الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5102 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bader.7
    الله يجزاك خيييييييييييييير يا صاحب الموضوع و كل من شارك باستفسار او بي الاجابة ع الاستفسارات

و الله افدتونا كثيييييييييييير جزاك الله الف الف خييييير و وفقكم بدنياك

ياشباب انا قبولي في معهد كابلان وان شاء الله في 26\7

وكثير منك ينصح اننا نبتعد عن المعهد هذا حاب اعرف الاسباب

يعني المدرسين مستواه ضعيف امكانيات المعهد مو عالية

او اي معلومة تقدرون تفيدوني فيها اكون شاااكر لك
    أخي الغالي لا يوجد شيء في أميركا اسمه معهد ضعيف !! قد يكون هناك ما هو أفضل برأي البعض وليس الأفضل برأي آخرين . . لكن نصيحة محب إذا أردت أن تتعلم الانجليزية فخالط غير العرب لأن المعهد يعطيك 20 % من التعلم والبقية عليك في تطوير نفسك . . فكم من طالب أتى على حسابه الخاص واختار أرخص المعاهد وأكثرها تواضعا بالمستوى ولكنه أصبح مضرب المثل في تعلم الانجليزية ! وكم من طالب في ما يسمى أرقى المعاهد وله ستة أشهر وأكثر لا يعرف صناعة محادثة مع موظف في البنك لمدة خمسة دقائق !!

اعتمد على نفسك ولا تقلق من كثر المرجفين والمخوفين فاللغة سهلة جدا ولكنها تحتاج ممارسة مع غير العرب ليس غير بالإضافة إلى مشاهدة وسماع الانجليزية في مكان سكنك وبالتوفيق للجميع يا رب

وشكرا لللجميع وعلى تعاونهم . .

7 "
  2. مرحبا جميعا

فيلادلفيا من خيارتي لدراسة اللغة .. لكني ماادري عن المعاهد الكويسه فيها وعن نسبة السعوديين في هذي المعاهد

ياليت ياجماعة ترشحون لي افضل المعاهد في فيلادلفيا .. وهل رسومها غالية او رخيصة ( طالع على حسابي الخاص)

وهل يوجد سكن مع عائلة قريب من المعاهد او غرف قريبه من المعاهد بأسعار مناسبة

والله يعطيكم العافية
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا رحلتي الى فيلادلفيا بتاريخ 24 جون و بداية دراستي في معهد دريكسل بتاريخ 30 جون
    وعندي كم سؤال بخصوص السكن هل احجز الاّن عن طريق الانترنت ؟ او انتظر حتى يوم وصولي ؟
    ارجوا من الاخوان اصحاب التجربة افادتي , قال عليه الصلاة والسلام : (( من فرج عن مسلم كربة
    من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )) .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحاّر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا رحلتي الى فيلادلفيا بتاريخ 24 جون و بداية دراستي في معهد دريكسل بتاريخ 30 جون
    وعندي كم سؤال بخصوص السكن هل احجز الاّن عن طريق الانترنت ؟ او انتظر حتى يوم وصولي ؟
    ارجوا من الاخوان اصحاب التجربة افادتي , قال عليه الصلاة والسلام : (( من فرج عن مسلم كربة
    من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة )) .
    المفروض تراسل المعهد و هما يضمنولك سكن سواء مع عائلة او برة
    عن نفسي حجزت سكن عن طريق
    Off Campus Student Housing - College Student Housing - Campus Apartments
    و تختار الوحدة و المكان بنفسك و تقارن المسافات بجوجل ماب!
    بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

كيف حالك يا جمااعه انا اخوياا عندكم في فيلادلفياا وصل امس الجمعه وراح يدرس في معهد دريكسل وهو بصراحه ما يعرف اي شي عن المدينه اتمنى من اخواني او اخواتي الطلاب ادا احد فاهم في المدينه يكلموا وهدا رقمو12154367137 واسف اني حطيت الرقم لانك للضرورة احكااام

وشكررااا
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    موضوع مميز وان ان شاء الله يكون في ميزان حسناتكم
    احبتي في الله انا ناوي ان شاء الله ادرس في امريكا وصراحه محتار بين فيلادلفيا ولوس انجليس علما اني بادرس على حسابي
    فاتمنى انكم تنصحوني وش الافضل من ناحيه البرامج الترفيهيه والمناظر الطبيعيه.
    وبالنسبه للجامعات ابي جامعه يكون فيها تخصصات هندسيه
    والله يوفقكم
    7 "
  7. أخي الجميل محاضر لغوي.

سأصل إلى فيلادلفيا-بمشيئة الله- في الثالث عشر من أغسطس 2010 , ولكن :
    1- حتى الآن لم أجد سكناً.
    2- راسلت المعهد حتى يساعدوني في إيجاد سكن مع عائلة, فوفروا لي رابطاً لأحد المواقع, لكني - وللأسف- لم أستطعْ استخدامه جيداً.
    3-أريد أن تساعدني أو ترشدني في إيجاد سكن مناسب لي أنا كشخص وحيد مع عائلة بشروط معيّنة.
    4- أود أن تدلني على كتيب أو منشور يتحدث عن طبيعة المدينة وطبيعة أهلها, والعيش فيها .. الخ.

اضغط هنا

لو أردت مساعدتي أرجو أن نتواصل على الخاص
    لكم الامتنان الدائم, مضمّخا بخزامى صحرائنا التي ابتعدت عنها منذ أمد.
    7 "
9 من 17 صفحة 9 من 17 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.