الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اهل وست فرجينيا!!

استفسار يا اهل وست فرجينيا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبا اخواني
    انا حابه استفسر عن معهد وجامعة مارشال في هينقتون في ويست فرجينيا من ناحية الصعوبة والسهولة بالاضافة كيف وضع المدينة غالية او رخيصة وبالنسبة للتوفل والجيمات كيف الوضع لازم اختبرهم حتى لو درست عندهم المعهد وبالنسبة للمعهد كم مستوى والمستوى كم شهر ولو خلصت دراسة معهد اقدر التحق بالجامعة علطول بدون توفل وجيمات ولا لا لاني حتخصص ماستر ماركتنق
    ارجو انكم تردوا عليا في اقرب وقت ولو في مجال اتصل عليكم انا حاليا في امريكا ويكون التواصل اسهل
    شكرا
    7 "
  2. زوجي طالب نقل الله يسهل عليه لجامعه ولاية فيرمونت
    بغيت اعرف عناوين للشقق تكون اسعارها حلوه وتنفع للعوائل
    وكمان مطاعم ثقه ..واماكن الترفيه اذ فيه ..وحضانه للاطفال اللي بعمر سنه ونصف
    والاسواق ..وجو المدينه كيف عشان اخذ احتياطاتي باللبس...ولكم مني احلا دعوه ..
    7 "
  3. تحذير من معهد جامعة فيرمونت ستيت

المعهد كلام فارغ ولا يدرس اللغة بال يحضر الطالب لتوفل انا ماادري كيف تم الاعتراف فيه حتى كلمت معهد حرام فيه لانه ما فيه اصلن معهد

اغلب الشباب وانا واحد منهم حولنا منه الى جامعات ومعاهد اخرى بعد ما خصر كل واحد ما بين 5 شهور الى شهرين

من بعثته في هذا المعهد الفاشل لامنهج واضح لا سيستم + تخبط اداري بختصار المعهد زباله

فنصيحه لوجه الله اللي يبي يتعلم صح لا يضيع وقته في معهد كلام فارغ وقريه ميته
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو&محمد
    تحذير من معهد جامعة فيرمونت ستيت

المعهد كلام فارغ ولا يدرس اللغة بال يحضر الطالب لتوفل انا ماادري كيف تم الاعتراف فيه حتى كلمت معهد حرام فيه لانه ما فيه اصلن معهد

اغلب الشباب وانا واحد منهم حولنا منه الى جامعات ومعاهد اخرى بعد ما خصر كل واحد ما بين 5 شهور الى شهرين

من بعثته في هذا المعهد الفاشل لامنهج واضح لا سيستم + تخبط اداري بختصار المعهد زباله

فنصيحه لوجه الله اللي يبي يتعلم صح لا يضيع وقته في معهد كلام فارغ وقريه ميته

كلام سليم ويعطيك اللف عافيه
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.