الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ويست فرجينيا....لمن لديه سؤال او طلب مساعدة!

جامعة ويست فرجينيا....لمن لديه سؤال او طلب مساعدة!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5084 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله

جزاك الله الف خير على ما تقدمة من خدمة

اخي العزيز

انا اليوم وصلت انا وزوجتي الى مورقن تاون

وناوي ادرس في جامعة وست فرجينيا

وعندي بعض الاستفسارات

انا ساكن في فندق eruo suiets وابحث عن شقة تكون ممتازة وقريبة من الجامعة

ما هي افضل شبكة موبايل موجودة

ما هي افضل المطاعم ( اليوم دخلت مطعم وندمت اني دخلته )

وهل استطيع ان اقابلك

دمت بود
    انتظر ردك
    7 "
  2. هاجسي الغربية:
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته،،، مرحبا فيك بمورقانتاون حبييب ،، والحمدلله على السلامه...دزلي رقمك بالفندق او رقم غرفتك وان شاء الله احاول اكلمك تلفون على رقم الغرفه موفق خير

az-007:
    مورقانتاون تعادل دبلومات كثيره جدا جدا بس....
    على حسب جامعتك وعلى حسب المنهج الدراسي هل يتوافق مع المناهج او نقدر نقول بمستوى فعالية المناهج هني بمورقانتاون...وجم ساعه بالضبط ماقدر اقولك لان يعتمد لازم تروح حق قسمهم وتشوف شنو يعادلون وشنو مايعادلون ...في شركات معادله دبلومات كثيره بامريكا بس بجامعتنا اتوقع احسن لك انك تروح بنفسك وتكلم القسم وعادي تكلم اكثر من دكتور على المواد...انشالله افادك الجواب بس اذا عندك اي استفسار ثاني لا يردك الا لسانك

موفق خير
    7 "
  3. Pancy:
    القبول بالجامعه سهل بس تحويل مواد الدبلوم يمكن شوي يبيله شغل لان متشددين على المواد وصعب تحويل المواد،،،عموما مادري يمكن الدبلوم اللي عندج قوي والمواد تعادل خطه دراسه المواد المشابهه لها هني فيحولون باسرع وقت ،،وارد هالشي
    كقبول عادي اتوقع سريع اذا في احد مجابله يعني،،بس تحويل الدبلوم والمواد لازم انتي نفسج تيين عشان تشوفين كل قسم شنو يبي بالضبط،،،للاسف ماعرف احد يدرس تمريض ولا سمعت عن احد يدرس تمريض،،،
    West Virginia University | Majors هذي صفحة التخصصات اللي عندنا
    وموجود بكالريوس وماستر ودكتواره في التخصص اللي تبينه ،،،ماتوقع ان لازم تييبين تحويل دبلوم من شركه معينه تعالي انتي بنفسج معاج الدبلوم وكل المواد اللي اخذتيها مع المناهج الدراسيه لها وروحي لكل قسم وكلميه حاولي تقنعينهم ...والله اعلم
    اذا في اي مشكله بالقبول لا يردج الا لسانج اختي انا موجود بالولايه وانشالله اشوف اذا اقدر اييبلج قبول موفقه خير واسف على التاخير بعد...

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz0t1ua8dk4
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    مشكوور اخوي وماقصرت
    انا ارسلت اوراقي من اسبوعين تقريبا..والجامعه سحبت الرسوم من الحساب بعدها ارسلوا لي يسألون عن التطعيمات اللي اخذتها ..الحصبه وغيرها
    وعلى خبري ان هذي الاشياء يسألون عنها مع بداية الكورسات
    المهم اني ماني عارفه وش اسوي معهم لاني ابغى ال I20 في اقرب وقت !
    7 "
9 من 20 صفحة 9 من 20 ... 4891014 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.