الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

demorgan او 3azoozoo ساعدوني

demorgan او 3azoozoo ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5130 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalidoh
    khalidoh

مبتعث جديد New Member

khalidoh السعودية

khalidoh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى master of Business Administration , بجامعة Arkansas State University
    • Arkansas State University
    • master of Business Administration
    • ذكر
    • Jonesboro, نيويورك
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2009
    المزيدl

April 3rd, 2010, 01:11 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ demorgan والاخ 3azoozoo حاولت ارسل لكم على الخاص بس للاسف يتطلب المنتدى مني 30 مشاركه حتى اقدر استخدم الرسائل الخاصه , المهم يا اخوان انا بجي لجامعة ولاية اركنساس في مدينة جونسبورو يوم 16/5/2010م وابي مساعدتكم من حيث السكن وقربه من الجامعة , بصراحه ماني عارف وش اسوي وانتم وباقي الاخوان فيهم الخير والبركة.
    ياليت ترسلو ارقام جوالاتكم وايميلاتكم على ايميلي :

(تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)

ومشكورين مقدما
  2. للرفع

وينكم يا اخوان

اللي يعرف سكن قريب من جامعة ولاية اركنساس يعلمنا جزاكم الله خير

كل الكلام اللي اسمعه ان الولايه مافيها تكاسي ولازم سياره , والسياره يبيلها وقت بس السكن اولا , انا هالحين بنيويورك وطبعا مانحتاج سيارات لان القطارات والباصات تودي لاي مكان , والجامعة اللي انا فيها بمنهاتن (جامعة بيس) وكل القطارات تودي لها وايضا الباصات
    والله الكلام اللي اسمعه عن مدينة جونسبورو مايطمن , اشوف اغلب الاعضاء يتذمرون , انا منحاش عن غلا نيويورك والظاهر بطب بغثا اركنساس.

اللي عنده معلومه يفيدنا جزاكم الله خير
    7 "
  3. عزالله اني ماني شايف شي الا كلمة للرفع

ليتني كاتب الموضوع من غير ذكر اسماءكم

يا اخوان ماعليكم من العنوان اللي عنده معلومات ويقدر يفيدنا لايبخل وخصوصا السكن والمواصلات

انا جاي قريب وابي اعرف وين اسكن وكيف اروح للجامعة
    7 "
  4. جزاك الله كل خير اخوي

الموضوع قريته قبل لا انزل موضوعي , وكتبت تساءل لكن للاسف الاخوان يردون على ناس ويطنشون ناس , قلت خلني اكتب بموضوع مستقل يمكن احد يعطيني وجه , لكن مثل ماتشوف لاحياة لمن تنادي , على العموم مشكور يالغالي ويكفي دخلتك للموضوع.
    7 "
  5. هلا عزيزي .. انا تقريبا راح تبداء دراستي في 18مايو بنفس الجامعة . .. اما من ناحية السكن فيه القروفر ممتاز ويمدحونه الشباب اللي بالمنطقة .. فيه اثاث طالب جامعي اما من ناحية البعد ..فيه قروفرات قريبه من المعهد .. انت عاد تروح هناك وتستاجر الشي المناسب لك .. والامور سهله ان شالله الشباب هناك ماراح يقصرو .. بعدين انت لم تروح هناك وتشوف افضل وتختار بكيفك .. طبعا تستاجر بفندق موقتا ..الين تحصل مبتغاك .. والله يسهل دربك ..
    7 "
  6. مشكور يالغالي بس انا ادور شي مؤقت لما ربك يفرجها

اللي سمعته ان مافيه مواصلات وصعب ان الواحد يستاجر بعيد عن الجامعة

يعني اللي ابيه شي مؤقت حول الجامعة لما اروح وبعدها ربك يفرجها

مشكور اخوي على ردك وربي يوفقنا واياك وكل مسلم
    7 "
  7. هلا أخوي خالد معليش على التأخير بس انا حافظ رابط موضوع أخوي عزوز وادخل عليه على طول بدون ما أمر على الصفحه لمواضيع الولايات الشرقيه وأنا أخوك بالنسبه للسكن لاتشيل هم ان شاء الله بتحصل السكن وعند الجامعه الموضوع ان شاء الله بسيط يعني لاتشيل هم أنت اول ماتجي ارسل للجامعه تستقبلك بالمطار وتوصلك للجونسبورا واول ماتوصل رح لفندق 6 موتيل واسكن فيه وايجاره رخيص يعني تقريبا حول 40 دولار وتقدر تقوله يوديك للقروف على طول وهناك تسأل المكتب اذا فيه شي فاضي وتستأجر وتخلص يعني ان شاء الله الامور بسيطه وعسى الله يوفقك وللمعلوميه القروف هي اقرب شي للجامعه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.