الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا اهل وست فرجينيا!!

استفسار يا اهل وست فرجينيا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2802 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابوعداي نخيتك ونا خوك
    الله يسلمك انا ابي معهد بويست فرجينيا نضام كوارتر شهرين وتابع لجامعة
    وعن السكن الي في هذا االمعهد لاني بمعهد elsتامبا وفية 70 سعودي ولاجانب 8 فقط ومستواه تعبان
    فارجو الله ثم انت اذا تعرف معهد قوي وتابع لجامعة باي ولاي حتى ونضام كوارتر اكون لك شاكر
    والله لايهينك ويرحم والديك ويسرلك خلقة ويسرلك ماكان عسر
    والله اكبر
    7 "
  2. الاخ ثامر ماعندي اي خلفيه عن الجامعات او الكليات الي ذكرتها. اللي اعرفه في وست فرجينيا : جامعة وست فرجينيا في مورقن تاون، فيرمونت ستيت في فيرمونت، مارشال في هنينقتون، وشارلستون، وجامعه في ويلينق. اما اللي ذكرتها واله ماعندي اي معلومات عنها.
    7 "
  3. هلا اخوي عقال راسي؟؟؟؟؟
    المشكله اللي انت تعاني منها كل الشباب السعوديين يعانون منها، كثرة الطلاب او بالاصح تكدس الطلاب السعوددين في معاهد معينه. اعتقتد من الصعب انك تحصل معهد مافيه سعوديين. بالنسبه للمعهد اللي انا درست فيه في جامعة وست فرجينيا في مورقن تاون لكن نظامه ماهو كوراترات، بالسمستر. هذا اللي انا جربت اما معاهد جامعات وست فرجينيا الاخرى والله مادري عنها ولا اقدر اوصيك بها بحكم اني مادرست فيها وانا الان في ولايه اخرى. بس من حبي لوست فرجينا يوم اشوف خبر او استفسار في المنتدى لازم اقرأه.
    معهد نظامه بالكوراترات انصحك فيه!!!!!!!!!!! والله صعبه لان هذا مستقبلك ولاادري عن المعاهد لكن الي اعرفه من خلال تجربة ولد عمي. فيه معهد في فيلادلفيا يمدحه بالحيل ونظامه زي ماتبي وهذا الرابط حقه
    Welcome to the ELP! | English Language Programs (ELP) at The University of Pennsylvania
    وفيه معهد ثاني في بتسبرج بس مايقبل الا اللي جايبين بالتوفل اقل شي ٣٢ اي بي تي
    والله ياخوي اني اتمنى اخدمك بعيوني بس والله هذا الي اعرفه،
    ابو عداي
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الى الاخ ابو عداي ممكن تساعدني في اتمام عملية التسجيل بالجامعه

انا راسلت الجامعه ومعهد اللغه في ويست فرجينيا مورجن تاون وسددت رسوم التسجيل 50 دولار للجامعه و75 لمعهد اللغه
    وارسلت جميع الشهادات طبعا صور طبق الاصل ومصدقه من وزارة التعليم

تفاجات انهم يقولون مانقبلها نبغى الاصليه؟! ارجو منك انك تساعدني واي احد من الاخوه والاخوات المتواجدين في نفس الجامعه مساعدتي

طبعا انا متقدمه لمرحلة البكالوريس

تحيه طيبه للجميع
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.