الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تبداء دراستك في 24/05 في معهد els أورلاندو أدخل

حوار تبداء دراستك في 24/05 في معهد els أورلاندو أدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5109 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية z7am
    z7am

مبتعث جديد New Member

z7am الولايات المتحدة الأمريكية

z7am , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accuantant , بجامعة tampa
    • tampa
    • accuantant
    • ذكر
    • orlando, فلوريدا
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 25th, 2010, 05:57 PM

أخواني الطلبه طلاب وطالبات :

نعلم جميعاُ بأن الغربة مؤلمة نوعاً ما.! ونعلم أيضاً بأن لا تفوق في الحياة إلا بعد شقاء وتعب. ونحن نقف مذهولين بين هذا وهذا..! إن أردنا التفوق وتحقيق الذات يجب علينا أن نتحمل التعب والشقاء والغربة ، وإن أردنا المكوث بين أحضان العائلة خوفاً من الغربة سوف ندفع ثمن هذا الإحتضان في المستقبل...

لذلك يجب أن نرفع رؤوسنا إلى السماء لكي ننظر إلى مستقبلنا الواعد الذي يلّوح إلينا بكبد السماء و بعين مجردة من كل العواطف لكي تتحقق مطالبنا ولبلوغ ذواتنا كما نريد.

دعونا ننظر إلى المستقبل بعين خيالية قريبة من الواقع بأذن الله حينما نعود نحمل بين أيدينا مستقبلنا الذي تعبنا وشقينا من أجلة وهو العودة إلى الوطن حاملين معنا كل ما ينفع وطننا من علم وثقافة و أخلاق.

دعونا نستفيد من خبراتكم ومن خططكم التي تنون عليها قبل الرحيل من الوطن إلى حين الوصول إلى أرض المستقبل..

المهم مليييت وانا أكتب بلغة فصحى .!!<<من اللي قال لك اكتب

وش تنون عليه من ناحية التجهيزات قبل الرحله ومن ناحية السكن هناك ومن كل شيء تعالوا وعطونا العلم ترانا مختبصين ولا ندري وش السالفه...

أتمنى من الله التوفيق لنا والسداد في مسيرتنا التعليمية...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفحط باورلاندو
    جب معك فيش للشاحن حق الجوال لاتتورط

لان الافياش هنا نحيفه وفيش النوكيا يخزي العين عرضه متر(مسوي فيها انصح يمكن معه اي فون)

اذا حبيت مساعده انا فمعهد اللي تبع جامعة سنترال فلوريدا (CMMS)

تحياتي

اي ياخي أبي مساعده اذا ما عليك أمر..<<أستحى..

ودي أستفسر منك بعض الاستفسارات لكن ياريت أنك تضيفني على الهوتميل نفس اسمي هنا...

أكون ممنون ةلك..
    7 "
  3. يا مفحط سؤال ممكن
    انا انشاء الله ابتعاثي بيبدأ بعد عيد الفطر وانشاء الله جاي في اورلاندو بس بغيت اسأل عن المعهد الي انت فيه كيفه ممتاز تنصح فيه او لا لئني سمعت انه مليااان سعوديين واذا الكلام صحيح وش المعاهد الموجودة
    وبشكل عام للمدينة لأني احترت كل ما حاولت اغير الولايه ارجع للفلوريدا ليش ما أدري
    اتمنا ان تساعدني بمشورتك لأن الانجليزي عندي مش ولا بد

بأنتظارك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.