الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب University of south alabama مدينة موبيل في ولاية الاباما

طلاب University of south alabama مدينة موبيل في ولاية الاباما

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    كل عام والجميع بآلف خير وعساكم من عواده
    ياجماعه الخير بغيت استفسر من المعهد طلع مغلق من الملحقيه وانا ادرس فيه على حسابي الخاص فما ادري هل أغلاق المعهد من الملحقيه بيأثر على الألحاق ,الي عنده فكره عن الموضوع يقول لنا ويش الوضع هل يحتاج نغير المعهد .....بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر2010
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياجماعه الخير بغيت استفسر من المعهد طلع مغلق من الملحقيه وانا ادرس فيه على حسابي الخاص فما ادري هل أغلاق المعهد من الملحقيه بيأثر على الألحاق ,الي عنده فكره عن الموضوع يقول لنا ويش الوضع هل يحتاج نغير المعهد .....بالتوفيق للجميع

---------
    كل عام وهل موبيل بالف خير
    وعيدكم مبارك والله يتقبل صالح العمال

اخوي مهاجر باخصوص الالتحاق من المعهد بحكم انه موقوف
    نعم تم الاتحاق طلاب من المعهد وهو موقوف (منقول من طلاب في المعهد)
    معلومة :الطلاب اي تم الحاقهم كان معهم أمر اركاب
    وتمنياتي الصادقه للجميع بتوفيق ونجاح
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاجر2010
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    معليش كيف المعهد مقفل وانا جاني القبول فيه وانا من دفعات المرحلة السادسة؟؟؟؟
    7 "
  4. يا شياب السلام عليكم
    لا تخوفونا أنا سئلت عن المعهد حسب قول المكاتب بأنه أذا كان معك قبول من المعهد مشروط بالجامعة لا توجد مشكلة بألحاقك بالبعثة أذا الله وفق أما أذا كان عند قبول معهد فقط فأنه لا يعترف به بالملحقية .
    وجزا الله خير كل من سعى الى توضيح المعلومة
    يا شباب أنا الحين تبدأ دراستي بتاريخ 12/1/2010م
    وانا رحلتي الى واشنطن بتاريخ 22/12/2010م ومن واشنطن الى ولاية الاباما -مدينة موبيل بتاريخ 24/12/2010م
    فا أش تنصحوني لأني ما أدل هناك وين أحجز الفندق أو الشقة وأش نصيحتكم لي ولا أحجز عائلة لأني ما أدل اذا وصلت المطار ولا أعرف أتكلم أنكليزي
    7 "
28 من 35 صفحة 28 من 35 ... 2327282933 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.