الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابحث عن السكن في بوسطن

مساعدة ابحث عن السكن في بوسطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dr.futre
    dr.futre

مبتعث جديد New Member

dr.futre السعودية

dr.futre , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى dentistry , بجامعة dammam
    • dammam
    • dentistry
    • ذكر
    • dammam, dammam
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

April 18th, 2010, 12:50 AM

سلامي لاعضاء وزوار منتدى الكرام
    باذن الله انا جاي في هذا الصيف الى بوسطن لدورة تدريبيه في مستشفى بوسطن Boston Medical Center
    من فترة 8\Aug الى 24\Aug علما باني جاي لحالي .. فياليت اذا احد يعرف عنوان سكن قريب عبارة عن ستوديو علما اني جاي لحالي.. او عالاقل يدر يرشدني وين اسال وكم التكلفه؟؟
    مع خالص شكري وتقديري
  2. السلام عليكم Dr Future
    اولاً الله يوفقك و يسهل امورك في الدورة
    ثانياً يا ليت تحدد بالظبط موقع Boston Medical Center لأن اعتقد ان في اكثر من واحد
    و للمساعدة ادخل على موقع www.hotpads.com و ان شاء الله راح تلقى السكن عن طريق هالموقع أو على الأقل تاخذ فكرة، انت تحدد نوع السكن (studio-1BR-2BR) المبلغ اللي انت ناوي تدفع (from........to.........) موقع ممتااااز جداً فادني كثير في البحث و ان شاء الله يفيدك، اتمنى اكون افدتك و بالتوفيق....
    7 "
  3. السلام عليكم ...
    ابغى استفسر عن مناطق بوسطن من حيث الامان والمعيشة وتوفر الخدمات
    على سبيل المثال: من الافضل الى الاسواء(كامبرج- واترتاون-ثاوث بوستن.الخ....)
    لقيت كثير من الشقق واسعار ممتازه لكن مادري هل هيا امان ولا لا
    وشكرا
    7 "
  4. العفو يالغالي...
    بس والله مع الاسف ما اعرف المنطقة لاني ما رحت لها، رحت downtown و back bay لكن اقرب شقة اعرفها و اقدر ادلك عليها في الداون تاون بس غالية شوي و مدري اذا بتلقى فيها اسمها The Meropolitan جنب New England Medical Center ادخل على google maps او الموقع اللي عطيتك و شيك يمكن تلقى شي يعجبك.
    بالتوفيق....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.futre
    اخوي انا دخلت الموقع اللي قلتلي عليه لكن اللي الاجار عندهم لمدة شهر ما عرفت كيف احدد تواريخي بالضبط
    معليش اخوي Dr.Future انا ما انتبهت للتاريخ اللي حددته،احسبك تبي اجار على الامد الطويل، اذا انت رايح عشان شهر او اقل افضل انك تحجز عن طريق موقع www.booking.com او www.expedia.com هنا تحدد التاريخ و نوع السكن (فندق-شقة) و الموقع الاول ممتاز و تعاملت معاه اكثر من مرة في حجز الفنادق، شيك و قارن بين الموقعين من ناحية الاسعار يمكن تلقى شي ارخص من شي...بالتوفيق.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mahir25
    السلام عليكم ...
    ابغى استفسر عن مناطق بوسطن من حيث الامان والمعيشة وتوفر الخدمات
    على سبيل المثال: من الافضل الى الاسواء(كامبرج- واترتاون-ثاوث بوستن.الخ....)
    لقيت كثير من الشقق واسعار ممتازه لكن مادري هل هيا امان ولا لا
    وشكرا
    عليكم السلام...
    انا سألت ناس كثيييير عن بوسطن و عن الامان هناك، و كل من سألت يقول بوسطن امنة و ان شاء الله ما راح تواجه اي مشاكل ، اما بالنسبة للمعيشة بوسطن معروفة انها غاااااالية من ناحية السكن، انا دورت و ما زلت ادور على سكن هناك و لقيت انها جداً غالية و خصوصاً في منطقة back bay و downtown اما cambridge ارخص نوعاً ما و لكن لا تزال غالية ، فكل ما بعدت كل ما كان ارخص، و بعدين تفرق اذا انت تبي عمارة بحارس و استقبال او شقة على الشارع و اذا تبي ستديو ولا غرفة او غرفتين، بالنسبة للمناطق اللي سألت عنها والله مع الاسف ما اقدر افيدك لاني ما اعرف عنها شي، نصيحة ادخل قوقل و دور في الخرايط عشان تتعرف على المناطق.
    للفائدة خذ هذا الموقع للبحث عن سكن www.hotpads.com
    ان شاء الله اكون افدتك ، دعواتك والله يوفقنا وياك....
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.