الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح ماستر موارد بشرية "جامعة مارشال وهنينقتون"

شرح ماستر موارد بشرية "جامعة مارشال وهنينقتون"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

انا ليلحين ناطر ردهم على اخر ايميل بعثته لهم الضاهر هالجامعه مايردون الا بعد مرور 15 يوم والحين مضى اسبوع على الايميل وراح ابعث لهم ايميل اسألهم عن ايميلي وشصار عليه الله يستر وراح ابلغكم بالرد انشالله
    7 "
  2. عندي سؤال- هل صحيح انه لايتم معادلة الشهاده الا عندما اخذ مواد تكميليله لاتقل عن فصليين دراسيين؟!
    لانه تخصصي بالبكالوريوس انقليزي وانا ابغى موارد بشريه؟!
    والجامعه هذي تقدم 6ساعات مواد تكميليه؟!

بالله افيدوني ..
    وش رايكم ياشباب؟!.

اخاف اتوهق..
    7 "
  3. السلام عليكم

والله يا اختي ماعندي خبر بس اتوقع انه ممكن راح تحتاجين مواد تحويل مسار لانه تخصصج بعيد عن الموارد البشريه شوي بس بالمفاوضات والاقناع ممكن يخففونها لان 6 واجد والله كفايه االماستر بأمريكا سنتين ونص تقريبا بعد تكميلي مدري تحويل مسار وخرابيط صارت بكالوريوس موماستر الله المستعان

لاتيأسي الامور سهالات انشالله وطيبه ومن جد وجد ومن زرع حصد والله يوفقنا واياكم اجمعين انشالله
    7 "
  4. السلام عليكم جميعاً ......

ابي اسال عن مدينة هنينقتون وجامعة مارشال

-بخصوص المدينة هل المعيشه فيها حلوووه ولا غاليه والسكن والجو هل هو بارد مرررره وشعبها هل هم همجيين والسعوديين كثير عددهم .

-بخصوص الجامعة هل سهله الدراسة فيها لاني راح ادخل (ادارة اعمال دولية) وهل تنصحون فيها.

واشكركم على تفاعلكم مع اخوانكم .
    7 "
  5. لكل الي رايحين على هنتنجتون وست فرجينيا,

اولا اسئل الله لكم التوفيق

انا انشاء الله طالع باواخر اوقست اذا جات الفيزا بالوقت المناسب

حبيت اشاركم ببعض المعلومات التي حصلت عليها اثناء بحثي

طعا اللى ما يعرف انجليزي يحاول يستعين بصديق او يسأل وانا حاضر

اولا موقع الجامعة الإلكتروني
    Marshall University - Huntington, WV

ثانيا موقع معهد اللغة التابع للجامعة
    http://www.applyesl.com/school.asp?aid=&lid=0&sid=0108700&tab=1

ثالثا والأهم السكن

الرابط الأول لموقع قريب من الجامعة يعني تقدر تستغني عن عناء الباصات والتكاسي والحاجة للسيارة عالأقل في البداية ولو بحثت في الصور سترى احد مباني الجامعة من احدى نوافذ السكن.بالنسبة للأسعار موجودة في الموقع بالتفصيل
    Greentree by Marshall University | 1615 6th Ave - HUNTINGTON, WV 25703, Apartment Rentals on Move.com

الرابط الثاني لموقع يبعد تقريبا 10 دقايق عن الجامعة و المباني جيدة على شكل وحدات سكنية وسبق اني قريت مشاركة في موقع اخر من احد سكان هذا الكمباوند بالمناسبه كلى الموقعين لديهم بوابات بحراس امن يعني نظام كمباوند
    Country Club Apartments | 6275 Country Club Drive - HUNTINGTON, WV 25705, Apartment Rentals on Move.com

الي يبي استفسار يراسلني ومثل ما قالو الإخوان قبلى اول واحد يوصل يكون السفير لنا في تلك المدينة.

والله يوفق الجميع

ارجوا ان تدعوا لي بالتوفيق وتيسير الأمور
    [/FONT]
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.