الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بولينج جرين ولاية كنتاكي

بولينج جرين ولاية كنتاكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة COWBOY
    هلا والله بالجميع

ايوه أختي سويت أنا المعهد حقي تابع للجامعه يعني زيتنا في دقيقنا > على قول المصارية

الحمدلله .. احس حلو عشان الواحد ما يقعد يتنقل ويتبهذل ولا قدر الله ما تناسبه الولايه الثانيه

وترى انديانا مررره حلوه ويمدحونها شكلي بروح اتمشى عندكم

خلاص الله يحييك وابشر باللي يمشيك

بس ادعي ان يجينا قبول منها

لا وازيدك من الشعر بيت .. واحد من الاعضاء قال باحد ردوده ان طلاب القانون كلهم كبوهم بهالجامعه

يعني بتصير كلها سعوديين

وانا لأن اخوي مقدم قانون وهو محرمي فكبوني معهم

الله يستر بس
    7 "
  2. أسامه خلاص اعتبر الكورفيت وصلت لك < الولد آخر شي يفكر فيه الفلوس

وصح لوزفيل هي أكبر مدينه لكن هي أبعد من ناشفل علينا حوالي 150 ميل لكن ناشفل بس 60 ميل وانت عندها وانت لاتوصي حريص ياشيخ اذا مالفيت أمريكا كلها

الله يحييك أختي سويت وان شاء الله يجيكم القبول منها وتتوفقون وتسافرون ومادام كل طلاب القانون عندكم أجل باخذ لي محامي من هناك شكلهم فلتة في القانون مشاء الله
    7 "
  3. سويت ! >>> بدينا مصلحة

اقول ترا يقولوا اي طالب سعودي لازم يعيين محامي بامريكا فشوفيلنا اطلق واحد من عندكم و عينيه عندي بما اني ذراعك اليمنى بالمنظمة ... و الراتب مقدم الكورفيت اللي بيجيبها كوبوي >>> اجل احسب معاك حبتين كورفيت
    7 "
  4. ومادام كل طلاب القانون عندكم أجل باخذ لي محامي من هناك شكلهم فلتة في القانون مشاء الله
    خلاص انت تعال وانا اوريكم هم واختار اللي يعجبك << على بالها بالشكل الحين

سويت ! >>> بدينا مصلحة

اقول ترا يقولوا اي طالب سعودي لازم يعيين محامي بامريكا فشوفيلنا اطلق واحد من عندكم و عينيه عندي بما اني ذراعك اليمنى بالمنظمة ... و الراتب مقدم الكورفيت اللي بيجيبها كوبوي >>> اجل احسب معاك حبتين كورفيت
    خلاص اجل بعين اخوي محاميك << متوصيه فيك مررررررره

واذا على الكورفيت فبتكون من نصيبي لأن الاخ مو ناوي يسوق هناك

قلت له خلاص انا بسوق وانت خلك جنبي << عاد انتم تخيلوا بس كيف اشكالنا بتكون
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.I.M
    سويت ! >>> بدينا مصلحة

خلاص وعندك حبتين كورفيت وكثر سلندر على وزن كثر شطه هههههههههههههه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_heart

خلاص انت تعال وانا اوريكم هم واختار اللي يعجبك << على بالها بالشكل الحين

أجل خلاص مادام على الشكل ابغى محامي زي جيم كيري في فيلم Lawyer liar عشان تنخبص ام الشغله هههههههههههههههه

واذا على الكورفيت فبتكون من نصيبي لأن الاخ مو ناوي يسوق هناك

قلت له خلاص انا بسوق وانت خلك جنبي << عاد انتم تخيلوا بس كيف اشكالنا بتكون

أجل خلاص يعني احجز لك كورفيت < شركة أبوك عشان تحجز على كيفك

وبعدين مو شايفين كاننا قلبنا الموضوع شات خلاص يلا قفلو الموضوع عشان الناس تستفيد < قول لنفسك هذا الكلام
    7 "
  6. تكملة معلومات عن المدينه

وهذا موقع يبين فيه الفنادق الموجودة في المدينة مع أسعارها
    http://www.hotelsbycity.com/hotels/u...bowling-green/

وهذي مواقع أخرى للسكن

http://www.forrent.com/searchResults.php

http://www.rentals.com/Search/Search....10.source%7c1

وطبعا من الاشياء التي تشتهر بها الولاية هو سباق كنتاكي للخيول السنوي ويسمى كنتاكي ديربي وهو ثانى أشهر سباق خيول فى العالم بعد ديربى لندن وسلامتكم وكل ما تجيني معلومه جديده راح اكتبها لكم باذن الله
    7 "
  7. تكملة ..............

تضم هذه المدينة عددا من الجاليات الأجنبية الصغيرة‏,‏ أكبرها الجاليتان البوسنية والكمبودية وتحاول مؤسساتها تحقيق هدفين رئيسيين وهما‏,‏ تشجيع وتنظيم الأنشطة التطوعية التي تعد العمود الفقري للعديد من الأجهزة والهيئات هناك‏,‏ والعمل في الوقت نفسه علي دمج الأجانب علي تنوع أصولهم داخل مختلف مؤسساتها وفي مقدمتها جهاز الشرطة‏.‏ تنوع الأعراق والأصول في بلدهم‏,‏ جعل غالبية سكان بولينج جرين من النوع الذي يسهل التعرف عليه وعقد صداقات معه‏.

وهذا موقع يبين فيه اوقات الصلاة والقبلة في المدينة والمراكز الاسلامية فيها

http://www.islamicfinder.org/prayerD...ersion=&athan=
    7 "
  8. الللللله ترتيبها 400 وشوي الله يستر بس انا جابو لي قبول من نفس الجامعة في بولينج جرين وقعدت احوس وادور بهالمواقع المدينة صغيرة ورخيصة وحلوة الى حد ما والجو معتدل للاخوان اللي يقولون برد على العموم انا استلمت قبول المعهد بس لكن للحين ماجاني قبول الجامعة وموعد المقابلة بالسفارة قريب في 8 مايو والدكتور نبيل يقول ان قبول الجامعة بالطريق هههههههه مدري هل السفارة بتقبل الاي توني حق المعهد وتراه صورة مو اصل(السؤال للاخوان اللي راحو المقابلة) بليز افيدوني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وشكرا
    7 "
  9. هلا أخوي العوالي والله يحييك معانا

واما بالنسبه للسفاره فالصراحه أنا أخذو مني الاصل واعتقد لازم ياخذون الاصل ولكن انت عادي روح بالصورة واذا طلبو الاصل فهمهم القصة والموظف راح يعطيك ورقة صفراء مكتوب فيها النواقص ويقولك اول ماتجيك جيبها فلا تخاف وان شاء الله يجيك القبول قبل السفاره وبالتوفيق
    7 "
2 من 6 صفحة 2 من 6 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.