الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بولينج جرين ولاية كنتاكي

بولينج جرين ولاية كنتاكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6218 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم كيفكم ياشباب اللللللللللف مبروك انا انشاء الله مبتعث على نفس الجامعة والمعهد ESLI مدينةBowling Greenبس الى الان مالقيت حجز انا دراستي تبداء في يوم 27-8 وانا دورت على تاريخ 19-8 ماحصلت حجز كل الرحلات بالعربي فل مدري والله ايش اسوي
    وكيف خط السير
    والي عندو الابلكيشن الي يتعبى في الطيارة ياريت ما يبخل علينا فية
    هذا ايميلي o_lazoz_o@hotmail.com
    وكيف اوصلها ايش المطارات
    7 "
  2. هلا أخوي o_lazoz_o والله يحييك معانا في الجامعة

أما بالنسبة للحجوزات فتقدر تحجز على أي خطوط وعندك الالمانية والفرنسية والبريطانية وغيرها كثير تقدر تحجز عليها وطبعا راح يكون خط سيرك الرياض - واشنطن ( تقعد فيها يومين عشان الاجراءات في الملحقية ) - ناشفل في ولاية تنيسي ( وهذي فيها أقرب مطار لبولينج جرين ) وطبعا انت تكون مكلم الجامعة من اول عشان يستقبلوك في المطار ويودوك للجامعة والله يوفقك وييسر لك امرك وترى على فكرة اذا انت مبتعث على حساب وزارة التعليم العالي راح تروح مكتب الطيار الي في مبنى الوزارة وهم يجزون لك عن طريقهم

وبالنسبة للأوراق اللي تعبيها في الطيارة هذا رابط يفيدك ان شاء الله
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=11812
    7 "
  3. انا حجزت على القطرية
    تقريبا دايركت اذا ساكن بالدمام
    خط سير الرحلة
    الدمام - البحرين - الدوحه- واشنطن

ومن واشنطن لناشفيل على الخطوط الامريكيه united

وفي رحلات على القطرية انا حجزت يوم 13 و عندهم رحلات تقريبا كل يوم لواشنطن

وبعد طيران الامارات , بس لازم زي ما اعرف توقف في نيويورك وما انصحكم
    و لوفتانزا الالمانيه- خط سيرها فرانكفورت( المانيا) - ديترويت ( امريكا)- واشنطن
    KLM الهولنديه - خط سيرها امستردام - واشنطن

وطبعا لا تعتمدون كلامي تأكدوا من مكتب الطيار. وتقدرون تدخلون على موقع اي خطوط وتبحثون على الرحلات .

وعلى فكرة في مطارين دوليين في واشنطن... انتبهوا على اي مطار وصولكم

وبالتوفيق
    7 "
  4. هلا أخوي o_lazoz_o بالنسبة لايميلي موجود تلقاه تحت اسمي لانه ممنوع وضع الايميل في المواضيع وترى انا مو موجود في بولينج جرين لانه الى الآن ماجاتني التاشيرة لكن اذا عندك أي سؤال عندك أخوي مكاوي هو الآن موجود في بولينج جرين وراح يفيدك ان شاء الله باللي تبغاه وهذا مواضوع خاص فيه

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=22634
    7 "
4 من 6 صفحة 4 من 6 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.