الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا شباب نورث كارولينا الفزعة

استفسار يا شباب نورث كارولينا الفزعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يزينه
    الله يزينه

مبتعث جديد New Member

الله يزينه الولايات المتحدة الأمريكية

الله يزينه , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Emergency Medical Care , بجامعة WESTERN CAROLINA UNIVERSITY
    • WESTERN CAROLINA UNIVERSITY
    • Emergency Medical Care
    • ذكر
    • CULLOWHEE, north carolina
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 10th, 2010, 02:54 PM

لو سمحتو اي احد يعطينا معلومات عن ولاية نورث كارولينا..وجامعة western carolena university? وكيف معهد لغة تابع لها؟ وهل يوجد سكن مع عائلة في المدينة التي توجد بها cullowhe?
    وشكرا مقدما...
  2. ولاية حلوة ...

وكولووي قرية صغيرة يمكن ما فيها غير الجانعة ...
    يمديك تخش على خرائط قوقيل وتشوفها الحرم الجامعي اكبر شي فيها ..

ثانيا السكن غالبا يكون في سكن الجامعة ..او إذا تبي تسكن في مدينة قريبة ذا شي راجع لك بس يبيلك سيارة ..عشان مافي باصات عامة زي المدن الكبيرة ..<<إذا فية باصات تبع الجامعة الله اعلم ..

انا مقدم على هالجامعة اللي في مدينة كولووي ..ومرتاح لها وانت لو تشوف المناظر اللي هناك تنهبل ..مرة رائع ..

أي استفسار اسال ...افيدك باللي اعرفة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متفائله جدا
    اذا امكن تفيدونا عن مستوى المعهد التابع للجامعه
    والله بصراحة انا لسع ما رحت هناك ...

بس انا جالس اتواصل مع مديرة معهد اللغة

قالت لي انة ما عندهم ولا سعودي يمكن السمستر ذا يجيهم من 10 إلى 15 سعودي اكصيرهم يبون طب طوارئ <<زيي من الهلال الاحمر .
    ومافي سكن مع عوائل عشانها اصلاا في قرية صغيرة جدا .
    وتـــقول كمان كما جاء في الرسالة :
    ''
    Thank you for your interest in Western Carolina University’s Intensive English Program. The next course will be Fall 2010 semester. The semester begins August 16 with orientation for international students and ends December 10. Cost for one semester is $9210. This includes academic program fee, lodging and meals on campus, books, and student health insurance.

The IEP has four levels of English proficiency: high beginner, intermediate, low advanced, and advanced. I will give you a placement test when you arrive to determine in which level you would begin. Each level takes one semester to complete and lasts 15 weeks. When you successfully complete our Intensive English Program, you may then apply to Western Carolina University without submitting a TOEFL score. You must fulfill all the other admission requirements of WCU to be accepted. ''
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله يزينه
    اهلين اخوي daily
    انا بعد طب طؤاري الهلال الاحمر
    انت جاء قبولك ولا باقي ومتي تبدا دراستك لاني بجيني قبول في نفس الجامعة
    ولك تحياتي
    الله يحييك يا عقيد الحارة .
    اوليك انا اولت امس قالو لي انهم راح يقبلوني في الجامعة .

بس صارت لي مشكلة ..انو القبول المشروط يا خوك يكون للجامعة ..والهلال الاحمر يبينا نجيب قبول مشروط لتخصص طب الطوارئ مو زي ما هم اعطوني قبول مشروط للجامعة .
    انت من فين جبت القبول ؟؟ او من فين بتجيبة ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.