الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن السكن في بوسطن

مساعدة ابحث عن السكن في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5121 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وعليكم السلام اختي runy
    انا طالب في كلية طب الاسنان بالسعوديه والدورة اللي انا طالعلها اسمها Externship program
    هذه دورة تسويها اغلب جامعات امريكا وكندا مفيده جدا وتساعدك بالقبول مستقبلا اذا كنتي ناويه تكملين تخصص برا لان زي منتي عارفه المنافسه قوية ونسبه القبول ضعيفه ..اذا حبيتي تفاصيل اكثر عن البرنامج ماعندي مانع.. وبالنسبة للفيزا انا قدمت على B1\B2
    7 "
  2. الاخ فيوتشر...
    يعلم الله انا سجلت اكثر شي عشان ارد عليك لان مابي اللي سار لي يسير لك..

انا باختصار جايه بوستن ادرس لغه وابي قبول جامعه عشان اقدر اقدم عالبعثه المهم....مااطول عليك...من اللي سار لي ابقولك كم شغله

اولن البلد جد غاليه وانت جاي وقت هاي سيسزون يعني السكن بيكون مرتفع

ثانين انت تبي سكن لمده شهر زيي تقؤيبن وهدا الغلط اللي وقعت فيه كنت ادور بجووجل لمده شاعات وادق واحوس واكتشفت ان الكل ياجر لونج تيرم يعني اقل شي سته شهور....
    الي انت عليك تسويه انه تدور من الحين وتحجر وتضبط امورك قبل ماتجي...

لما تبحث بجووجل اهم شي تحط جمله short term furnished appartment لان الباقي كله ايجار طويل المده
    هدا اللنك فيه ثلاث اماكن تعتبر التوب دق عليهم او ارسلهم ايميلات من الحين لان حيكون هاي سيزون انا قالولي للحين الاسبوع ب خمسميه دولار بس اتوقع على وقتك بيسير اعلا ..هدا اللينك من جووجلboston furnished apartments short term - Google Search

اش كمان؟ ايوه المعروف انه افخم مناطق بوستن هي باك باي وبيكون هيل مناطق جميله جدن بس الاغلي بس انت حسب اش تحب...
    كمان شي ثاني انا مااعرف اش منظقتك لو تحب قولي اشوفلك اياها بس ممكن تشوي شي افتح على خريطه بوستن وشوف هي قريبه من ايش وعلى فكره مو شرط يكون سكنك قريب من عملك لان بالTستيشنز تقدر تروح اي مكان بوقت قليل....

انا يمكن انتقل لوحده من الاماكن اللي باللينك لو نقلت بقولك عليها....

اخيرن...الموضوع يحتاج مجهود داتي شوي حسب مامريت فيه انا...يعني تدخل جوجل وتبحث وتشوف وتشوف الخريطه لين تلاقي الشي الانسب لك انشالله....اي مساعده انا حاضره بخبرتي القليله.....
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.