الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ويست فرجينيا....لمن لديه سؤال او طلب مساعدة!

جامعة ويست فرجينيا....لمن لديه سؤال او طلب مساعدة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم...
    اخوي bandat بيض الله وجهك على تعاونك مع الطلاب والله يكتبها بميزان حسناتك
    ما ابي اطول عليك ولكن انا مبتعث بنيوزلندا وجانا ملحق جديد الله لايسامحه حاس الدنيا حوووس وقطع المكافأة على طلاب كثيرين منهم اللي عنده عائله
    السالفه ومافيها اني ابي احول لأمريكا ومحتاج قبول ويوم قريت موضوعك هذا بصرحه ارتاحت نفسي للجامعه
    انا مخلص اللغه ومعاي ايلتس 5 ولكن ابي اختبر آيلس مره ثانيه بعد اسبوعين وان شاء الله احصل 5.5 او 6
    انا ابي ادرس IT بدرجة الماستر
    ممكن الله يطول عمرك بس كم يطلبون بالآيلس وهل من الممكن ان احصل على قبول خلال شهر قبل ما انزل للسعوديه
    ياليت لو تشيك على موضوعي هذا اللي كتبته بخصوص سالفتي http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread196513.html
    على العموم بيض الله وجهك والله يوفقك يارب
    7 "
  2. Pancy:
    لازم تخلصين التطعيمات وادزين نسخه لهم عشان يكمل ملفج عندهم...هذي شروطهم الجديده.. واول ماطرشين الاوراق بلغيني ان طرشتيهم عشان اشوف اذا اقدر اسوي شي واخلصهم اسرع...
    ابشرك اخوي وصلني الاي توني ..لكن عندي مشكلتين ومحتااااسه فيهم
    اولها اني ماني مطعمه كل التطعيمات المطلوبه بالنسبه لهم...لكني شهادة تطعيمي كامله بحسب المطلوب عندنا بالسعوديه

شي ثاني ان الاي توني بدايته باوقست وانا مااقدر اجي لامريكا بهذا الوقت
    ولاني عارفه وش اسوي ؟ اطلب اي توني جديد بتاريخ جديد ؟ والمفروض يكون بعد سنه لاني باول سنه باخذ لغه اكيد
    والا وش اسوي ؟!
    7 "
  3. ياشباب مادري شأقول بس ترى الجامعة موقفة في تخصصات البزنس و الانجنيرينق وايضا معهد اللغة
    ادري انه خبر غير سار لي و للطلاب .. و لكن لما شيكت التحديث الجديد بالجامعات الموقوفة .. اسم الجامعة مكتوب

شوفو هذا الموضوع

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread198881.html
    7 "
  4. اسف يا شباب على التاخير...بس امتحانات وفاينلات ماتخلص..ادعولنا ننال المراد :>...

انشالله بشوف الردود هاليومين واردلكم خبر عالاجوبه...بو معتز الملحقيه قاعد تقبل ناس...وانا اعرف اكثر من شخص توهم مقبولين بالجامعه وقبولهم هالصيف واصل يعني حجي فاضي ان الملحقيه بتصك الجامعه او للحين مو عارفين يلتزمون بكلمتهم وقرارهم...مو معقول هالعدد الجديد كله واسطات

شاكر لك اللينك والمعلومه حبييب
    7 "
11 من 20 صفحة 11 من 20 ... 610111216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.