الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

ملتقى طلاب وطالبات فيلادلفيا ( هنا لمساعدة بعضنا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم انا بجي فلادافيا معهد كابلن
    بالله كيف المعهد والمدرسين والطلاب
    والسعودين كم نسبتهم في المعهد
    مثال 6 طلاب من 10 او اقل او اكثر
    والأسعار الشقق غرفة في المنطقة المحيطة لا وبعد اسعار السكن مع العايلة متوسطها
    ولكم جزيل الشكر
    7 "
  2. السلام عليكم

موضوع جميل و شهادتي به مجروحة

احببت السؤال عن خدمة الموصلات العامة.
    هل هي ممتازة ، كم تكلف في الشهر ، و هل هناك مواعيد تمشي عليها القطارات ، و ما هي المدة بين كل قطار و قطار في المحطة الواحدة؟
    7 "
  3. أنا خريجة لغة إنجليزيه و مقدمه ماستر ماليه و بصراحه مررره عجبتني للمدينه....و إن شاء الله ربي ييسرها لي ...
    اكن عندي استفسار أتمنى إنك تساعدني فيه ..لأنه مهم بالنسبة لي...هل يوجد هناك حضانات قريبة من المعهد و الجامعه؟؟و إذا في أحد عنده خلفية عن الاسعار ؟؟؟؟
    7 "
  4. استفسارعن فيلادلفيا هل تنصحوني فيها ومعاهد كابلن فرع andrea florentino

الحمدللة تم ستلام القبول بس انا محتار لان الولاية في فيلادلفيا والمعهد كابلن اسمو andrea florentino يعني اندريا

فلورنتينو بس ابي رايكم كيف المدينة والمعهد لو فية احد يقدر يساعدني تراني بوقت صعب والله الدعوة راح تطلع من

القلب والمساعدة كالتالي قوة المعهد السكن اقرب سكن كويس للمعهد الصرف في المدينة كيف غالية ولا لا الامان كيف

والناس كيف فيها اهم شي انا عندي المعهد والسكن والمعيشة خلونا من الناس وباقي الاشياء الكمالية في الحياة حتى لو

مافيها سياحة ماعندي مشكلة اهم شي كيف الغلا والمعهد وايش اقرب مكان اسكن فية وشكرا واذا ماتنصحوني بهل مدينة

الله يرضى عليكم خبروني وشكرا
    7 "
  5. اعلان لطلاب فلادلفــــيا بخصوووووص السكــــن ""

مجمع اللنكون جرين / مجمع يضم العديد من الفلل المبينة بطراز عالي وتملأه الخضرة والمجمع مسور وبه حراسة 24 ساعة ويمتاز بمنطقته المميزه وقربه من معهد ELS الواقع عند جامعة سانت جوزيف ويصله باص المعهد لوجود عدد من الطلبة فيه من وإلى المعهد يتم التوصيل.. ويوجد به نادي رياضي ومسبح على وشك الانتهاء من بنائه وبريد مستقل لكل شخص وقريب من الأسواق الكبيرة المشهورة بفلادلفيا كسوق تارجت - باثماكس - ومناطق مطاعم وصرافات بنوك وبنك TD كل هذا بدون الحاجة لوسيلة نقل ويمكن التنقل لهذه الاماكن سيرا على الاقدام

وهذا معظم الوصف بين أيديكم - أنا من سكان اللنكون جرين ولي شهر ونصف ( ( ولظروف خاصة قررت العودة للسعودية ) )
    وعلى ذلك أريد نقل ملكية السكن لمن أراد أن يسكن باللنكون جرين ( السكن شقة باللنكون جرين بالدور الثالث وللمعلومية كل فلة 3 أدوار والدور الثالث افضل من ناحية الراحة وعدم ازعاج الشقة العلوية لك -
    العقد مدته سنة وايام العرض المخفض سابقا انتهى من العقد قرابة شهر ونصف - تأمين السكن مدفوع بالكامل - الايجار شهريا 1396 دولار - الشقة بها اصلا ثلاجة وفرن وغسالة ونشافة ملابس ونشافة صحون - الشقة عبارة عن غرفتين ومطبخ وصالة وبلكونة وعدد2 حمام ومشب للتدفأة ..
    ((عرض مني يوجد عدد 2 سرير مع الصندوق حق السرير ويوجد انارة بالصالة عبارة عن عمود فضي طولة حدود 170 سم وبه 5 لمبات انارة بشكل جذاب واقتصادي - طاولة كوي وكواية ملابس - حماصة خبز - وغلاية ماء- ومعاليق ملابس ))

للاستفسار / ايميل waleed-7777@hotmail.com
    جوال امريكي/ 12672690965

7 "
11 من 17 صفحة 11 من 17 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.