الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معلومات عن Indiana University Of Pennsylvania

استفسار معلومات عن Indiana University Of Pennsylvania

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5099 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هذا الكلام صحيح جدا اخي مبتعث لكن المشكلة انك عندما تتصل للاستفسار عن الشقة تجد ان اغلب الشقق محجوزة او انها لا تناسبك ، ولهذا انا قلق من ان مشكلة السكن لن تحل ببساطة بدون مساعدة الاخوة الذين واجهو ننفس التجربة ، لذلك نرجو منهم ان لا يبخاوا علينا باية معلومة تساهم في تسهيل امرنا .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جنوبيه خوالها أتراك
    من جد والله سويت زيك وطلعت مواقع كثثثثييييره لانديانا مشكور على التنبيه
    ,

ولو في الخدمة
    بالي نقدر عليه اهم شي لا أحد يبخل بأي معلومة ممكن تفيدنا

واهم شي الي يوصل هناك مو يطنش لين نصير كلنا هناك بعدين خلاص

نغلق الموضوع
    7 "
  3. يوووه يامبتعث يارييييت أصلآ انا اللي بأنحاس اذا سحبتو على الموضوع
    لأنو اللي مأخرني هو الحصول على سكور عالي في الايلتس او التوفل
    وكمان محتاجه أعرف كيف شفتو انديانا في الواقع
    أشكرك على مبادرتك
    7 "
  4. كيفكم يا شباب....
    انا وصلت مدينه او قريه انديانا بتاريخ 15/08/2010 والى الان لم احصل على سكن...المدينه هادئه جدا وجميله وجوها رايق 1000 بس يقولو سكانها تنشط مع عوده الطلاب بنهايه الشهر حيث الدراسه تبداء في كل الولايات(العوده للمدارس) المشكله معظم السكن القريب الى جامعه IUP محجوز من طلاب القدامى....وحتى على كلام الشباب حجز عن طريق النت...ما جصلت قريب وما تدري وين مكان السكن ومين الا ساكن فيه وبعضه لازم تحتاج الى روميت....
    7 "
  5. مراحب......وكيف اجواء رمضان في البلد...مشتاق والله لقيمات وهريس الوالده....
    انا طالع من ساعه 8:30 وتوني راجع الفندق....وحصلت سكن قي الجامعه بس على يوم الجمعه الدخول عباره عن شقه بس ما ادري هل هيا سنغل او دبل وطبعا هدا يسموه التور حق الا يدرسو MBA ...طبعا اغلى من برا بس مؤثثه بالكامل ورايقه وحلوه وشامله كل الخدمات والامن وهيا داخل حرم الجامعه. وبرا حصلت شقه ب 800 دولار من 3 غرف نوم مع الخدمات (كهرباء+ماء+غاز حق التدفئه حق ايام الثلج) الجو بارد حيل في الشاء حسب ما سمعت من الناس وصل ارتفاع الثلج 60 سم في الشوارع. بس احتاج الى روميت وماني شاسف الشعب السعودي هنا ولا احد رد عليا. يمكن بعدهم اجازه ؟ رقم الهاتف لأي مساعده 7245414729 يسبقها 001
    7 "
  6. تم حفظ رقمك للإتصال بعد سنه من الآن اذا ربي اعطانا عمر على خير
    انت راسل مبتعث او ديزا على الخاص واطلبهم ايميلاتهم
    انا عندي ايميل ديزا بس ماأقدر اعطيكياه من كيفي وهو قريب حيسافر
    واذا تبغى ايميل ورقم واحد اسمه عادل البلوشي له في انديانا 4 سنين اذا تبغاه قولي
    وهو مررره خلوق ويحب يساعد الله يحفظه
    7 "
  7. تسلمين والله يا جنوبيه.......
    اولا ما ادري ايش سالفتك ليش بعد سنه ؟ ترى الحين فرصه جيبي قبول معهد وعللى طول افتحي ملف في الملحقيه وانظمي للجامعه ويعطونك قبول مشروط .انا عندي احساس انه بيجي موافقه بسرعه في الشهر الفضيل.
    ثانيا تكفين ابي ايميل اي احد جاي او موجود هنا مثلا عادل و ديزا
    was.saudi على الجيميل
    7 "
17 من 21 صفحة 17 من 21 ... 12161718 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.