الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ويست فرجينيا....لمن لديه سؤال او طلب مساعدة!

جامعة ويست فرجينيا....لمن لديه سؤال او طلب مساعدة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

مشكور اخوي bandat على المعلومات القيمة جدا

وعندي كم استفسار عن مرحلة مابعد القبول في الجامعه ارجو منك الرد عليها اذا امكن :

قبل كل شي انا جاني قبول مشروط باجتياز اختبار التوفل او المستوى المطلوب في معهد اللغة التابع للجامعه بالاضافة الى تجاوز اختبار الجيمات طبعا الدراسة راح تكون MBA .

السؤال الان : الجامعه ارسلت لي I20 لدراسة MBA لكن لم ترسلي I20 لدراسة اللغة ومكتب القبول احالني على مديرة معهد اللغه للتنسيق معها حول التسجيل .. وبصراحه وانا اخوك .. الحرمه هذي صعب التعامل معها .. طلبت مني شغلات ونفذتها حسب طلبها .. لكن لحد الان ماردت علي لا بحق ولا باطل .. ماسجلتني ولا ارسلت I20 .. والمشكله ان موعد دراستي للغه راح يكون في مطلع 2011 ..

ياليت تفيدني الله يعافيك عن مدى امكانية الحاقي بمعهد اللغه او البدائل الاخرى اذا كان عندك خبره في الموضوع ..

الشي الثاني : اشوف الاخوان والاخوات اللي جاهم I20 .. يتكلمون عن نماذج لفحوصات طبيه .. بالنسبة لي I20 اللي وصلني ماكان فيه اي نماذج تخص الفحص الطبي ..

هل بالامكان تفيدني ايضا عن هذا الموضوع ..

بالنسبة للسكن .. هل يفضل ان يكون في سكن الجامعه .. ام يكون في سكن مستقل ؟؟ وياليت تحط لنا بالترتيب على شكل 1,2,3,.. اهم المناطق السكنية في مورقان تاون .. معليش بنتعبك ^_^"

بالنسبة للسيارة .. ماهو افضل وقت لشراءها من خلال تجربتك .. هل يكون بعد القدوم مباشره .. او الانتظار فتره معينه .. وماهو متوسط اسعار السيارات .. خصوصا الجيب "حسب توصيتك" ..

اخيرا اسمحلي ان اشكرك "مره اخرى" جزيل الشكر على معلوماتك القيمه عن الجامعه ..
    7 "
  2. jawaher:
    والله ماعندي خبره كثيره بفرجينيا لان انا بوست فرجينيا يعني تبعد عن ديرتنا 3 ساعات سياره ...بس جامعه جورج ميسن حلوه...وافضل مدينه واشنطن دي سي العاصمه معروفه بس غاليه شوي فماتبينها...في مدينه richmond اللي فيها جامعه virginia commonwealth اتوقع متوسطه بالاسعار يعني انشالله تمشين...بعدين على فكره التحويل عندكم على الملحقيه مو صعب..وانشالله ماطولين على التحويل باذن الله...هذا اللي اعرفه اختي والله واسف اذا ماقدرت اساعدج...

-----------------
    الفارس الهلالي --- طرباوي---ابراهيم الدوسري ....عفوا والله يعافيكم موفقين خير باذن الله

