الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

demorgan او 3azoozoo ساعدوني

demorgan او 3azoozoo ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5136 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة demorgan
    هلا أخوي خالد معليش على التأخير بس انا حافظ رابط موضوع أخوي عزوز وادخل عليه على طول بدون ما أمر على الصفحه لمواضيع الولايات الشرقيه وأنا أخوك بالنسبه للسكن لاتشيل هم ان شاء الله بتحصل السكن وعند الجامعه الموضوع ان شاء الله بسيط يعني لاتشيل هم أنت اول ماتجي ارسل للجامعه تستقبلك بالمطار وتوصلك للجونسبورا واول ماتوصل رح لفندق 6 موتيل واسكن فيه وايجاره رخيص يعني تقريبا حول 40 دولار وتقدر تقوله يوديك للقروف على طول وهناك تسأل المكتب اذا فيه شي فاضي وتستأجر وتخلص يعني ان شاء الله الامور بسيطه وعسى الله يوفقك وللمعلوميه القروف هي اقرب شي للجامعه
    هلا اخوي

كل اللي ابيه الله يحفظك وش اسوي قبل لا اجي اركنساس , يعني اذا تقدر تعاوني اكون لك من الشاكرين

واذا ارسلت لي رقمك على الخاص يكون ازين وازين

الله يعطيك العافيه
    7 "
  2. جامعةUSF
    فيه في المعهد شاب سعودي و زوجته و جاهم بابي من قريب لكن القصه اللي صارت امس وضعها مريب لان في المعهد فيه كثير مدرسين يهود لكن ما احد داري و الاهم ان فيه مدرسه حقيره تضحك في وجهك و تمزح معك لكن اذا جات النتايج يا ويلك من اللي بتشوفه و لو تبي تكلمها تقولك كما جرت العاده (لا تكلمني ارسلي ايميل)مالكم في الطويله هذا الطالب كان يعامل معامله زي الزفت من هذي المدرسه لكن كان صابر الى ان ينتهي السمستر عشان يشتكي و لما انتهى السمستر لقى انها اعطته درجات سيئه و كل اصحابه ما هم مصدقين لانهم عارفين انه ممتاز في مادتها فراح المسكين و اشتكى و الادفايزر قالتله لا تشيل هم احنا راح نتفاهم معاها
    امس جاه اتصال من المعهد طالبين فيه حضوره عشان مدير المعهد يبي يقابله
    راح الرجال و هو مستانس لكن ينصدم لما يقوله مدير المعهد اليهودي الكلب( انت فيه عليك شكاوى كثيره و من ضمنها انك تحرشت جنسيا باحد المدرسات و انك هددت احد المدرسات بالخطر على حياتها و ان كل مدرسينك بيشتكوا منك انك قليل ادب و تصرفاتك مشينه)
    لكن صدق الله العظيم اذ قال ( لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى )
    شوفوا ايش رد الطالب قللهم( انسوا اني متزوج و اني رزقت بطفله من اقل من شهر لكن حطوا في بالكم انا قبل اي شئ مسلم و اسالوا الطالبات الفنزوليين و الكوريين اصحابي انا ايش طلبت منهم بالنسبه لعادتهم في السلام و اللي تتمثل في البوس و الاحضان انا طلبت منهم ان نكتفي بالاشاره عشان هذا حرام في ديننا فباي منطق انت بتقول اني تحرشت باحد المدرسات و متى؟)
    رد اليهودي الكلب( يوم حفلة التخرج )
    فرد الطالب ( انا ابيك تسال المدرسين اللي موجودين معانا في المكتب الان انا ايش كنت بسوي يوم التخرج؟)
    فجاوب المدرسين بانه كان بيلعب كرة طائره طول الوقت الا لما جاء و وراهم طفلته و رجع يلعب طائره ثاني
    فاليهودي ما لقى رد قام قاله انت هددت احد المدرسات بالخطر على حياتها ؟ فرد الطالب( اثبت ) فقال اليهودي فيه شهود فرد الطالب موعدنا المحكمه اذن لكن اليهودي الكلب كل اللي يبيه انه يطرد الطالب المسلم فقاله لا احنا ما نبي نكبر المواضيع احنا راح نكتفي بخطاب اعتذار للمدرسه انك هددتها و خطاب لجميع المدرسين تعتذر فيه عن اي شئ سويته و زعلهم فرد الطالب هل يعقل ان المدرسين اللي اشتكوا عليا هم نفسهم اللي اعطوني 93 كاقل درجه في كامل السمستر و كتبوا تعليقهم تحتها اني مجتهد و مثابر و استحقيت ما اخذت من درجات
    فقاله اليهودي الكلب يا كده يا امسك الباب0
    طبعا اليهودي الكلب يبي الطالب يكتب الاعتذار و يذكر انه هدد المدرسه عشان يمسكوها عليه كاعتراف! لكن على مييييييييييييييييييييييين الله ينصر المسلمين و يفتح عيونهم على مكر الكفار الكلاب ( و يمكرون و يمكر الله )
    (لن ترضى عنك اليهود و لا النصارى) حسبنا الله و نعم الوكيل
    و الله هذا موجز لما حدث للطالب لانهم قعدوه ثلاث ساعات و هم يحاولوا يلبسوه الغلط
    و ربنا يشهد القصه لا هي مؤلفه و لا كذب و اللي في المعهد يعرف من هذا الطالب و ايش اخلاقه
    و اسم المدرسه الحقيره رايتشيل اورجانس فاحذروا منها و اذا نزلتلكم في الجدول اطلبوا تغييرها
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.