الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخي المحاضر اللغوي

محبك في نفس التخصص ولكن لغة عربية ومعلم تعليم عام وحاب اجي ادرس لغة وماستر لغويات وياليت نستفيد من خبرتك في التخصص والمدينة

أول أسئلتي ( مطولة شكلها )خخخخخ
    وش رايك بمعهد كابلن اسبكت فلاديلفيا ؟

شاااااااااااااااكر لك رحابة صدرك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاضر لغوي
    مع هذا الموقع الرائع والسهل لن تحتاج لسؤال أحد عن السكن في فيلادلفيا !!

Philadelphia*Pennsylvania Apartments for Rent | Search Philadelphia & Vicinity, PA Apartment Rental

ما عليك الا اختيار المنطقة التي تدرس فيها في فيلادلفيا وسوف يضع لك كل الخيارات والمواصفات والأسعار في صفحة تالية تختار منها ما يناسبك من سعر و عدد الساكنين معك ونحوها وبعدها يضع لك في صفحة خاصة كل الخيارات القريبة من هذه المنطقة بكل تفاصيلها .
    جزاك الله خير اخوي على الموقع
    انا بادور سكن قريب على جامعة دريكسيل ابتداء من شهر جون و سويت بحث حول المنطقة الي هيا منطقة الجامعة رقم 8 و طلعلي بس واحد خيار بهادي المواصفات بسعر $1849 - $2016 و ديبوزيت 500 بغرفة واحدة فقط
    ما ادري احس انو غالي لان بعض الناس قالو ما يكون اكثر من 750 في الشهر
    طبعا انا اعزب و بادور غرفة بحمامها الخاص سواء في مكان مشترك او لحالي و تكون قريبة على جامعة دريكسيل
    ايش رايك ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mlk
    أخي المحاضر اللغوي

محبك في نفس التخصص ولكن لغة عربية ومعلم تعليم عام وحاب اجي ادرس لغة وماستر لغويات وياليت نستفيد من خبرتك في التخصص والمدينة

أول أسئلتي ( مطولة شكلها )خخخخخ
    وش رايك بمعهد كابلن اسبكت فلاديلفيا ؟

شاااااااااااااااكر لك رحابة صدرك
    أهلا بك أخي الغالي :

والله بالنسبة لمعهد كابلن فهو من أقل المعاهد جودة تعليمية صراحة لكن عموما ليس سيئا بمعنى إذا كان همك تطوير مستواك واكتساب اللغة فتأكد أن دراستك خارج المعهد وممارسة اللغة خارج المعهد تفيدك أضعاف مضاعفة فالمعهد يعطيك الأساسيات وعليك المتابعة والممارسة . . أما المدينة فهي تعتبر من المدن فوق المتوسطة في غلاء المعيشة ليست رخيصة وهذا حال أغلب المدن الشمالية الشرقية لقربها من المدن الهامة واشنطن ونيويورك . . أما تخصصك فياليت تضع همك الأول دراسة اللغة لأن تحتاج وقت أطول لتعلم الانجليزية لأن تخصصك لغويات عربية وبعدما تحس بتطور مستواك تبدأ تحدد أي تخصص في اللغويات يناسبك وتراسل الجامعات التي تناسب تخصصك الدقيق في اللغويات وعموما إذا وصلت هنا وخلال دراسة اللغة ستعرف وتسمع بجامعات كثيرة وتقدر تحدد الأنسب لك وعسى ربي يوفقك .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dondy
    جزاك الله خير اخوي على الموقع
    انا بادور سكن قريب على جامعة دريكسيل ابتداء من شهر جون و سويت بحث حول المنطقة الي هيا منطقة الجامعة رقم 8 و طلعلي بس واحد خيار بهادي المواصفات بسعر $1849 - $2016 و ديبوزيت 500 بغرفة واحدة فقط
    ما ادري احس انو غالي لان بعض الناس قالو ما يكون اكثر من 750 في الشهر
    طبعا انا اعزب و بادور غرفة بحمامها الخاص سواء في مكان مشترك او لحالي و تكون قريبة على جامعة دريكسيل
    ايش رايك ؟؟؟

للأسف المنطقة التي أنت فيها تعتبر من المناطق الغالية في فيلادلفيا لكن فيه مجمعات سكنية على شارع يسمى سيتي افينيو يتراوح سعر الشقة فيها من 800 إلى 950 دولار شاملة غرفة وصالة وبلكونه ومطبخ وتكرم دورة مياه ونظيفة جدا . لكن نصيحتي لك أول شهر اطلب من معهدك أو جامعتك يحجزون لك عائلة قريبة من موقعك لأنها خدمة موجودة عندهم والسعر مع عائلة تقريبا 900 دولار وخلال ذا الشهر تتفرج على المجمعات السكنية وتختار الأنسب لك والأرخص لأن غالب الاجارات من 6 شهور وفوق وربي يوفقك .
    7 "
3 من 17 صفحة 3 من 17 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.