الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قسم لغويات في الولايات الشرقية

قسم لغويات في الولايات الشرقية


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2761 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية تيولب
    تيولب

    مبتعث جديد New Member

    تيولب الولايات المتحدة الأمريكية

    تيولب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغويات , بجامعة ابحث عنها
    • ابحث عنها
    • لغويات
    • أنثى
    • ابحث عنها, ابحث عنها
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

    May 29th, 2010, 11:33 PM

    ابحث عن تخصص لغويات سواء كان تحت مضلة التربية او اللغويات
    هل من طلاب للدكتورة يستطيع تزويدي باي معلومات عن القسم
    انا لدي ماجستير من بريطانيا
    ارجوا افادتي عن الولاية والجامعةوالمتطلبات ونظام الدراسةوهل هناك اختبار كتابي كما سمعت في نصف مدة الدراسة
    وجزى الله خيرا من افادني
  2. بالصراحه خيتووو كان ودي افيدج

    اللي اعرفه عن تخصص اللغويات انه وايد منتشر بامريكا بشكل عام وبالولايات الشرقيه بشكل خاص مثل جامعة هارفارد وبوسطن يو ونورث ايسترن<<<<كلهم بماساتشوسس

    هالجامعات اللي اعرفها او اللي قريت عنها لانه انا بعد راح اتخصص بال literature or linguistics


    ان شاء الله قدرتي تطلعي بمعلومه مفيده وان شاء الله راح اسال دكتوره عندنا بالقسم لانها اهي من اهل بوسطن ومثل ما المثل يقول اهل مكه ادرى بشعابها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.