الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلومات عن Indiana University Of Pennsylvania

استفسار معلومات عن Indiana University Of Pennsylvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5095 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ياديزا لاتوقف الله يرحم والديك عن النار لا تقهرني سو اي شي
    خلك نشبه ترا هم ماعندهم عزت النفس ذي انشب في حلقهم لا تخليهم ارسل ايميلات كلمهم ازعجهم <<<< ثمن يفصلونك ويشبون في الاي توني حقك هههه

ما عندك احد يعرف يتكلم انجليزي بطلاقه ادخل موقعهم وخذ رقم مدير المعهد وكلمه وسأله
    او ارسله ايميل اشرح فيه وضعك طبيعي انه يتعاطف معك

عموماً هي بترجع بداية الاسبوع هذا يعني في يوم الاثنين دوامها في 28-6
    انا كلمت المدير ووعدني خير وقالي الي كانو مقدمين قبل ثلاث اسابيع او اسبوعين المفروض تطلع قبولاتهم هذا الاسبوع او الاسبوع الجاي وشرحت له وضعي وتفهم الوضع
    وسكرنا الخط .
    وارسلتله ايميل بنفس الموضوع بعد المكالمه مباشرة عشان ما ينساني وحطيت نسخه
    للمتمتعه بالإجازة روز rose الله يرجها احر ما عندنا ابرد ما عندها
    ورد علي بعد 10 دقايق مو مثل مدرائنا الله يخلف

وسألته في الايميل عن الي عنده اكثر من اي توني وحوَل ايميلي ل قسم الفيزا في المعهد وردو على بعد 20 دقيقه انه ما فيه اي اشكاليه في عدد الاي توني المهم الي تسدد عليه السيفيس والي سجل في الفيزا وهذا كل شي

وسلامتك طال عمرك ..,
    7 "
  2. والله يالربع ماشاء الله عليكم كاني اقرا نفس قصتي مع هالعجووز روز

تراها والله شيبت فيني

كلمت مديرها اسمه مايكل بعد ما رسلت ايميل غسلت هالعله روز فيه

ترى هالعجوز متدري وين الله حاطها وانتبهو منها

انا عطتني موافقه على برنامج من راسها دون ماترجع للجامعه ولو ماكلمت مايكل كان رحت هناك واكلتها
    7 "
  3. أنا اللي مستغربه انك ياأخ طارق كيييف ساكت يعني حتوصل الشهرين وانت ماردو عليك؟؟
    **
    ديزااا الله يسعدك انا ذحين قاعده اتمرن على سي دي كتاب كابلن على الاختبار نفس الأجواء حقته بس مره حلوه
    لكن شوف التطبييييق حأجيب العييييد زي الايلتس لمن قلت تااااااااافه ولمن جا وقت الجد الله لايوريكم الدرجه هههههههه
    7 "
  4. أنا من جد افكر اني أبدأ في المعهد هناك خاصه اذا كان معايا امر اركاب معناتو ان شا الله التحق وماراح أصرف كثير على المعهد
    لكن!!!!!!!!!! المشكله في ولدي اذا رحت في الموعد الجاي للماستر اللي هو في مارس راح يعيد سنه في دراسته لأننا جينا في نص الترم الثاني هناك عشان كذا ماأبغى اكون انانيه وقلت مادام انا مأجلتها ليش ماأستفيد وأدخل امتحانات ويمكن أدخل معهد هنا في جده ياالمجلس البريطاني او بيرلتز لأنه مرره يمدحون الاثنين ومحتاره بينهم ..لكن كلللل شي كان مرتب اوراقي والحساب ولكن ولدي رحمته صراحه
    7 "
  5. الله يوفق الجميع إن شاء الله

بالنسبة للمعاهد
    بيرلتز يعتمد اكثر شي على المحادثة وإذا تبغين دراسة اكاديميه المجلس الثقافي البريطاني وبس
    لاكن انتبهي تأكدي من ان اختبارات البريطانيه مثل اختبارات الامريكيه
    مو تدرسين عند بريطانيين وتختبرين في امريكا
    ترا بينهم نار وبارود من ناحية اللغة كل واحد يقول انا الأم
    وكل واحد له نظام صحيح انه مايختلف كثير لا كن تأكدي

من واقع تجربة زملاء لي

يالتوفيق مرة اخرى

وعقبال الاخبار السعيدة
    v
    v
    v

تحرك ياديزا <<<هذي خارج النص

هههه
    7 "
7 من 21 صفحة 7 من 21 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.