الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أنا موجود في مدينة نيوآرك في ديلاور اللي مضطر لجامعة ديلاوير بشي اتمنى اساعده

استفسار أنا موجود في مدينة نيوآرك في ديلاور اللي مضطر لجامعة ديلاوير بشي اتمنى اساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5143 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ^

اسلوبك واسمك مو غريب .. لا تكون انت اللي بالي هع

انا ان شاء الله 20 يوم وراح اكون بالمدينه .. وسائل النقل متوفره وتقدر تروح وتجي بالسياره
    المسافه ساعه ونص الى ساعتين .. اذا كنت تحب طيران .. الرحله راح تكون على مطار فيلادلفيا الدولي
    لان نيوراك مافيها مطار .. ومن واشنطن الى فيلادلفيا طيران 63 دقيقه

ومن مطار فيلادلفيا تتفق انت مع اي احد يستقبلك سواء المعهد او العائله اللي راح تسكن معاها او احد الشباب اللي تعرفهم
    لان المسافه قريبه .. كلها نص ساعه بين فيلادلفيا ونيوارك

الجامعه قويه وقويه جداً ومعروفه في انحاء امريكا ككل والدراسه اكيد فيها مش سهله

اذا نويت القدوم للمدينه . بلغني وانا اضبطك يا مستر حماده لول
    7 "
  2. راااااائع شكرا لك full mooon

لي فترة وأنا أدور على معلومات عن ديلاوير لأني رايح هناك نهاية جولاي القادم ...

أبغى أحد يفيدني عن الحضانات هناك ... لأني دخلت حضانة الجامعة ولقيتها مرة غاااالية .

أرجو إا عدك معلومات تفيدني ومشكووووور
    7 "
  3. اخي العزيز full moon
    انا قادم لنيو ارك في يوم 5 اغسطس ان شاء الله ومعايا اهلي واطفالي
    وحابب اعرف بعض المعلومات منك
    ومن اهمها هل هناك اي مدرسة سعودية او عربية او اسلامية
    هل يوجد حضانة أطفال في المركز الاسلامي
    لانه عندي ولد حيكون أولى ابتدائي وعندي طفل عمرة سنة ونص واحتاج له حضانة
    واحتاج اعرف كم تكلفني في الشهر لو كان عندك وقت تسأل لي
    واحتاج اعرف بعض المواقع للسكن
    احتاج منزل مستقل بغرفتين نوم وحمامين وممكن حمام واحد
    بس الله يعطيك العافية لا تتأخر علي في الأجوبة
    لأني احتاج ارتب ميزانيتي وأموري كلها من هنا قبل ما اجي وأتورط
    وكمان سؤال أخير كم تبعد عن واشنطن
    وكم مدة القطار
    انت قلت انه تذكرة القطار حوالي 70 دولار للذهاب والعودة أو للذهاب فقط
    واهم شي المسافة بين نيو ارك وواشنطن كام ووقت الرحلة
    عشان ممكن أجي من واشنطن بالقطار لو كانت مريحة وقريبة
    ولا تنس انه حيكون معايا اطفال وعفش ودوشة مالها اول من ثاني

أخوك من مكة المكرمة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Hemo
    ^

اسلوبك واسمك مو غريب .. لا تكون انت اللي بالي هع

انا ان شاء الله 20 يوم وراح اكون بالمدينه .. وسائل النقل متوفره وتقدر تروح وتجي بالسياره
    المسافه ساعه ونص الى ساعتين .. اذا كنت تحب طيران .. الرحله راح تكون على مطار فيلادلفيا الدولي
    لان نيوراك مافيها مطار .. ومن واشنطن الى فيلادلفيا طيران 63 دقيقه

ومن مطار فيلادلفيا تتفق انت مع اي احد يستقبلك سواء المعهد او العائله اللي راح تسكن معاها او احد الشباب اللي تعرفهم
    لان المسافه قريبه .. كلها نص ساعه بين فيلادلفيا ونيوارك

الجامعه قويه وقويه جداً ومعروفه في انحاء امريكا ككل والدراسه اكيد فيها مش سهله

اذا نويت القدوم للمدينه . بلغني وانا اضبطك يا مستر حماده لول

هلا مستر هيمو

انت منوين طلعت لي <===== فرحان ومتشقق

انا تم قبولي في معهد اللغة وراح تبدأ دراستي في تاريخ 28/6 ورحلتي على واشنطن 19/6عندي عدة تساؤلات:

أولا: اطلع يوم الاربعاء على مطار فلاديلفيا وبعدين اخذ تكسي على NEWARK واذا كنتم تأيدون هذي الطريقة ايش افضل طيران لان UNITED مشيك عليها قبل اسبوع 89دولار والحين صارت 515دولار<=== يستهبلون
    او اطلع بالقطار على طول من واشنطن الى نيوارك

ثانيا: الجامعة ارسلت الرسوم 4900 دولار ومنها رسوم السكن 1874 دولار حق شهرين وهي الزامية لان الكورس مدة شهرين وانا ارى وحسب ماسمعت ان ايجار السكن بالسعر هذا يعتبر مبالغ فيه وغالي اي مايعادل 937 دولار فوشرايكم؟؟؟

ثالثا: بما اني رايح على حسابي هل يحق لي تأمين طبي من الملحقية

وسلامتكم..

اللي يبي يرسلي اي شيء ممكن يفيدني او يضيفني هذا ايميلي:
    ie_sami # hotmail,com
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتهتمنياتي بالتوفيق لكم جميع..وعندي طلب منكم لو سمحتم..أنا أبي أرقام لموزين او سائق تعاملتم معه لما وصلتم لنيووارك ..يعني سايق يوصلني من محطة القطار بنيووارك الى سكني..لاني خايف اوصل المحطه أنا وأهلي وما أحصل سايق يوصلنيلاتبخلون عليناااا...
    7 "
  6. برد بالنيابه عن اخوي صاحب الموضوع

اول شي . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثاني شي اخوي مخاوي الليل تجي بالسلامه ان شاء الله وتعال من واشنطن على نيوارك بالقطار ازين شي

رخيصه وحلوه ومريحه بنفس الوقت والرحلات بعد على قفى من يشيل ان شاء الله مايسير الا الخير

موفق ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Golden Eagle
    برد بالنيابه عن اخوي صاحب الموضوع

اول شي . السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ثاني شي اخوي مخاوي الليل تجي بالسلامه ان شاء الله وتعال من واشنطن على نيوارك بالقطار ازين شي

رخيصه وحلوه ومريحه بنفس الوقت والرحلات بعد على قفى من يشيل ان شاء الله مايسير الا الخير

موفق ان شاء الله
    هلابك

ماتقصر إنشاء الله أنت ولا الأخوان وانشاء الله نتعرف على بعض أكثر اذا وصلت وكنتم موجودين في نيوارك

على العموم انا جاي على الخطوط السعودية لواشنطن 19/6 وبعدين راح أجي على القطار انشاء الله يوم الثلاثاء او الاربعاء

الله يوفقنا ويعين الجميع
    7 "
  8. السلام عليكم

اتمنا من الاعضاء مساعدتي

انا ادرس في معهد في رولا ميزوري

وارغب في الانتقال الى مدينة ديلاوير والمهعد والجامعه ابغا مساعد في طريقة القبول

مع العلم اني كنت ادرس على حسابي والحمد الله تم ضمي للبعثه ولاكن لم تكتمل اوراقي الى الان

من لديه معلومات كامله عن طريقة طلب الانتقال وطلب قبول المعهد والجامعه في المدينة مدينة ديلاوير
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.