الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج اعرف شخص في مدينه سافانا في ولايه جورجيا

احتاج اعرف شخص في مدينه سافانا في ولايه جورجيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5111 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Faisal-fofo
    Faisal-fofo

مبتعث جديد New Member

Faisal-fofo الولايات المتحدة الأمريكية

Faisal-fofo , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى العمارة وعلوم البناء , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • العمارة وعلوم البناء
    • ذكر
    • سافانا, جورجيا
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 30th, 2010, 07:58 AM

سوف ادرس لغه وبعدها بدرس ماستر في سافانا في جورجيا واحتاج الى شخص يدرس في savannah college of art and design وببدا في 17 جون وسوف اصل هناك في 16 جون وتبدا الدراسه الفعليه في 21 جون بس حبيت اني اعرف شخص يكون يدرس بالمعهد ويعرف عنها
  2. السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أنا زوجة مبتعث وان شاء الله سوف نأتي إلى سفانا في رمضان أو بعده
    زوجي أيضا خريج جامعة الملك سعود تخصص عمارة وعلوم بناء وهو معيد في نفس الكلية
    اسم زوجي هشام بن محمد القاسم.
    وأنا أيضا أود أن أسألك إذا تعرف بوجود عوائل هناك؟
    واعلمنا عن الاسعار والجو هناك وكل ما يتعلق فيها،افيدنا جزاك الله خيرا.

أم مالك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal-fofo
    سوف ادرس لغه وبعدها بدرس ماستر في سافانا في جورجيا واحتاج الى شخص يدرس في savannah college of art and design وببدا في 17 جون وسوف اصل هناك في 16 جون وتبدا الدراسه الفعليه في 21 جون بس حبيت اني اعرف شخص يكون يدرس بالمعهد ويعرف عنها
    مساء الخير اخوي ..
    انا قرات عن الجامعة ووجدت انها مدرجة ضمن اقوى الجامعات لدراسة التصميم ..الله يوفقك ان شاء الله ..
    حبيت اعرف هل القبول سهل في هذه الجامعة وطريقة التقديم لها .. وما هو المعهد التابع لها
    اتمنى اتمنى تررد عليا فانا انتظر ردك بفارغ الصبر
    اسال الله ان يرزقك من حيث لا تحتسب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألطاف
    مساء الخير اخوي ..
    انا قرات عن الجامعة ووجدت انها مدرجة ضمن اقوى الجامعات لدراسة التصميم ..الله يوفقك ان شاء الله ..
    حبيت اعرف هل القبول سهل في هذه الجامعة وطريقة التقديم لها .. وما هو المعهد التابع لها
    اتمنى اتمنى تررد عليا فانا انتظر ردك بفارغ الصبر
    اسال الله ان يرزقك من حيث لا تحتسب
    مساء الخير اختي..
    الجامعه تعتبر من افضل الجامعات في دراسه التصميم والقبول فيها باذن الله سهل. وطريقه التقديم لها عن طريق موقعهم اون لاين. او تقدرين ترسلين اوراقك ميل.
    لازم تقري المتطلبات وعاد تكون تعبين الابلكيشن والتوصيات والسجل الاكاديمي والبورت فوليو. وهناك بعض المتطلبات الازم ترجعين للموقع. واذا حابه اني اساعدك ممكن نتواصل بعدين واسالي واقدر اساعدك في الموضوع.
    بالنسبه للمعهد تابع لها وعندهم خمس مستويات من الثاني للسادس واول ماتوصلين راح تختبرين اختبار تحديد مستوى وعلى حسب مستواك. وبالنسبه للدراسه الاكاديميه سوف تبداين من المستوى الخامس الدرساه الاكاديميه وتقدرين تنزلين ماده اكاديميه واحده فقط والمستوى السادس مادتين اكاديميتين. وبعدها تبداين فل تايم اكاديمي.
    وعلى فكره انا تخرجي بعد ثلاث شهور ان شاء الله فممكن اساعدك قبل التخرج في الحصول على قبول ان شاء الله

شكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Faisal-fofo
    مساء الخير اختي..
    الجامعه تعتبر من افضل الجامعات في دراسه التصميم والقبول فيها باذن الله سهل. وطريقه التقديم لها عن طريق موقعهم اون لاين. او تقدرين ترسلين اوراقك ميل.
    لازم تقري المتطلبات وعاد تكون تعبين الابلكيشن والتوصيات والسجل الاكاديمي والبورت فوليو. وهناك بعض المتطلبات الازم ترجعين للموقع. واذا حابه اني اساعدك ممكن نتواصل بعدين واسالي واقدر اساعدك في الموضوع.
    بالنسبه للمعهد تابع لها وعندهم خمس مستويات من الثاني للسادس واول ماتوصلين راح تختبرين اختبار تحديد مستوى وعلى حسب مستواك. وبالنسبه للدراسه الاكاديميه سوف تبداين من المستوى الخامس الدرساه الاكاديميه وتقدرين تنزلين ماده اكاديميه واحده فقط والمستوى السادس مادتين اكاديميتين. وبعدها تبداين فل تايم اكاديمي.
    وعلى فكره انا تخرجي بعد ثلاث شهور ان شاء الله فممكن اساعدك قبل التخرج في الحصول على قبول ان شاء الله

شكرا
    جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك .. بس حبيت اعرف اسم المعهد اللي تكلمت عنه
    7 "
  6. السلام عليكم
    كيف حالك بش مهندس فيصل
    حبيبي انا متخرج هندسة معمارية وناوي اكمل في جامعة سافانا انشاءالله وعبيت الابلكيشن اون لاين وطلبو مني ارسلهم اوراق بالبريد وارسلتها بال DHL انا ابغا منهم قبول مشروط للجامعة وقبول للمعهد فا مادري كم المده الي ممكن يردو عليها فيها واذا ممكن ابغا اتواصل معاك وشكرا أخوك صالح
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    نعم المقصدود جامعة
    SCAD
    يوجد بها بكالوريوس هندسة معمارية وهذا رابط الموقع ونبذة عن برنامج الهندسة المعمارية في الجامعة
    SCAD > Programs > Architecture > About
    يوجد للجامعة فرعين في امريكا في ولاية جورجيا فرع في مدينه اتلانتا والفرع الاخر في مدينة سافانا
    مواعيد الدراسة فيها
    fall في سيبتمبر (شهر رمضان الفائت 1433هـ)
    winter في يناير ( شهر محرم 1434هـ)
    spring في مارس (شهر ربيع اول 1434هـ)
    summer في يونيو (جماد الثاني 1434هـ)

وفي معرض الجامعات الامريكية التقيت بمندوب الجامعة في الشرق الاوسط وسألته عن مواعيد التسجسل
    فاجاب مواعيد التسجيل تكون في اي وقت في السنه اهم شي
    تعبئة الابليكيشن بـ 35 دولار
    وادخل على الموقع وشوف شروط القبول للبكالوريوس لاني اعرف شروط القبول للماستر فقط
    معلومة مهمة :
    لديهم معهد لغة في الجامعة عبارة عن 6 مستويات ولهم ميزة في الجامعة انهم مو فاصلين اللغة عن الدراسة تماما
    يعني ممكن في اخر مستويين للغة تنزلك مواد مادة او مادتين
    معلومات عن مدينة السافانا
    معلومات عن مدينة اتلانتا

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.