الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معلومات عن معهد inlingua في تامبا فلوريدا مهم لأي شخص يفكر بالمعهد

معلومات عن معهد inlingua في تامبا فلوريدا مهم لأي شخص يفكر بالمعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5050 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية liger
    liger

مبتعث مستجد Freshman Member

liger الولايات المتحدة الأمريكية

liger , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة usf
    • usf
    • Eng
    • ذكر
    • tampa, florida
    • السعودية
    • Jun 2009
    المزيدl

June 1st, 2010, 09:24 AM

معلومة بسيطة عن معهد انلينقوا

المعهد يعطي دورات وليس متخصص في اللغة الانجليزية ويعطي دورات بعدة لغات منها اليابانية والألمانية والأسبانية والعربية تقريبا تتجاوز العشر لغات
    ويعطي دورات محاسبة وبرمجة وغيرها

وبالنسبة لدورات اللغة الانجليزية ١٢ شهر الثلاث الأشهر الأولى بدون كتب !!!!
    ويعتمد نظام التدريس عندهم من الساعة ٩ صباحا الى ١ ونص فيها فترة غداء
    التدريس في قاعات صغيرة وعلى ما سمعت انهم يجون يتكلمون معاك فقط

وعلى حسب ما سمعت انه غير معترف فيه من الملحقية لذا أرجو التأكد من هذا المعهد

وعلى كلام الشباب طلبو منهم دفع ١٢ شهر مقدم وبعد محاولات دفعو ٣ شهور مقدم

English Classes & Courses Miami Orlando Tampa Language schools Miami, English Lessons

هذا موقعهم
    وجهة نظر لا أنصح بالمعهد أبدا الا لشخص مضطر ومضطر أقصد بها انه ماله خيار الا هالمعهد او لغته قوية وجاي يوسع صدره ترم لحد ما يبدأ الجامعة

بالتوفيق للجميع
  2. لا حول و لا قوة الا بالله
    الله يهديك فاتح الموضوع على اساس اشياء سمعتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يا اخي روح للمعهد و شوف بعينك و قابل الشباب السعوديين و اللي هم 12 طالب سعودي و مبتعثين يعني على الملحقيه جايين ماعدا اثنين وصلوا قبل اسبوع على حسابهم
    اتقي الله ما يصير تقول كلام ما انت متاكد بنفسك منه و معتمد على اللي سمعته عشان لا يجيك الله لا يقدر عليك دعوه من أحد اتضرر بسبب كلامك أو اي شئ انت قلته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S n A k e
    اخوي ملك الطيبه الله لا يهينك وش رايك بالمعهد والمنطقه اللي في المعهد هل امنه وحلوه وجميله وحولها اسواق وكذا
    وهل المعهد الى الان معترف فيه وعموما هل تنصح فيه او لاا
    المهعد و المنطقه اللي هو فيها ممتازه باذن الله على الاقل منطقته افضل من منطقة usf
    و المعهد قريب من وسط البلد و المراكز و كلير واتر و لكن عيبه ان السكنات اللي حوله قليله جدا
    المعهد ممتاز ان شاء الله و استند في كلامي للطلاب الاثني عشر اللي بيدرسوا فيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح المطر والهبايب
    ملك الطيبة كم تعطي المعهد من عشرة
    وهل لديهم منهج ولا الدعوة سواليف
    الطلاب اللي فيه يعطوه عشره و انا ما درست فيه لكن انا شفته جيد جدا و محترمين كل اللي فيه من طلاب الى هيئة التدريس الى اداره
    و مسألة منهج او بدون ما تهمك لان كل الجامعات على الاغلب تطلب توفل يعني يبوك تتكلم انجليزي و تكتب انجليزي و هذا اللي بتترك بلدك و تطلع لبلد غربه و بهدله عشان تتعلمه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك الطيبه
    الطلاب اللي فيه يعطوه عشره و انا ما درست فيه لكن انا شفته جيد جدا و محترمين كل اللي فيه من طلاب الى هيئة التدريس الى اداره
    و مسألة منهج او بدون ما تهمك لان كل الجامعات على الاغلب تطلب توفل يعني يبوك تتكلم انجليزي و تكتب انجليزي و هذا اللي بتترك بلدك و تطلع لبلد غربه و بهدله عشان تتعلمه
    اخوي ملك الطيبه ،،
    كيف نظام الدراسه فيه يعني كم ليفل عندهم ؟
    والليفل الواحد كم مدته هل هو نفس معهد ELI ؟
    لأني سمعت ان مدة الليفل الواحد في هذا المعهد لاتقل عن اربعة اشهر
    انتظر اجابتك على احر من الجمر والله يفرج عليك يارب مثل ماتساعد اخوانك
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...

يا اخوان معهد الينقوا تامبا معتمد وانا شخصيا اعرف ناس فيه مرره يمدحونه وانا شخصيا جبت قبول منه

حتى مكانه استراتيجي بالبلد و كثار نصحوني فيه من قبل الطلاب الي فيه ومن قبل المكاتب الي جبت منها قبول

وميزته انه ما يستقبل اكثر من 25% من الطلاب السعوديين يعني تبي تتعلم انجليزي بسرعه ادخله ما تبي تتعلم بسرعه ادخل معهد ELS لان نسبه السعوديين فيه توصل 80%

وهذا كل ما عندي ..

شكرا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.