الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عرض التجارب السكنية باورلاندو

عرض التجارب السكنية باورلاندو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil Abdul
    لا والله ماعرف بس هاذولي الموقعين احسن موقعين تقدر تحصل فيهم

craigslist classifieds: jobs, housing, personals, for sale, services, community, events, forums

Find Apartments Buy Homes for Sale Land Commercial Real Estate Condos Foreclosures Mortgage

وتى انصحك انك ماتسكن مع العائله لانهم جدا قلق ومافي مميزات تلقاها زي ماتلقى مع امريكين واذا انت خايف انك تطيح مع امريكي وصخ يشرب ومدري ايش انت اول ماتجي راح يعطونك ورقه تختار فيها وش تبي يكون الرمويت حقكك وحط انت لايشرب ولا يدخن وبس
    انا والله افضل بشقه ومع واحد امريكي بالعكس !!

ولاكن انا ابغى مع عائله لين احصل اللي الشقه اللي ابيها و اشتري سياره وكذا والحمدلله بالنسبه للغه انا لغتي كويسه !!

طيب يعني انت تشور علي اني ادور من كريق ليست ولا شي زيه من هنا واذا رحت اسكن مع روومميت ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.N.J
    انا والله افضل بشقه ومع واحد امريكي بالعكس !!

ولاكن انا ابغى مع عائله لين احصل اللي الشقه اللي ابيها و اشتري سياره وكذا والحمدلله بالنسبه للغه انا لغتي كويسه !!

طيب يعني انت تشور علي اني ادور من كريق ليست ولا شي زيه من هنا واذا رحت اسكن مع روومميت ؟؟
    مدام انك في السعوديه توك دور من المواقع الي حطيتها لك زياده عليهم قوقل قبل ماتسافر علشان اول ماتجي على طول تسكن مع روميت على طول ليه المشوره تبدا بعائله وبعدين روميت نفسس الشقق الي راح تشوفها على الطبيعه موجود صورها بالنت يعني ماتفرق
    الزبده حدد الي تبيه قبل ماتسافر واذارحت خذلك فندق عاادي ليلتين ورح ظبط وضعك بالسكن وبس انحلت
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلين
    جزاك الله خير،، المعهد الي بـ سلبريشن.

والله ماقدر افيدك بالي جمب سلبريشن , انا كنت بالمعهد حق UCF انا محول على جامعة ستيتوسن وما خذ سكن هناك وعندي خلفيه عن السكنات هناك في ديلاند
    بس سلبريشن مااعندي سالفه والله بس جرب المواقع الي حطيتها ودور
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Evil Abdul
    مدام انك في السعوديه توك دور من المواقع الي حطيتها لك زياده عليهم قوقل قبل ماتسافر علشان اول ماتجي على طول تسكن مع روميت على طول ليه المشوره تبدا بعائله وبعدين روميت نفسس الشقق الي راح تشوفها على الطبيعه موجود صورها بالنت يعني ماتفرق
    الزبده حدد الي تبيه قبل ماتسافر واذارحت خذلك فندق عاادي ليلتين ورح ظبط وضعك بالسكن وبس انحلت
    والله يا بعدي انا دورت الين ما قلت بس منطقة سلبريشن ما فيها قليل مره السكن !! و فيه مناطق بأورلاندو متوفر فيها السكن وحلو و اسعاره حلوه وكل شي بس المشكله يكون بعيد عن سلبريشن و مافيه مواصلات عامه بأورلاندو زي ما انت عارف وانا ما معي سياره بيكون بأول شي فا وش رايك وش اسوي ؟؟
    7 "
  5. يااخوان ليه مكبرين السسسالفه مرة
    ترى المدينه كبيييرة وممتازه اكيد فيها كل شئ والسسسكن متووفر
    انتو رووحو هناك وتوكلو على الله وبعدها يحلها ربي
    حاولو من هنا ماقدرتم احسسسن الواحد بنفسه يرووح يدوور على السكن اللي يبيه بنفسسسسه

وسالت ناااس هناك حول ثلاثه
    واحد فيهم يقووول السسسكن متوووفر بكل مكان واحسسسن الواحد يستاجر بنفسسه ويقوول مااقدر استاجر لك انا ونت باقي بالسعووديه لازم اوراقك يقول بسس حجز مؤقت والسسكن متوووفر بكل مكان
    الله ييسر امور كل المبتعثين والمبتعثات
    تقبلو مروري ,,,,,,
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.