الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاي لشارلوت, نورث كارولينا .. ؟ تفضل هذي المعلومات ممكن تفيدك ..

جاي لشارلوت, نورث كارولينا .. ؟ تفضل هذي المعلومات ممكن تفيدك ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6200 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي رجا
    كلي رجا

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي رجا الولايات المتحدة الأمريكية

كلي رجا , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Business Administration , بجامعة Pepperdine University
    • Pepperdine University
    • Business Administration
    • ذكر
    • Malibu, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jul 2006
    المزيدl

May 7th, 2007, 04:01 AM

السلام عليكم

الحمدلله بعد ما أتميت اليوم شهرين من وجودي في أمريكا

بالتحديد في مدينة Charlotte في ولاية North Carolina

أحب أكتب انطباعاتي عن المدينة .. عن المعهد وعن المعيشة بشكل عام

تعتبر شارلوت من أكبر مدن نورث كارولينا .. مدينة اقتصادية بحتة

الجو في شارلوت روعة .. معروفة منطقة الولايات الشرقية بجوها .. تماما مثل جو فيرجينيا

أسعار السكن متوسطة إلى مرتفعة نوعا ما .. متوسط السعر تقريبا 800 دولار في شهريا

وأغلب الشقق ما تشمل انترنت + كهرب + تلفون + تلفزيون .. يعني تقريبا يطلع المتوسط بشقة مجهزة بجميع الاحتياجات اليومية 1000 دولار شهريا

وسائل المواصلات في شارلوت متنوعة .. التكاسي مكلفة نوعا ما .. نظام الباصات CATS يمشي الحال .. ياما وياما تأخر علينا وضيعنا كلاسات

يعني بالعربي .. جدا صعبة انك تعيش بدون سيارة .. لأن المدينة كبيرة مثل الرياض أو الدمام

الناس في شارلوت .. حدث ولا حرج .. مررة صعب انك تخالطهم .. يبي لك شهر عشان تتعرف على أمريكي .. ولا بعد يمكن بعد هالشهر ما تعجبه ويسحب عليك

المعهد .. وما أدراك ما المهد .. طبعا المعهد هو ELS في جامعة Queens University واللي هي غير معترف بها

المعهد مادي أكثر من انه تعليمي .. عدد الطلاب السعوديين تقريبا 35 طالب .. وفيه بعضهم ماشي هذا السشن

المدرسين (مو كلهم) عندهم حسسية من السعودين .. يمسكون عليك أي شي بس عشان يرسبونك .. فيه عجوزن مزعجتنا لو تموت ونفتك من شرها .. يضبط المعهد

يعني تسألني عن المعهد أقولك يعتمد على شخصيتك .. وعلى طريقة معاملتك مع المدرسين

أنا عن نفسي أشوف ان المعهد شديد مررة من ناحية الدراسة .. يعني لو أنت منت راعي دراسة لا تجي

أكثر الطلاب في المعهد كوريين .. يليهم السعودين وبعدين الجنوب أمريكيين

هذا باختصار ملخص عن شارلوت ومعهد الـ ELS

أتمنى أكون وصلت المعلومة

وأي اسفسار أنا بالخدمة

يعطيكم العافية
  2. هلا والله اخوي كلي رجا
    مشكور على الموضوع الحلو على المعهد الفاشل
    الي ما ادري وش يبي من الدنيا
    اول شي : مدرسينه مدري وش يبون ... والله ما يعرفون يشرحون زي الناس ... يعني من بين المدرسين كلهم مافيه الا وحده اسمها Donna هي الي تعرف تشرح والباقي بعض الطلاب يصححونلهم في الشرح ..
    ثانيا : الدورم زي وجهه لا وبكم .. 925$ مع الوجبات .. بس الحين بالصيف صار 586$ من دون وجبات الغرفه 3 × 4 فيها سريرين ودولاب وتسريحه ... شلون دخلوها كلها في الغرفه مدري ..
    لا وطبعا روميتك بيكون كوري .. لانهم تارسين المعهد ... وشف ريحه الدورم وقت الغدا .. موب تكره نفسك ... يبيلك كمامات هناك عشان تعيش
    ثالثا : كلاسات بعد الظهر ... مالها اي داعي في الحياه .. اقرب مثال : عندي كلاس ريدينق في الافترنون الاسبوع الي راح دخلت المدرسه وقسمتنا مجموعات قالت يالله اقروا وكل واحد يصحح لخويه وراحت لغرفه اللاب يوم رحت اشوفها القاها فاتحه على يو تيوب وتتفرج مقاطع ..(لا تعليق)

يعني بالعربي لا تجي وبس
    7 "
  3. أيــــــــــــــــــــــــووووووووووووووه أنـــــــــــــــــــــــــــااااا جاي قريب ..

الف الف الف شكر على المعلومات ..

أخوي عبدالله الله لا يهينك ممكن تعطينا ايميلك ضروري

اخواني انا في نفس الولاية وفي نفس المعهد بس لسه ما بعد اسافر لامريكا

محتاج اي طالب في نفس المعهد يعطني ايميله أو يضيفني على الماسنجر

هذا ايميلي
    jafar2020_2@hotmail.com
    أخوكم - جعفر من الشرقية ..:85:

أتمنى مساعدتكم يا شباب ... وأنتم أهل الكرم والجود والنخوة

أنتم أهل بلاد الحرمين وما يحتاج اوصيكم

الله الله ...
    7 "
  4. أخوي كلي رجا,,
    والله تقرير ممتع وتوقيتة مناسب,,
    نصايح ومعلومات حلوة أخوي,,يعطيك العافية عليها

ويادي العجايز!
    شكلهم ELS حاطين بكل فرع لمعاهدهم عجوز غابرين متخصصة أذية سعوديين!

الله يخارجنا منهم كلهم ويجي اجلهم بيوم واحد!!

الحمد لله محد تعرض لي لكن ماننكر ووجودهن.

شكراً على المعلومات وموضوعك خمس نجوم وأكثر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.