الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترقية التذكرة

ترقية التذكرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية freem00n
    freem00n

مبتعث جديد New Member

freem00n الولايات المتحدة الأمريكية

freem00n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى موارد بشرية , بجامعة Columbia University
    • Columbia University
    • موارد بشرية
    • ذكر
    • Minneapolis, Colorado
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

April 14th, 2010, 04:25 PM

استفسار عن التذكرة

هل بالامكان ترقية التذكرة(المصروفه من الوزارة) من الدرجة السياحية الى درجة رجال الاعمال ( الافق )؟

كل الود،،
  2. أخوي أنا أشتغل في الخطوط السعودية في مطار جدة

بالنسبة للنظام فهو مسموح وتدفع الفرق بس :
    1- الفرق بيكون كبير لأنه عند تغيير نوع التذكرة بيكون الفرق أكبر من لما تشتريها من أول
    2- للأسف مع تطبيق النظام الألي الجديد للحجز والمبيعات قبل يومين والأنظمة الجديدة صار في مشاكل كثيييييييييرة وموقفين أي تعديلات للتذاكر وأشياء كثير إلين الله يفرجها أو تعرف واحد كبير في الحجز والمبيعات

والله يعينك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالوليد
    أخوي أنا أشتغل في الخطوط السعودية في مطار جدة

1- الفرق بيكون كبير لأنه عند تغيير نوع التذكرة بيكون الفرق أكبر من لما تشتريها من أول
    2- للأسف مع تطبيق النظام الألي الجديد للحجز والمبيعات قبل يومين والأنظمة الجديدة صار في مشاكل كثيييييييييرة وموقفين أي تعديلات للتذاكر وأشياء كثير إلين الله يفرجها أو تعرف واحد كبير في الحجز والمبيعات

والله يعينك
    يعطيك الف عافية اخوي على التوضيح

كل الود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالوليد

والله يعينك

اي من 7 ابريل والدنيا ملخبطه حتى حجوزآت الويتنج تكنسلت <عشنا التجربه
    لكن سؤال دآمك شغال بالخطوط لاهنت اخوي
    بس انا الحين اخذت التذاكر من الطيار وكل شي خلصته من الوزراه
    بس متى اقدر احجز المقعد للي ابيه هل اكلمهم بالتيفون على نفس رقم الخطوط السعوديه
    ولا اجي المطار لان فيه ناس كلمو الخطوط وحجزو بعد مااستلمو التذكره ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدالوليد

والله يعينك
    جزاك الله خير، كم تقريبا الفرق بالفترة هذي الى بداية الصيف؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.