الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اهل وست فرجينيا!!

استفسار يا اهل وست فرجينيا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ام معتز
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بالنسبة لجامعة مارشال اللي اعرفه عنها انها في مدينة هنينقتون تقع في اقصى الجنوب من ولاية وست فرجينيا و قريبة جدا من ولاية كنتاكي
    تبعد عن المدينة اللي انا فيه مورقن تاون حوالي 3 ساعات و عن شارلستون عاصمة الولاية حوالي ساعة و45.
    الحقيقة مااعرف احد فيها بس انشاء الله بسآلك عنها بس ماادري انت وش تبغين بالضبط علشان اسآلك .
    المدينه، الجامعة، القبول ؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  2. ابو عداي ماقصرت
    والله يوفقك

انا ابسال عن ماستر موارد بشريه في جامعه مارشال هل التخصص سهل؟ وهل يطالبون بالجيمات؟! لان الجيمات معقدني ..
    بعضهم يقولون ممكن يتنازلون ..
    وسؤال ثاني : هل يوجد في هذه الولايه معهد من معاهد كابلان عشان ابغى آخذ فيه كورس جيمات؟

انتظرك يااخوي تكفى .. والله يوفقك..
    7 "
  3. كل الشكر للأخ صاحب الموضوع الذي فتح لنا المجال لطرح الإسئلة ..

و كذلك الشكر الجزيل للأخ أبو عداي على الإفادة ..

و أحب أضيف سؤال على تساؤل الأخت الفاضلة أم معتز و هو هل يوجد في مدينة هنينقتون أو قريب منها أحد فروع معاهد ELS ..؟

و ألف شكر لك مقدماً ..
    7 "
  4. ام معتز \
    بخصوص ماستر موارد بشرية في جامعة مارشال
    نعم الجامعة تطلب جيمات 450 او جي ار اي 860 واعتقد الدرجة ماهي بصعبه لاني اغلب الجامعات تطلب اكثر
    طبعا المعلومه من موقع الجامعة:Human Resource Management Admission

• A bachelor’s degree from an accredited institution with a minimum 2.5 GPA, and

• A minimum Graduate Management Admissions Test (GMAT) score of at least 450 or a minimum on the Graduate Record Examination (GRE) of 860 for tests taken after September 2002, and

• An index of 950 computed by multiplying the undergraduate Grade Point Average (GPA) by 200 and adding the GMAT score or 53% of the total GRE score

• Demonstrated computer literacy

وبالنسبة لمعهد كابلن اعتقد لايوجد فرع للمعهد في ولاية وست فرجينيا بس على فكره فيه مدرسين يدرسون توفل وجي اري وجيمات في اغلب المدن اللي مافيها معاهد زي كابلن.
    بالنسبة لمعهد ELS
    لايوجد له فرع في ولاية وست فرجينيا
    بالتوفيق للجميع
    ابو عدي
    7 "
  5. السلام عليكم اخواني

واخيرا حصلت ناس تتكلم عن جامعة ويست فرجينيا

عندي شوية استفسارات عنها , اول شي كم درجة التوفل المطلوبه للالتحاق

ثاني شي وش رايكم بتخصص business & economic بهالجامعة

واذا كنت طالب على حسابي كم تقررريبا راح يكفيني صرفيه في الشهر

مع العلم اني من النوع المقتصد وبقوووة , مع جزيل الشكرررر
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.