الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جده >>>> واشنطن >>>> لوك هافن ..... ممكن تتفضلو

جده >>>> واشنطن >>>> لوك هافن ..... ممكن تتفضلو


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية R.e.T.a.L
    R.e.T.a.L

    مبتعث مستجد Freshman Member

    R.e.T.a.L الولايات المتحدة الأمريكية

    R.e.T.a.L , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة جامعة طيبه
    • جامعة طيبه
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • المدينه المنورة, المدينه المنورة
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

    April 14th, 2010, 09:37 PM

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    في البدايه احب ابارك للجميع فرصه العمر وانشاءالله نشوفكم على احسن حال
    المهم ماابغى اكثر بالكلام امس جاني اتصال من مكتب الطيار في الوزارة وقالي بنسبه لخط السير كاتبه جده واشنطن لوك هافن قالي مافي مطار فيها اقرب شي فلادلفيا طيب بعدين كيف اوصل الى لوك هافن ممكن تفيدوني لان زوجي اليوم استلم التذاكر مافيها غير اخر مطار في فلادلفيا .
    سؤالي كيف نروح الى لوك هافن هل بسياره ام بالقطار ام بالباص ؟
    ارجو الرد بسرعه عشان نقدر نسوي شي مع المكتب

    وشكرا
  2. بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,

    انا مبتعث الى لوك هايفن ,,, بس خط سيري بيكون

    الدمام - قطر - واشنطون - ستيت كولج

    نصيحتي تغيري فيلاديفيا الى state college

    وبعدين تقدروا تروحوا بالسياره الى لوك هايفن ( الطريق من ستيت كوليج ال لوك هايفن 50 دقيقه تقريبا )

    باذن الله ان عطيتك المعلومه الصحيحه

    وشكرا
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم ,,,

    معليش بتفلسف شوي ,,, وهذا ان شاء الله لمصلحتك ,,, ^_^

    يقول المثل : اعطني سنارة صيد خير من أن تطعمني سمكة ( وش دخل هذا في موضوعنا )

    السنارة = موقع قوقل ماب ,,, Google Maps

    السمكة : المعلومة

    بعلمك طريقة كيف تعرفي بعد كل مدينة عن الثانية

    1- ادخلي موقع Google Maps

    2- اضغطي على هذا اللنك >>>> Get Directions

    3 - في خانة A اكتبي lock haven

    4 - في خانة B اكتبي state college

    5 - اضغطي على الزر Get Directions

    وراح يطلع لك كم المسافة بالدقيقة لما تكون بالسيارة

    كرري العملي بالنسبة لمدينة فيلاديفيا من الخطوة 4 اكتبي بدل state college ,,, بPhiladelphia

    وشوفي كم المسافه ,,, وقارني بين النتيجتين

    اتمنى ان وصلت لك الطريقة بوضوح ,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.