الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يرفع للأهمية، والشكر الجزيل لصاحب الموضوع، ولكل الإخوة والأخوات المتفاعلين.

بإذن الله وتوفيقه سيكون سفري إلى أمريكا 20-6-2010 وٍسأقيم في واشنطن يومين أو ثلاثة ثم أنتقل إلى فيلادلفياً.
    وهم السكن يساروني هذه الأيام، فلا أزال مترددا بين السكن مع العائلة أو في شقة، وأجد عند التأمل أن الانضمام إلى عائلة أمريكية أفضل، وأنسب لأسباب كثيرة....
    لكن ثمة حيرة وتساؤل في الاختيار، والتوقيت المناسب هل هو قبل السفر أو حين الوصول إلى فيلادلفيا لأطلع بنفسي وأتخذ ما أظنه مناسباً.
    علماً بأن سأدرس اللغة في معهد يوبن التابع لجامعة بنسلفانيا.
    ما رأيكم يا كرام؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    يرفع للأهمية، والشكر الجزيل لصاحب الموضوع، ولكل الإخوة والأخوات المتفاعلين.

بإذن الله وتوفيقه سيكون سفري إلى أمريكا 20-6-2010 وٍسأقيم في واشنطن يومين أو ثلاثة ثم أنتقل إلى فيلادلفياً.
    وهم السكن يساروني هذه الأيام، فلا أزال مترددا بين السكن مع العائلة أو في شقة، وأجد عند التأمل أن الانضمام إلى عائلة أمريكية أفضل، وأنسب لأسباب كثيرة....
    لكن ثمة حيرة وتساؤل في الاختيار، والتوقيت المناسب هل هو قبل السفر أو حين الوصول إلى فيلادلفيا لأطلع بنفسي وأتخذ ما أظنه مناسباً.
    علماً بأن سأدرس اللغة في معهد يوبن التابع لجامعة بنسلفانيا.
    ما رأيكم يا كرام؟
    ابد وانا اخوك تعال واسكن عندي الين تلقى سكن حاضرين للطيبين
    نعين ونعاون ياغالي
    7 "
  3. قول وفعل.
    لا خلى ولا عدم.
    جعلك سالم وغانم، ويكفي دخولك، وردك.

دعوتك محل إشادة وإعجاب وتقدير، ويعلم الله أنك أثلجت صدري، وأدخلت الفرح إلى قلبي.
    أنت في حل من ذلك، دراستك، والتزاماتك، ومشاغلك الأخرى تجعلني ألتمس عذرك أخي الكريم.

أسأل الله لك التوفيق والسداد، وأن يصلح شأنك كله.
    7 "
  4. السلام عليكم

انا جاي فيلادلفيا ان شاء الله في 30 مايو ودراستي في 30 جون

بس لازم ادخل على الاي تونتي القديم
    واجلس شهر بدون دراسة ..
    هل المعهد راح يسكنني في الدورم ولا لا ؟؟
    ادرس في معهد جامعة دريكسل

هل يوجد عوائل قريبة من المعهد ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    قول وفعل.
    لا خلى ولا عدم.
    جعلك سالم وغانم، ويكفي دخولك، وردك.

دعوتك محل إشادة وإعجاب وتقدير، ويعلم الله أنك أثلجت صدري، وأدخلت الفرح إلى قلبي.
    أنت في حل من ذلك، دراستك، والتزاماتك، ومشاغلك الأخرى تجعلني ألتمس عذرك أخي الكريم.

أسأل الله لك التوفيق والسداد، وأن يصلح شأنك كله.
    حاضرين وانا اخوك انا في اليوبن الان
    بس يجب عليك ان تفكر قبل تتخذ القرار السكن تراه مره صعب بخصوص كيف اسكن ومع من اسكن وهل اسكن مع عائلة لكن انت اذا جيت الى هنا ابد تخاويني للمعهد واخبرك بكل شي عنه
    يعني هالنقطه انسى امرها الين تشوف المكان المناسب
    دعواتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. مرحبا ابو شمر.
    اليوم نزل موضوع يذكر فيه كاتبه أن معهد اليوبن متكدس بالطلاب السعوديين، ويذكر أن تكلفة السكن مكلفة جداً.
    ما رأيك؟
    وهل أغتنم فرصة وجودي هنا، وأقوم بتغيير المعهد رغم أني تأشيرتي ستخرج -بإذن الله- على هذا المعهد.
    في انتظارك.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياس
    مرحبا ابو شمر.
    اليوم نزل موضوع يذكر فيه كاتبه أن معهد اليوبن متكدس بالطلاب السعوديين، ويذكر أن تكلفة السكن مكلفة جداً.
    ما رأيك؟
    وهل أغتنم فرصة وجودي هنا، وأقوم بتغيير المعهد رغم أني تأشيرتي ستخرج -بإذن الله- على هذا المعهد.
    في انتظارك.
    المعهد كبير جدا وبخصوص من يقوم بعد الطلاب غير صحيح
    انا معاي 4 فقط في الكلاس من اصل 12
    واللي يبي يجد ويجتهد بيحصل خير مستقبلا
    اما سالفة التكدس والكلام الفاضي هذا غير صحيح
    يمكن المستويات المتقدمة جدا فيها تكدس يعني انا اتكلم عن بعد شهرين تقريبا وقت تخرجهم
    انا ما اشوف التكدس اللي يتكلم عنه
    وشكرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو شمر
    المعهد كبير جدا وبخصوص من يقوم بعد الطلاب غير صحيح
    انا معاي 4 فقط في الكلاس من اصل 12
    واللي يبي يجد ويجتهد بيحصل خير مستقبلا
    اما سالفة التكدس والكلام الفاضي هذا غير صحيح
    يمكن المستويات المتقدمة جدا فيها تكدس يعني انا اتكلم عن بعد شهرين تقريبا وقت تخرجهم
    انا ما اشوف التكدس اللي يتكلم عنه
    وشكرا

مهم جداً ألا يضم الفصل عدداً كبيراً ممن يتكلمون لغة واحدة، خصوصاً أن البعض منهم يكون مستهترا ولا يلقي بالاً للدراسة.
    إجابتك أخي الكريم محل ثقة، وسأعتمد مشورتك وأكمل ما ابتدأته في هذا السبيل.
    سيكون بيننا تواصل في قابل الأيام -بإذن الله-.
    وفقك الله وبارك فيك.
    7 "
  9. يا حبايب أنا إن شاء الله جاي في 14 جولاي , وبأرجع في 20 اوقست , وأبي أسكن مع عائلة ,

المشكلة أني لو أحجز سكن عن طريق المعهد بياخذون علي 200 دولار زيادة على الأجار , وإذا وصلت مدري تصلح لي العايلة أو لا

فهل فيه أحد يقدر يعاوني في ذا السالفة , يعني أحد يعرف طالب بيطلع وقت جيتي , أو يعرف عوائل كويسه , أو أو ؟

أنا جاي لمعهد ELS , جامعة سانت جوزف
    7 "
5 من 17 صفحة 5 من 17 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.