الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن معهد els

مساعدة استفسار عن معهد els

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5077 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvir
    فرع اورلاندو او تامبا
    انا ف اورلاندو

وبالنسبة للمعهد عدد السعوديين كبير و ف كم مدرسة محد يمدحها

بس بقولك شي ونصيحة لا تسمع لاحد لاني اعرف ناس ف المعهد

من المستوى الاول الين الرابع ما تعلم شي لانو يبا يخلص بأي طريقة جالس يلعب ولا يذاكر

ويقولك المعهد مو تماام بعدين يقولك المعاهد كولها ما تعلم ولا 20% لانو الاكتر يعتمد ع اختلاطك ف الناس

وحط ف باالك دراسة والله و ف كم واحد من اصحابي ما شااء الله انجليزيتو اتحسنت كتيير لانو يبا يتعلم ما تفرق معاه

سعوديين عرب ولا شي خلاص ف راسو اتعلم وبس

توكل ع الله وتعال ع اورلاندو المدينة مرررررة حلو و ع حسب ما سمعت مافي معهد els ف تامبا

واعرف كم واحد ف المعهد جا من تامبا يقول هنا احلى

وبالتوفيق ان شااء الله واذا عندك اي سؤال حاضرين ان شااء الله
    7 "
  2. انا في معهد ELS اللي في ولاية رود ايلاند المدرسين فيه منهم الرائع وفيه لا وزي ما قال احد الاخوان انهم يخلطون في اللفلات احيانا اللي في 4 يصير مع 2 واللي 6 مع 7 يعني نوعا ما فوضى بس للمعلوميه موكل الفروع لانو فيه بعضها رائعه بمعنى الكلمه
    بس انا اشوف انو لاتتردد في المعهد ابدا لان فيه جامعات كثير تعترف فيه اذا خلصت 12 لفل وما تشترط عليك التوفل بس بشرط انو تكون دراستك فل تايم مو بارت تايم والفرق بينهم زيادة عشر ساعات في الاسبوع
    يعني انا اشوف انو عنده ميزه تغطي على كل العيوب
    7 "
  3. مشكووور اخووي بالنسبه لفرع تامباا حيفتح في اغسطس

حبيت اسال عن ايش الصعوبات الي يمكن الواحد يواجها في المعهد ؟؟
    بالنسبه لدراسه صعبه ام متوسطه ؟؟
    كيف السكن مع عائله و لا تنصح بالسكن معين ؟؟
    ما هو المطلوب للبعثه برنامج المكثف ام الشبه مكثف ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوصالح.
    ياأخواني أنا بمهد ELSاللي يولاية بنسلفينيا_بتسبيرج ايش رايكم فيه تكفون أنا متوتر لأن موعد سفري قريب جدا أفيدوني الله يحفظكم؟؟؟

احسن فرع اللي هو في بنسلفينيا بيتسبرج رح والله يوفقك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة silvir
    مشكووور اخووي بالنسبه لفرع تامباا حيفتح في اغسطس

حبيت اسال عن ايش الصعوبات الي يمكن الواحد يواجها في المعهد ؟؟
    بالنسبه لدراسه صعبه ام متوسطه ؟؟
    كيف السكن مع عائله و لا تنصح بالسكن معين ؟؟
    ما هو المطلوب للبعثه برنامج المكثف ام الشبه مكثف ؟؟
    والله انا لسا دا تالت اسبوع ليا المعهد نوعن ما مومتاز بس الموشكلة العرب اللي فيه

اممم الدراسة تعتمد ع فهمك اذا انتا فاهم مافي شي اسمو صعب

والله السكن مع عائلة مومتاز بس يعتمد عليك اذا انتا تحب السكن معاهم ولا تحب لحالك ولا تحب مع روميت

وبالنسبة للبعثة اعتقد مكثف بس مني متأكد لاني ع حسابي انا

بالتوفيق
    7 "
  6. يا اخوان لا احد ينغر في موضوع 400 جامعة !!!!
    انت يجب ان تبحث عن المعهد الذي يؤهلك اكاديميا بطريقة صحيحة ويعطيك طرق الكتابة المهنية والحديثة في البحوث ومتطلبات الجامعة.
    للآسف معاهد شركة ELS لا تقدم هذا الشي وهي تبحث عن الربحية فقط واذا احببت ان تتاكد من هذا الشي شوف الكادر الاكاديمي الخاص بالمعهد تجد اغلبهم قليلي الخبرة لاتتجاوز الخمس سنوات في التدريس بالاضافة للمؤهلات في اكثر الاحيان تجدهم من حملة البكالوريس
    بينما في المعاهد الاخرى تجد الغالب في الكادر من حملة الدكتوراة و الماجستير على الاقل بالتالي طريقة التدريس تكون اكاديمية بحته، صحيح انها قوية بس تتعلم بشكل افضل من المعاهد التجارية في نظري والله اعلم
    بالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.