الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوبة
    يا حبايب أنا إن شاء الله جاي في 14 جولاي , وبأرجع في 20 اوقست , وأبي أسكن مع عائلة ,

المشكلة أني لو أحجز سكن عن طريق المعهد بياخذون علي 200 دولار زيادة على الأجار , وإذا وصلت مدري تصلح لي العايلة أو لا

فهل فيه أحد يقدر يعاوني في ذا السالفة , يعني أحد يعرف طالب بيطلع وقت جيتي , أو يعرف عوائل كويسه , أو أو ؟

أنا جاي لمعهد ELS , جامعة سانت جوزف
    مرحبتين طوبة
    بخصوص العوائل متوفرة هنا لكن على حسب احيانا تكون عائلة كويسة واحيانا لا
    واذا بغيت شي ارسل لي رسالة
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeel
    ودي اسأل فيلادلفيا كم تبعد عن نيويورك سيتي؟

وودي اسأل فيلادلفيا حلوه من ناحية الجو والطبيعه والمعيشه ولا في مدن احسن منها
    وبالنسبه للسعودين كثير هناك ولا قليل
    فيلي اكبر ثالث مدينة في امريكا
    وفيها عرب كثير متوزعين في اماكن عديدة في فيلي
    الجو جدا جميل
    المعيشة على حسب مزاجك فيه الغالي وفيه الرخيص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شمر
    مرحبتين طوبة
    بخصوص العوائل متوفرة هنا لكن على حسب احيانا تكون عائلة كويسة واحيانا لا
    واذا بغيت شي ارسل لي رسالة
    بالتوفيق
    جعلك تسلم , أنا بس أبي عايلة كويسه قريبة من جامعة سانت جوزيف , 10 دقايق أو ربع ساعة مشي ما عندي مشكلة ,

لأني ما أبي احتد للمكاتب أو السكن عن طريق المعهد ياخذون فلوس على غير سنع ! ولو تقدر ترسل لي رقمك أو ايميلك إذا تستعمل المسن على الخاص عشان اقدر اتواصل معك , الله لا يهينك ,
    7 "
  4. السلام عليكم

أنا أول مره أشارك معاكم في المنتدى و تحمست كثير انو استفسر منكم عن بعض الأشياء إذا ممكن؟؟؟

أنا إن شاء الله جايه في 10 \8\2010 مع زوجي وولدي وعندنا قبول معهد من اليوبن ومقررين نسكن في اللنكولن قرين إن شاء الله.
    سؤالي إذا فيه أحد وسبق سكن في اللنكن قرين عن مميزات الشقة وهل مفروشة وايش يشمل العقد وإذا ممكن صور من الشقة؟

ويعطيكم العافية

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طوبة
    جعلك تسلم , أنا بس أبي عايلة كويسه قريبة من جامعة سانت جوزيف , 10 دقايق أو ربع ساعة مشي ما عندي مشكلة ,

لأني ما أبي احتد للمكاتب أو السكن عن طريق المعهد ياخذون فلوس على غير سنع ! ولو تقدر ترسل لي رقمك أو ايميلك إذا تستعمل المسن على الخاص عشان اقدر اتواصل معك , الله لا يهينك ,

مرحبتين هذا ايميلي
    s3ud_888
    على الهوتميل اذا بغيت استفسار راسلني
    وشكرا
    7 "
6 من 17 صفحة 6 من 17 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.