الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اي احد يدرس في University of Tampa او يعرف احد فيها يدخل

استفسار اي احد يدرس في University of Tampa او يعرف احد فيها يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hope
    Miss Hope

مبتعث جديد New Member

Miss Hope الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hope , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BA , بجامعة KSU
    • KSU
    • BA
    • أنثى
    • X, X
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

May 4th, 2010, 04:23 PM

الله يعافيكم يارب ويسهل اموركم انا مفكرة مره ادرس ماستر finance في جامعة تامبا او اي جامعة ثانية كويسة بس المشكلة اني ما اعرف اي شي عن القبول و شروطه في جامعة تامبا, اللي ابي اعرفه :
    1- معدل GPA حق البكالوريوس عندي 2.5 من 4 وابغى اعرف هل هم يقبلون هذا المعدل ولا لا ؟
    2- هل يطلبون خبرة عملية في ميدان العمل في تخصصات البزنس او لا ؟ :| لان اذا الدعوى فيها خبره فهذي كارثه
    3- يعطون قبول مشروط او لا ؟ و هل عندهم معهد تابع للجامعة ؟

الله يوفق اللي يعطيني اي معلومة عن هذي الجامعة بيكون مره فك ازمة
  2. هلا بتس ياختي ..

بالنسبة للسؤال الأول بصراحة مب متأكد .. بس أتوقع إنه يمشي ..

السؤال الثاني .. الخبرة تساعد وليست عاملا رئيسيا .. أنا مقدم على المالية وأنا ما عندي خبرة .. ومعطيني قبول مشروط بالجيمات - بحكم إنه معي توفل - ..

السؤال الثالث .. أعتقد إنه ما عندهم بس مب متأكد .. لكن الأكيد إنه فيه معهد بجامعة جنوب فلوريدا بنفس المدينة تامبا ..

أرجو أني أكون أفدتس ..
    7 "
  3. الله لا يهينك ارسليلي شهادتك على ايميلي و اذا كانت بالعربي ترجميها و ارسليها و انا اجيبلك قبول مشروط من عندهم اذا وافقوا على درجاتك ان شاء الله
    jam.jam2010-hotmail.com
    شيلي - و حطي @
    حاولي ترسليلي الشهاده اليوم او بكره لاني طالع الثلاثاء لنفس الموظف عشان قبول طالب ثاني فالله لا يهينك بس
    7 "
  4. gator
    لا اخوي انا اقصد القبول المشروط

ملك الطيبه
    الله يعطيك العافية اخوي و يجزاك الف خير ..
    انا حالياً في آخر سمستر في البكالوريوس بس كنت ابحث عن جامعة كويسة فيها تخصص مالية أو نظم معلومات ادارية و قبول مشروط في منطقة حلوه زي فلوريدا, يعني انا لسى ما استلمت الوثيقة باستلمها خلال شهر او اقل ان شاء الله
    الله يوفقك و يفتح لك ابواب الخير يارب جزاء سعيك للناس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hope
    gator
    لا اخوي انا اقصد القبول المشروط

ملك الطيبه
    الله يعطيك العافية اخوي و يجزاك الف خير ..
    انا حالياً في آخر سمستر في البكالوريوس بس كنت ابحث عن جامعة كويسة فيها تخصص مالية أو نظم معلومات ادارية و قبول مشروط في منطقة حلوه زي فلوريدا, يعني انا لسى ما استلمت الوثيقة باستلمها خلال شهر او اقل ان شاء الله
    الله يوفقك و يفتح لك ابواب الخير يارب جزاء سعيك للناس
    الله يوفقك و يسهل امورك
    و بعد التخرج انا موجود ان شاء الله و في خدمة الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.