الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار جامعة ديلاوير بنيوارك University of Delaware عن سكن العوائل واستفسارات أخرى؟

استفسار جامعة ديلاوير بنيوارك University of Delaware عن سكن العوائل واستفسارات أخرى؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5064 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شاورمر
    شاورمر

مبتعث مستجد Freshman Member

شاورمر الولايات المتحدة الأمريكية

شاورمر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربوي , بجامعة الإمام
    • الإمام
    • تربوي
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

May 19th, 2010, 01:00 AM

اخواني في هذا المنتدى الرائع والمفيد
    لدي بعض الاستفسارات عن جامعة ديلاوير في مدينة نيووارك (University of Delaware • Newark) ... حيث سندرس فيها ... لكن المشكلة أننا عائلة كبيرة ولدي استسارات عن السكن والمعيشة والأجواء...

فأرجو من الخبراء الذين جربوا هذه المدينة أن يفيدوني ... لأن الظاهر أن ما فيه سعوديين كثير في المدينة ...

كم ممكن يكون سعر السكن شقة لنا (زوجين و5 أطفال)
    ما وضع المدارس بالنسبة للمرحلة الابتدائية
    هل فيه جامعة أخرى في نفس المدينة أو في مدينة قريبة.
    كم تكلف الحضانة ... وكم تكلف الببيبي ستر ...

وأخيرا هل الجامعة سهلة وإلا معقدة في تخصصي لغويات تطبيقية ... والتربية... للدكتوراه؟ وهل فيه أحد هناك يدرس في أحد هذين التخصصين ؟

أرجو كم إذا فيه أحد عنده أي معلومة يفيدني... لان المفروض السفر بعد شهرين ولازم أكون رتبت

وشكرا للجميع
  2. اخواني في هذا المنتدى الرائع والمفيد
    لدي بعض الاستفسارات عن جامعة ديلاوير في مدينة نيووارك (University of Delaware • Newark) ... حيث سندرس فيها ... لكن المشكلة أننا عائلة كبيرة ولدي استسارات عن السكن والمعيشة والأجواء...

اخي الكريم , اتمنى ما يكون في مشاكل و لا شي ,,
    الله يسهل اموركم ,
    السكن جيد ,, نظيف و متوسط الاسعار
    الجو ممتاز ,, طول فتره الشتاء ينزل الثلج من 3 الى 4 مرات,,
    مو كثير ,, و المعيشه ان شاء الله طيبه ,
    الولايه فيها كل شي , منتعشه و كل شي متوفر

فأرجو من الخبراء الذين جربوا هذه المدينة أن يفيدوني ... لأن الظاهر أن ما فيه سعوديين كثير في المدينة ...

انا مو خبيره ,, لكن درست انجليزي شهر في معهد ELI
    في هذه الجامعه ,, و كان فيها عدد من السعوديين ,,
    و الجامعه جدا رائعه و راقيه و مرتبه
    و فيها امكانيات و معامل جدا مبهره ,,

و ابشرك الولايه كمان حلوة , وما فيها تاكس ,, و ياحظك في السكن هناك ,,

كم ممكن يكون سعر السكن شقة لنا (زوجين و5 أطفال)

ما حيكون اقل من 1100 $
    ماشاء الله تبارك الله ,, الشقه 3 غرف و 2 حمام هوالانسب لعائلتك الكريمه ,,

ما وضع المدارس بالنسبة للمرحلة الابتدائية

للأسف ماعندي معلومات ,,

هل فيه جامعة أخرى في نفس المدينة أو في مدينة قريبة.
    لا ,, الجامعه الثانيه في هذه الولايه هي جامعه للقسم القانون فقط

كم تكلف الحضانة ... وكم تكلف الببيبي ستر ...
    يختلف من مكان لمكان ,, بس كل ماكان الطفل اصغر كا ما كان اغلى هذه قائمه بالحضانه في منطقه الجامعه ,,
    daycare, 19716 - Google Search

وأخيرا هل الجامعة سهلة وإلا معقدة في تخصصي لغويات تطبيقية ... والتربية... للدكتوراه؟ وهل فيه أحد هناك يدرس في أحد هذين التخصصين ؟

اتمنى تلقى احد يفيدك في هذه النقظه ,, ماعندي فكره

أرجو كم إذا فيه أحد عنده أي معلومة يفيدني... لان المفروض السفر بعد شهرين ولازم أكون رتبت

