الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دحين لازم نصدق الاوراق من الخارجيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

دحين لازم نصدق الاوراق من الخارجيه ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5117 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا الحين سافرت واموري انشاء الله تمام
    اذا كنت متخرجه من جامعه خليهم هم يترجموها لك ويختموها لان كل جامعه عندها مكتب ترجمه
    اما اذا كانت شهادات الثانويه اطلعي وزارة التربيه والتعليم وهم يحولونك على مكتب تبعهم يترجم لك بمبلغ 30 ريال للورقه بس لما تشوفي شهاداتك كانها صادره من الوزاره عليها الشعار والختم وكل شي
    اما كروت التطعيم اذا كانت مكتوبه عربي انجليزي فمافيها مشكله اما اذا عربي بس كمان مو مشكله انا اخذوا نسخه منها وترجموها (اللي هم المعهد اللي في امريكا)واذا ما عندك شهادة تطعيم كمان لا تشيلي هم مو مشكله احيانا يعطونك ابره بعد ماتوصلين بشهر واحيانا ما يسالوا عنها اصلا
    شهادة الميلاد ما يحتاجها الا اللي يدرسون في مدارس ابتدائي متوسط (ثانوي مومتاكده ) معهد اللغه والجامعه ما يطلبوها ابداااااا
    عموما اذا معاك شهادات ميلاد لا تترجميها من الرياض ولا تتعبين
    لانك اذا كنت طالعه واشنطن مري على السفاره وقولي محتاجه ترجمة شهادة ميلاد يفضل اول الصباح علشان تستلميها بعد ما تخلصين من الملحقيه في نفس اليوم
    انا اسفه طولت الرد بس قلت يكون شامل ينفعك وينفع غيرك طبعا الكلام اللي اقوله مو من راسي بس انا لسه واصله امريكا ما صار لي شهرين
    وهذا الشي اللي سويته ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo99
    انا الحين سافرت واموري انشاء الله تمام
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lolo99
    اذا كنت متخرجه من جامعه خليهم هم يترجموها لك ويختموها لان كل جامعه عندها مكتب ترجمه
    اما اذا كانت شهادات الثانويه اطلعي وزارة التربيه والتعليم وهم يحولونك على مكتب تبعهم يترجم لك بمبلغ 30 ريال للورقه بس لما تشوفي شهاداتك كانها صادره من الوزاره عليها الشعار والختم وكل شي
    اما كروت التطعيم اذا كانت مكتوبه عربي انجليزي فمافيها مشكله اما اذا عربي بس كمان مو مشكله انا اخذوا نسخه منها وترجموها (اللي هم المعهد اللي في امريكا)واذا ما عندك شهادة تطعيم كمان لا تشيلي هم مو مشكله احيانا يعطونك ابره بعد ماتوصلين بشهر واحيانا ما يسالوا عنها اصلا
    شهادة الميلاد ما يحتاجها الا اللي يدرسون في مدارس ابتدائي متوسط (ثانوي مومتاكده ) معهد اللغه والجامعه ما يطلبوها ابداااااا
    عموما اذا معاك شهادات ميلاد لا تترجميها من الرياض ولا تتعبين
    لانك اذا كنت طالعه واشنطن مري على السفاره وقولي محتاجه ترجمة شهادة ميلاد يفضل اول الصباح علشان تستلميها بعد ما تخلصين من الملحقيه في نفس اليوم
    انا اسفه طولت الرد بس قلت يكون شامل ينفعك وينفع غيرك طبعا الكلام اللي اقوله مو من راسي بس انا لسه واصله امريكا ما صار لي شهرين
    وهذا الشي اللي سويته ..

يسلمو يالغاليه على مشاركتك
    بس عندي استفسار انا شهاداتي مترجمه وكل اموري في مايخص الترجمه منتهيه منها بس جاتني معلومه انو لازم جميع الشهادات تترجم من الوزارة الخارجيه السعوديه ومحتاره مره اروح الرياض ولا جده ولا مااترجمها مدري اخاف مااترجمها تصير مشكله
    7 "
  3. لا ياقمر لا تتعبين وتروحين الرياض تصدقينها لانها هي مصدقه خلاص
    بس اذا حابه زيادة تاكيد مري على السفاره وهي قريبه من الملحقيه مررررررره وخليهم يختمون لك عليها
    يخلصونها لك في نفس اليوم وفي موضفه مصريه اسمها هنادي هي مسؤولة الترجمه مرررره كويسه وخدومه تخلصلك امورك بسرعه
    توصلين بالسلامه يارب
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.