-----------------------
    باحث معلومه:
    عفوا حبيب...في اكثر من شخص كانوا نفس حالتك بالنسبه للاي 20...اللي سووه انهم وصلو الى الجامعه قبل بداية الدراسه باسبوع او شي جذي وراحوا الى مديرة المعهد وطلبوا منها قبول بما ان عندهم قبول مشروط...طلعت القبول لهم بنفس اليوم...والاي 20 راح يسوون لك وحده جديده من غير مشاكل باذن الله...بس انا اعيد للمره الالف..شلون تقدر ادش المعهد وانتم مسوين بلوك حق هالمعهد؟ لازم يعدلون هاللسته عشان الناس ماتودر...
    بالنسبه للفحوصات الطبيه...التعليم العالي يطلبهم منك ماتوقع بالاي 20...فكلم التعليم العالي بالنسبه لهالشي...وتقدر تكمل باقي تطعيماتك هني بس سو الاساسيين...وماطول الفحوصات اذكر بالكويت سويتها بنفس اليوم الحمدلله...
    السكن على حسب بصراحه انت ومزاجك وجوك...سكن الجامعه يلزمونك بشغلات معينه منها انك لازم تطلع من السكن بالعطل الرسميه...مثل الكرسمس اللي اهو شهر 12 تقريبا...وبيكون في احتكاك مع الشعب اكثر لان اغلب اللي يسكنون بسكن الجامعه يكونون امريكان مو عرب...السكن المستقل شي بديهي فوائده...بروحك وماعندك ازعاج وتقدر تدرس متى ماتبي بدارك...بس سكن الجامعه بيكون مشترك بينك وبين شخص ثاني(الدار) طبعا الحمام بعد مشترك...
    مورقانتاون مو كبيره اخوي...فماقدر اقولك شنو المناطق السكنيه الحلوه واللي لا...كلهم تقريبا متقاربين بالمساحه بس انت يفرق معاك السعر والقرب من الجامعه...وكل هالشغلات موجوده بردود سابقة بهالموضوع جيك عليهم...واذا مافهمت شي منهم انشالله اقدر اشرحلك زياده....
    7 "
  3. اخوي bandat

يعطيك العافية على ردك , بالنسبة لمعهد اللغه وتكدس السعوديين فيه , انا ارسلت للملحقية الثقافية السعودية في امريكا ورد علي الشخص المسؤول بالتالي :

Hi there,

Please bear in mind that there is no problem for you. Even though the ESL program is closed, you can still come as you have a conditional admission to the University.

Therefore, you have no problem, just take the visa and the plane and come study without any problems.

Good luck

بالنسبة للفحوص الطبية والتطعيمات انا قريت في رد الاخت Pancy ان الجامعه رفضت ترسلها الاي تونتي من دون تطعيمات , انا ارسلو لي الاي تونتي من دون مشاكل بس اخاف اذا رحت امريكا طلبو مني ووقتها اكون مااستعديت

بالنسبة للسكن انا كنت ابي مشورتك في السكن الجامعي لمدة بسيطه يعني 4 الى 5 شهور اعتبارا من 1/2011 لاني فهمت ان اغلب عقود الايجار في مورقن تاون تبدء في شهر مايو فعشان كذا فكرت اسكن في سكن الجامعه لين اواسي اموري بعدين انقل لسكن مستقل , وحسب مافهمت من الجامعه ان فيه سكن مستقل لطلاب الدراسات العليا واتوقع انه يكون اقل ازعاج من غيره .. ياليت ماتحرمني مشورتك ..

وشاااااااااااااااااااااااكر لك ..
    7 "
  4. السلام عليكم
    معليش راح اتعبكم معايا بس محتاج الاجوبه
    ارجو مساعدتي في هذي الاسئلة لأني محتاجها ضروري جدااا
    1- معهد الجامعة في جورج ميسن كم تكاليف السكن فيه وهل يوجد سكن وكيف طريقة السكن
    2- مصاريف المعيشة من اكل وشرب ومواصلات و تلفوون كم تكلف
    3- انا ميح في الانجليزي هل راح امشي حالي هناك في المعهد
    ارجوووووو الاجابه في اسرع وقت ممكن
    والعفو منكم
    7 "
  5. أخوي bandat مساك الله بالخير من عندنا وصباح الخير عندك ,,

هل ممكن أحصل على قبول مشروط للماستر ماليه أو إم بي إي مسار ماليه مع العلم إن معدلي منخفض 2.23 من 4 والبكالوريوس إدارة أعمال.
    وعندي خبرة عمل كم سنه والآيلتس جايب فيه 5 وبالنسبه للجي مات أيش شروطه؟؟ شكراا لك مقدما
    7 "
  6. السلام عليكم يعطيك العافيه على المجهود

حبيت اسأل هل الجامعه فيها قبول مشروط الآن؟

وهل لو كان مافيها ممكن تقبل من معهد ثاني ؟

وهل فيها تخصص تقنية معلومات او علوم حاسب - ماستر- ؟

وكيف مستوى الدراسه سهله في هالمجالين او صعبه ؟ وكم مدة الدراسه

وشكرررررررررررا
    7 "
13 من 20 صفحة 13 من 20 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.