الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

واشنطن - لوك هيفن

واشنطن - لوك هيفن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اف ماكو رد اللين دحين

عمومن انا عندي كم سؤال
    1- ابغى اعرف كم مبلغ استئجار شقه مكونه من غرفتين وصاله وحمام الله يكرمكم ابغى اعرف متوسط المبلغ؟؟؟
    2-بنسبه للحضانه ابغى اعرف كم المبلغ وكمان ابغى اعرف كم معدل الساعات في اليوم وهل طيلة ايام الاسبوع ؟؟؟
    3- بنسبه للمرافق ( زوجي ) هل يستطيع ان ينظم اللى المعهد دايركت او لازم إجراءات نسويها وهل نبداء فيها من المملكه او من الملحقيه ؟؟؟؟
    وشكرا للجميع واتمنى رد سريع لاني ماصار عندي صبر

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.e.T.a.L
    اف ماكو رد اللين دحين

عمومن انا عندي كم سؤال
    1- ابغى اعرف كم مبلغ استئجار شقه مكونه من غرفتين وصاله وحمام الله يكرمكم ابغى اعرف متوسط المبلغ؟؟؟
    2-بنسبه للحضانه ابغى اعرف كم المبلغ وكمان ابغى اعرف كم معدل الساعات في اليوم وهل طيلة ايام الاسبوع ؟؟؟
    3- بنسبه للمرافق ( زوجي ) هل يستطيع ان ينظم اللى المعهد دايركت او لازم إجراءات نسويها وهل نبداء فيها من المملكه او من الملحقيه ؟؟؟؟
    وشكرا للجميع واتمنى رد سريع لاني ماصار عندي صبر

أهلين حبيبة قلبي
    أول شي حابة أعتذر لك وللي ينتظروا ردي على التأخير
    وبعدين راح أحاول قد ماأقدر إني أجاوب لك على اللي أقدر عليه
    بالنسبة للسؤال الأول أقدر اقول لك انه شقة بهالمواصفات ماراح تزيد عن 700 دولار في الشهر
    الشقة اللي أسكن فيها بنفس هالمواصفات وبـ 675 دولار في الشهر وعلى فكرة ماهي مؤثثة

بالنسبة للسؤال الثاني والله ماعندي جواب له بس حطيت في أحد ردودي السابقة اسم حضانة جنب المعهد علطول حتى تقدري تشوفيها من الشباك وحطيت رقم تلفونهم عشان تقدروا تكلموهم وتستفسروا عن اللي تبغوه

اما المرافق فالملحقية تدفع له إذا يبي يدرس لغة بس على شرط انه يكون عنده قبول من أحد المعاهد
    يعني خلي زوجك يراسل المعهد ويطلب منهم يعطوه خطاب قبول ويرسلوا له I-20
    أو تقدري تتبعي الطريقة اللي انا سويتها وهي تخلي نفس المكتب (التابع للوزارة) اللي جاب لك القبول انه يراسل المعهد ويقول لهم انه عندك مرافق ويبغى يدرس ويتكفل بجميع الإجراءات
    ولما تجوا أمريكا وتروحوا الملحقية عطوهم الخطاب حق القبول وهم راح يعطوكم ورقة اسمها الضمان المالي عشان تثبت للمعهد انه زوجك راح تندفع مصاريف دراسته عن طريق الملحقية

أتمنى جاوبت على أسئلتك بالشكل المطلوب وإن شاء الله توصلوا لنا بالسلامة
    7 "
  3. اي صح نسيت ماأرد على أختي أحاسيس

انا سألت لك الشباب اليوم عن السكن وقالوا انهم سكنوا عن طريق المعهد
    واحد منهم كان ساكن مع عائلة عن طريق المعهد في مدينة لوك هيفن ويقول انه لما جا ماعجبه المكان أبدا فراح لعائلة ثانية
    المشكلة انه يقول انه العائلة الثانية اللي ساكن معاهم بيتهم بعيد شوي عن المعهد لانهم ساكنين في ضواحي لوك هيفن

أما الشخص الثاني فيقول انه مستأجر له غرفة بمطبخ وحمام وبعد ماخذها عن طريق المعهد ونفس الشي قاعد يحاول ينتقل منها

والله ماأدري وش اقول لك
    أخاف اقول لك خلي المعهد يدبر لك سكن مع عائلة وتجي هنا وتنصدمي بانه المكان اللي راح تسكني فيه أقل من توقعاتك
    وأخاف اقول لك اصبري لحد ماتجي للوك هيفن عشان تدوري وتشوفي بنفسك وفي الأخير تطول سالفتك وتجلسي في الفندق فترة طويلة

