الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج قبول مشروط من جامعة جورج ماسون , فرجينيا

محتاج قبول مشروط من جامعة جورج ماسون , فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5104 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يسهل عليك بس نصيحة يا أخوي تدور لك صديق بيرفكت في الانجليش أو مكتب مع انو الامر ما يستاهل بس الواحد وش يسوي لانو ماحد فاضي لثاني وأنت بتضيع وقتك كدا حتى أنا ابي قبول فيها وجالسة ادور الله يسهلها يارب ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحلم القادم
    الله يسهل عليك بس نصيحة يا أخوي تدور لك صديق بيرفكت في الانجليش أو مكتب مع انو الامر ما يستاهل بس الواحد وش يسوي لانو ماحد فاضي لثاني وأنت بتضيع وقتك كدا حتى أنا ابي قبول فيها وجالسة ادور الله يسهلها يارب ...

اليوم كلمت صاحبي , وكمل كل شي , وان شاءالله بقولكم النتايج

واذا في مجال بكتب لكم طريقة التسجيل
    7 "
  3. للشباب الي يبون قبول من هذي الجامعة

وجدت باحدى المنتديات هذا الرد من احدى الاخوان,,

فأتوقع الموضوع سهل جداً

وساخبركم بكل ماهو جديد ,,, وان شاءالله سأنزل موضوع خاص لطريقة التسجيل بهذي الجامعة.

خصوصاً انها تعتبر من افضل الجامعات الامريكية , وبمنطقة جداً راقية والاهم ( امنه ) , والامان بيد الله

اتركم مع رد الاخ مشعل الشاري :-

السلام وعليكم دغريري

عزيزي انا حامل دبلوم ورايح ادرس بكالوريوس + توفل (IBT)

الخطوات هي:
    1-تعبي الفورم اون لاين وتدفع الرسوم اون لاين بعد عن طريق الفيزا او الماستر كارد
    2-ترسل اوراقك كاملة و مصدقة + صورة من ضمان مالي او بنكي
    3-تسوي لأي شهادة تملكها معادلة عن طريق مواقع مؤسسة معتمدة مثل World Education Services - International Education Intelligence أو Educational Credential Evaluators, Inc والمؤسسة هذي بتتكفل بإرسال الشهادة المعادلة للجامعة
    4- مجرد ما اكتملت اوراقي جاني القبول خلال ثلاث ايام
    5-اذا لغتك ممتازة اختبر توفل وقدمه لهم, وغير كذا دراسة اللغة في معهد الجامعة إلزامي الا في حالة وجود TOEFL أو IELTS

انا حاليا انتظر وصول ورقة القبول و i-20

وشكراً
    7 "
  4. انتوا تتكلمون عن القبول في الجامعة هذي ليه.. هل طريقة القبول فيها مختلفة عن باقي الجامعات والا ايش ما فهمت
    وانا ناويه ان شاء الله ادرس فيها الماستر فياليت تفيدوني عنها وهل فيه تخصص ادارة موارد بشرية او لا؟؟
    انا لسه ما اختبرت التوفل وبحاول ان شاالله ادخل معهد عشان احضر لاختبار الجي ار ايه
    الله يسهل امورنا كلنا يارب
    7 "
  5. القبول ياجماعة سهل بالمره ما اخذ مني عشرة ايام

1- ارسلت لهم ايميل وسألته عندكم قبول مشروط ولالا ؟ ردوا علي قالوا فيه قلت لهم ابي اقدم ارسلوا لي رابط قالوا عبية
    2- عبيت التطبيق عن موقعهم وطبعتها وارسلتها لهم بالبريد العاجل مع كل اوراقي
    وعشر ايام وعندي القبول

بس محتار جاني قبولين منهم ومن جامعة كاثوليك

ومحتار ايهم اختار؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.