وشكرا للجميع
    7 "
  3. أهلين اخوي شاورمر
    عندي قبول MBA مشروط باللغه وصراحه ماعندي معلومات اكثر من اللي ذاكرتها الأخت Nemo-Rofy
    على العموم انا حاليا متواجد في امريكا وبالتحديد في مدينة سياتل كمرافق لزوجتي المبتعثه واللي حصل اني لقيت قبول في جامعة ديلاوير وانضميت للبعثه ولكن راح ابدأ في شهر 10 باذن الله
    وانا اخوي كان يدرس في ولاية مريلاند وسألته عن ديلاوير ونصحني فيها من ناحية الأمان والنظافه وتعامل الناس لكن للأسف ماعندي معلومات عن المدارس والحضانات وتخصصات الجامعه.
    7 "
  4. Nemo-Rofy

يعطيك العافيه على المعلومات

انا إن شاء الله ثلاث اسابيع وراح اكون بالمدينه وراح أدرس بمعهد ELI

كيف مستوى المعهد .. كيف نظام تدريسه .. نظام الكلاسات .. نظام الواجبات ..!؟

- - -

صاحب الموضوع

شوف هذا الموضوع راح يفيدك كثير .. صحيح قديم ومغلق لكن فيه معلومات قيمه جداً عن الجامعه والسكن والمدينه

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread96954.html
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخواني أرجوكم ردو علي وضعي سيء جداً ولحد يحولني على الردود القديمة لأني شفتها وقريتها كلها وشكراً وجعلها الله في موازين حسناتكم .
    1- أبي أسألكم عن المعهد وكم عدد سعودين والكلاس الواحد كم فيه سعودين وش هي الجنسيات الموجودة في الكلاس ؟

2- هل المعهد قوي ونستفيد منه وهل الطلاب يقدرون يتكلمون عربي ؟
    3- هل الجامعة قوية ولا سهله ؟
    4- وش المدن الكبيرة القريبة منها ؟
    أنا في مدينة جونسبورو في ولاية أركانسا وعندي معاناة مع المعهد لأنه غير جيد ولا أستفدت والشعب كلهم عنصريين
    والطلبة السعوديين أكثر من أهل المدينة وسكنهم واحد يعني معدل تحدث الطالب السعودي مع امريكي دقيقة كل ثلاث أيام هل الوضع عندكم نفس الشي ولا لا نرجو المساعدة وجعلها الله في موازين حسناتكم .

لا تبخلو علي بالمعلومة لأني بأتهور
    هذا إيميلي a5zoz هوتميل
    7 "
  6. ^

عندي كم واحد يدرس بالمعهد , الكل متفق على إنه معهد قوي جداً بالتدريس

نظامهم ست مستويات .. كل مستوى شهرين .. بهالشهرين تدرس وهوموركات كل يوم حتى في ايام الإجازات

المعهد نظامه صارم حتى بالحضور والغياب .. يعني يوصل عدد غيابك 10 ايام خلال مدة المستوى اللي هو شهرين تعتبر راسب
    12 يوم يرسل أسمك للامقريشن .. 14 يوم .. عفشك وعلى السعوديه ..

بالعربي ماعندهم لعب .. المعهد قوي ومعروف .. وفيه احد الشباب السعوديين الله يجزاه بالخير عمل احصائية واستفتاء عن المعاقد القويه والمتوسطه والسيئه في امريكا .. ومعهد جامعة ديلاوير جاء في القائمة المتميزه !

الجنسيات اللي موجوده حسب ما قيل لي أنهم من شرق اسيا ومن امريكا الجنوبيه
    الصين - كوريا - اليابان - فنزويلا - المكسيك - البرازيل - كولومبيا

وفيه طبعاً من اوروبا لكن عدد محدود جداً ..

بخصوص الجامعه , هي قويه ومن اقوى الجامعات في امريكا ككل
    تخصص الهندسه من افضل التخصصات في امريكا .. خاصه الهندسة الكيميائيه نمبر ون في امريكا

المدينه يقال انها حلوه وفيها خدمات ومطاعم وبقالات عربيه .. واقرب مدينه هي فيلادلفيا في ولاية بنسلفانيا
    تقريباً 45 دقيقه بالسياره .. هذا غير العاصمه ومدينة نيويورك .. كلها ساعه ونص بالسياره
    يعني المدينه موقعها استراتيجي تماماً ..

طبعاً هالمعلومات جمعتها من أكثر من مصدر ومن اكثر من صديق , لأني بحول الله وقوته راح ادرس بالمعهد

بالتوفيق ان شاء الله للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.