الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاج قبول مشروط من جامعة جورج ماسون , فرجينيا

محتاج قبول مشروط من جامعة جورج ماسون , فرجينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5106 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية al-wed
    al-wed

مبتعث فعال Active Member

al-wed الولايات المتحدة الأمريكية

al-wed , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة George Mason University
    • George Mason University
    • IT
    • ذكر
    • Fairfax, Virginia
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

April 27th, 2010, 08:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا محتاج قبول مشروط من جامعة جورج ماسون , ( مع العلم بأن عندي قبول من معهد اللغة الانجليزية , ولاكن من ضمن المكتوب بالقبول ان قبول المعهد لايعني قبولك بجامعة جورج ماسون يجب التقديم بطلب مستقل)

نسبتي بالثانوية العامة : 83.22%
    التخصص المطلوب : هندسة الحاسب الآلي

بنسبة لرابط التسجيل بالجامعة هذا هو بس ماادري كيف طريقة التسجيل ياليت احد يساعدني :-

George Mason University Office of Admissions

ولقيت هل كلام من موقعهم , للقبول فأتوقع يقصدون فيه ان ممكن يعطون قبول مشروط ( اخوك داج بالانجليزي ):-

Conditional Admission may be available for applicants who do not meet our minimum English proficiency requirements but are otherwise academically qualified for admission. An offer of conditional admission means that once you have met one of our English proficiency requirements, we re-evaluate our decision and offer you full admission to an academic program. Conditionally admitted students may apply to our English Language Institute (ELI) and study English at Mason. Students who complete the highest level of study at ELI and receive an appropriate recommendation for advancement to academic studies will be considered as having met our English Proficiency requirement.

ياليت الي يقدر يساعدني , لان دراستي قريبة على حسابي الخاص , والملحقية لازم قبول من جامعة عشان تفتح لك ملف.
  2. هذي الجامعه تعطي قبول مشروط؟؟؟
    القبول المشروط هو اللي ادرس عندهم بالمعهد تبع الجامعه بعدين اقدر ادرس على طول بدون اختبارات صح؟؟؟
    طيب حتى الماجستير في كذا او لا؟؟
    لأن رشحولي هذي الجامعه
    الله يسعدكم اللي يقدر يفيدني لا يبخل
    7 "
  3. الترجمه
    Conditional Admission may be available for applicants who do not meet our minimum English proficiency requirements but are otherwise academically qualified for admission. An offer of conditional admission means that once you have met one of our English proficiency requirements, we re-evaluate our decision and offer you full admission to an academic program. Conditionally admitted students may apply to our English Language Institute (ELI) and study English at Mason. Students who complete the highest level of study at ELI and receive an appropriate recommendation for advancement to academic studies will be considered as having met our English Proficiency requirement.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread176598.html#ixzz0mnji4nNm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يقول ان القبول المشروط ممكن يعطى لك وانه في حالة اجتيازك اللغه فان الجامعه تقبلك

السؤال انت قدمت على قبول مشروط ولا بس لغه
    لازم تطلب قبول مشروط وبيطلبون حوالي 50 دولار وشهادة الثانويه واهم شي المواد العلميه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنايد
    الترجمه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread176598.html#ixzz0mnji4nNm
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يقول ان القبول المشروط ممكن يعطى لك وانه في حالة اجتيازك اللغه فان الجامعه تقبلك

السؤال انت قدمت على قبول مشروط ولا بس لغه
    لازم تطلب قبول مشروط وبيطلبون حوالي 50 دولار وشهادة الثانويه واهم شي المواد العلميه
    انا قدمت على قبول لغة ومعي حالياً , وانا الحين في الولايات المتحدة , وببداء دراسة الانجليزي ان شاءالله ب 19-مايو

انا مو جيد بالانجليزي والحين ان شاءالله راح ادرس وشد على نفسي ,ان شاءالله وخلصها بدري.

السؤال المهم الأن : انا ادرس على حسابي الخاص بالوقت الحالي , وعشان احول على حساب الحكومة زي ماتعرف , لازم اجيب قبول مشروط من الجامعة؟

السؤال : اقدر اجيب قبول مشروط وانا في مرحلة اللغة بالوقت الحالي ؟ او لاء؟ ( سؤالي عن هذي الجامعة ماابي من إي جامعة اخرى).؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.