عشان كذا علميني برايك إذا لسا حابة اني اسأل لك المعهد أو لا
    7 "
  4. الله يسعدكي والله انك ماقصرتي وانشالله اول ما اجي نتعرف على بعض
    بس ودي تسألين بكم الحضانة ؟؟؟
    الله يسعدكي لا تتأخرين والله العظيم بناء على كلامك ترى أنا وزوجي قاعدين نخطط ونرتب ؟؟
    انتظرررررررررررررررركي وطمنيني كيف المعهد معك تصدقي دقيت على ايجيك وقلتلهم الناس الل ي ساقروا ما مدحوا المعهد قال هذا كلام غير صحيح ؟؟؟؟
    والله شكله ماهو داري عن الدنيا بس مشي حالك لو جينا وما عجبنا نسوي مظاهرة وحركتات ؟؟اش رايك مسوية قوية ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.e.T.a.L
    يسلمو ماقصرتي يالغاليه
    وانشاء الله نتعرف على بعض هناك
    شكرا حبيبتي بس للأسف أنا بنقل من المدينة خلاص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحاسيس
    الله يسعدكي والله انك ماقصرتي وانشالله اول ما اجي نتعرف على بعض
    بس ودي تسألين بكم الحضانة ؟؟؟
    الله يسعدكي لا تتأخرين والله العظيم بناء على كلامك ترى أنا وزوجي قاعدين نخطط ونرتب ؟؟
    انتظرررررررررررررررركي وطمنيني كيف المعهد معك تصدقي دقيت على ايجيك وقلتلهم الناس الل ي ساقروا ما مدحوا المعهد قال هذا كلام غير صحيح ؟؟؟؟
    والله شكله ماهو داري عن الدنيا بس مشي حالك لو جينا وما عجبنا نسوي مظاهرة وحركتات ؟؟اش رايك مسوية قوية ؟؟
    الله يسلمك ياقلبي والله ماعملنا إلا الواجب
    إن شاء الله بروح بكرى وبسأل لك الحضانة
    ماعليك من كلام إيجيك ، اسمعي مني وأنا أختك ترى المعهد تعبااااااااااااااااان واحنا إن شاء الله ماشيين منه
    يكفي ان مدير المعهد إنسان وقح ومايستحي على وجهه ولما تجي المعهد بتشوفي بنفسك
    من أول ماجينا وهو أسلوبه سئ معانا ومع كل الطلاب السعوديين وإذا تكلمنا معاه في موضوع يقعد يطالع من فوق لتحت و يستخف بكلامنا
    بالمختصر المفيد تراه واحد عنصري وقليل الأدب واحنا عانينا منه الكثير لين لما تهاوشنا معاه أنا وأخوي اليوم
    تخيلي احنا معطينهم خبر انه ماراح نطول في المعهد من أول ماجينا وقال انه ما أقدر أوقع لكم على التحويل إلا لما يجيني خطاب من المشرف حقكم في الملحقية انه موافق
    جبنا لهم الموافقة من الملحقية وجبنا لهم خطاب القبول من المعهد الثاني وخطاب طلب التحويل وكل أمورنا خليناها تمام التمام وإلا غصب يبي يمسكنا في معهدهم الزبالة وقام يتكلم باسلوب وقح ويتحجج باشياء سخيفة
    مرة يقول لي أبغى أشوف الضمان المالي اللي ارسلتوه للمعهد الثاني ومرة يقول الموافقة حقت الملحقية مو كاملة أبي معلومات أكثر ومرة يقول لازم تقعدوا معانا لنهاية الشهر وبعدين تمشوا بس والله حامض على بوزه إذا قعدنا معاهم يوم زيادة
    حتى كلمت المشرفة حقتي في الملحقية ورفعت شكوى عليه وقالت ترى انتوا مو أول ناس تكلموني وانه 3 غيرنا طلبوا تحويل من نفس المعهد في نفس الشهر
    وقالت انه هم قاعدين يحققوا في الموضوع لأنه يبغوا يعرفوا ايش مشكلة المعهد وقالت انه كويس انه كلمناهم لان لو ماحد كلم كان ماعرفوا عن الموضوع
    المهم احنا سوينا خطاب بأسماء كل الطلاب السعوديين اللي في المعهد وبنوقعه كلنا وبنرسله للملحقية
    فنصيحة لوجه الله لاحد يجي لهالمدينة المتخلفة والله راح تتعبوا نفسيا واللي يقدر يحول يشد حيله من ألحين

ترى في طلاب ماقدروا يحولوا من السعودية بس أول ماوصلوا واشنطن جابوا لهم قبول وهم داخل امريكا وطلبوا من الملحقية تحولهم ومشت أمورهم حتى قبل لايبدوا في المعهد
    7 "
  6. بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

الله يصبرك اختي ,,, ويصبر كل السعودين المغتربن هناك ,,, الصراحه قريت ردك اكثر من مرة واحس انه جاني احباط ,,,

هل ال 3 السعودين اللي تكلموا عن المعهد مع المشرفه في لوك هايفن ؟؟؟

لان الصراحه الموضوع ماينسكت عنه ,,, واتمنى تخبونا بكل اللي بصبر معاكم ,,, لان جاي على 3-5 ان شاء الله

شي ثاني ,,, شنو تنصحينا الحين ؟؟؟

والله يوفقكم ان شاء الله
    7 "
  7. يالله يعني الواحد مو ناقص يعني اجراءات معقده اللين جاتنا البعثه وبعدين غربه ودراسه وجع راس طيب ايش نسوي والله ماني ناقصه وجع راس لازم يهيئولنا جو دراسي مو يورطونا توريطه يالله ايش نسوي انا جايه على 30 /5
    اللى قدر يسوي شي يقولنا الطريقه عشان نبداء فيها
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
7 من 20 صفحة 7 من 20 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.