الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخواني السعوديين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا وصلت هنا فيلادلفيا قبل شهر ونصف وكنت لا اجيد اللغة ولا زلت وتعبت لحد ما حصلت سكن واستقريت
    المهم واللي ودي اقوله
    انه عندي استعداد لمساعدة اي شخص قادم لهذه المدينة وعندي اشخاص سعوديين حابين يقدموا المساعدة لكل شخص يحتاج للمساعدة وانا على استعداد تام لاستقبال من يرغب بالمطار وايصاله لمقره او انه يرتاح عندي بالسكن لحد ما يلقى له سكن وانا على استعداد لمساعدة المرضى ومرافقيهم وتقديم النصائح لهم وهذا مجاناً وبدون اي مقابل وارجو الدعاء لي ولشقيقتي المريضه والله يحفظكم ويرعاكم
    7 "
  2. اختي رؤئ
    اللي اعرفه ان الاسعار بين 800 و 900 للاستديو وفي اماكن نظيفه وامنه حول هذي الجامعة ولو حبيتي اخدمك اعطيني موعد قدومك وانا ابحث لك وان شاء الله اقدر اساعدك ولو حبيتي شقه اكبر يعني غرفتين راح يكون سعرها تقريباً 1100 الى 1200 شاملة الكهرباء والماء والغاز بس كل ما عليكي تحديد الموعد والله ييسر الامور
    7 "
  3. اخوي نمر انا ان شاء الله جاية على جون في معهد اليوبن
    كنت حابه اسأل عن السكن لغرفتين ..ابغاها قريبة وجديدة وآمنه
    اذا تقدر تعطيني اسماء اماكن كويسة لانه دائما لما يكون الواحد موجود في نفس المدينة يكون واثق من المكان غير لما يشوف في المواقع على الانترنت
    7 "
  4. والله يا اختي مدري ايش اقول لك
    ولكن
    المعهد هذا وسط الداون تاون يعني وسط اغلى منطقة سكن في المدينة وما ادري عن ظروفك وهل تقدروا تتحملوا دفع مبالغ كثيرة هنا او لا .
    يعني ممكن تلاقوا شقه غرفتين في الداون تاون بـ 3300 دولار شهرياً ولازم تعملوا عقد لا يقل عن ستة اشهر
    وفيه واحد يأجر بأقل من هذي المبالغ ولكن مستوى الشقق مو قد كذا بصراحه
    ولكن في منطقة تبعد عن المعهد تقريباً 20 دقيقه بالسيارة ونص ساعة بالباص والسكن فيها ممتاز ومعقول اسعاره يعني ممكن تلاقي بـ 1100 شقه غرفتين ومشمول فيها الكهرباء والماء والغاز وحول مجمع اللنكون قرين واللنكون قرين ممتاز بس غالي ولكن لازم تعرفي ان المناطق هذي مو مثل الداون تاون يعني مافيها محلات كثيرة واسواق ومولات
    ويا ريت تخلي احد يكلمني وانا اوصل له المعلومة بشكل اكثر وافضل وانتم بإمكانكم اذا وصلتم تستأجروا بأي اوتيل يومين ثلاثه لحد ما تشوفوا بأنفسكم وانا في الخدمه وانتظر ردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نمر الزهراني
    ولكن في منطقة تبعد عن المعهد تقريباً 20 دقيقه بالسيارة ونص ساعة بالباص والسكن فيها ممتاز ومعقول اسعاره يعني ممكن تلاقي بـ 1100 شقه غرفتين ومشمول فيها الكهرباء والماء والغاز وحول مجمع اللنكون قرين واللنكون قرين ممتاز بس غالي ولكن لازم تعرفي ان المناطق هذي مو مثل الداون تاون يعني مافيها محلات كثيرة واسواق ومولات
    طيب حلو 30 دقيقة احنا متعودين على المشاوير ..وسعرها ممتاز اذا شامله الكهرباء والماء والغاز
    ممكن تعطين اسم هذا المجمع او المجمعات ..وبكذا تكون ساعدني كثير
    7 "
  6. طيب ابشري يا غاليه بس اعطيني فرصه لبكره عشان اسأل الاخ اللي ساكن في العمارة اللي اقصدها والعمائر المجاورة لها ويعطيني اسمائها وعنوانها بالضبط لاني اليوم ما اقدر اتصل فيه لانه في اختبارات والله يعينه لكن اوعدك بكره باذن الله في المساء اجيب لك كل المعلومات اللي تحتاجيها والله يوفق الجميع
    7 "
14 من 17 صفحة 14 من 17 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.