
    والله يسهل ان شاءالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.e.T.a.L
    يا جماعة الخير انا احمد زوج ام ريتال حبيت اشارك معاكم وبتوفيق انشاء الله للجميع

حبيت احد يتواصل معايا على 12154367137 انا والعائله في واشنطن وانشاء الله بكره رحلتنا الصباح من واشنطن على فلادلفيا على وليم سبورت وبعدين مدري ايش اسوي في احد يفيدني بالله لو تتكرمو على الموبايل عشان النت هنا مسوي زحمه والروم مره بعيد يعني غير اجي في اللوبي .

انتظركم يالله سلام
    الحمد لله على السلامة لكل اللي وصلوا وبشروني عن أموركم وهل بديتوا دراسة ولا لأ؟
    الأخ أحمد إن شاء الله تلاقي أحد يرد عليك
    7 "
  5. وش تحس فيه يااسامه ههههههههههههههههههه وين داخل شات انت
    اقرا الموضوع وشو مكتوب لوك هافن ماكتبو كنتكي
    نعيما هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه اااااه يابطني من بعض الناس
    7 "
  6. مرحبا ياحلوين
    كيفكم ايش اخباركم وحشتني لوك هافن وبالذات شبه المعهد اللي كنت فيه وحشني الكلاس المتهاللك وبالذات المحشش ميلون لما يقول هه هه هه اوكي اوكي
    وفي سؤال له كم يوم في بالي الا وهو(غلقتو من كتاب النورس ولا لسة)وبالله احد كان فاهم شي وايش اخبار الكتاب اتقطع ولا لسة؟ شكلها جدة بوب كانت تدرسة
    لايفوتكم اليوم رحت معهد دركسل مافي ولا كائن سعودي شكلي راح كون زي كيكو في الكلاس هههههههههههههه
    ادعولي وبالتوفيق.
    7 "
  7. ياهلا والله ام ريتال والله لكم فقدة و خصوصا ريتال الزاحفه مشتاقين لها,,, الحين ماعندنا طفله نلعب معها وتونسنا بالويكند ياخسارة
    والكلاس علي حطت يدك وكتاب النورس مادري البطريق لسه ماشين فيه
    وعاشت كيكو قصدي ام ريتال

الله يوفقكم
    7 "
17 من 20 صفحة 17 من 20 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.