الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقاش مهم حول حال معهد usf في تامبا فلوريدا

نقاش مهم حول حال معهد usf في تامبا فلوريدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5043 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علا2009
    علا2009

مبتعث مستجد Freshman Member

علا2009 الولايات المتحدة الأمريكية

علا2009 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم انجليزي ودبلوم حاسب الى , بجامعة بوستن
    • بوستن
    • دبلوم انجليزي ودبلوم حاسب الى
    • أنثى
    • معهد لغه, السعوديه
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

June 8th, 2010, 05:09 AM

انا من ضمن المبتعثات اللى جاتهم البعثة بعد المكرمه الاخيره في 2010

عندي قبول من جامعه في فلوريدا وطالبين مني اتنسب لمعهد usf
    زوجي معايا واحنا اصلا بندرس في بوستن من 9 شهور .. وان شاء الله اخر شهر جون رايحين على فلوريدا
    بس ماعرف ليش كم مره شفت في النت انو المعهد دا انقفل
    طيب كيف اتأكد قبل مااراسلهم واطلب اي توني ليا انا وزوجي

ياريت احد يطمني ويقولي شي اكيد مو بس تخمينات او كلام توقعات
    الله يسعدكم انا لازم اراسلهم دا الاسبوع .. رجاءا ساعدوني

انا لازم اتخذ قرارات سريعه .. وياريت المستشار يساعدني كمان
  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    مادام انت في امريكا ماله دخل مقفل او مفتوح المهم الادفايزر حقك اللي في الملحقيه يوافق عليه و ان شاء الله اذا وافق انحلت
    الشغله ابسط مما يكون لكن قولي يا رب و سيبك من كثيري الكلام قليلي الفعل
    متى ما نويتم اعطوني خبر عشان اجي اخذكم من المطار و اوريكم اماكن السكن و توابعه
    jam.jam2010-hotmail.com
    8133170993
    توصلوا بالسلامه ان شاء الله و لا تنسي دقي على الادفايزر
    7 "
  3. السلام عليكم .. الحل كما تفضل الأخ ملك الطيبة وهو التواصل مع المسؤل الأكاديمي وفي حال عدم معرفتك به يمكنك التواصل مع السيد طارق الشيخ أو الطيب (ايميله موجود في موقع الملحقية) هو الشخص المسؤل عن إمكانية الدراسة في معهد أو جامعة (من ناحية اعتراف وزارة التعليم العالي بها أو امكانية الدراسة فيها في الوقت الحالي) .. أتمنى تكون الصورة وضحت .. الله ييسر لكم
    7 "
  4. الحل كالتالي:
    قدّمي على المعهد وخذي منه قبول .. بس لا تحولين الآي تويني عليه .. اذا وصلك القبول راسلي الادفايزر او روحي واشنطن وقوليلهم ان عندك قبول على هالمعهد وتبين ضمان مالي وانك بتحولين عليه لأنها طلبات الجامعة .. اغلب الظن انهم يقبلون لانها من طلبات الجامعة .. اذا قبلوا خذي منهم ضمان مالي وحوّلي الآي تويني عليهم وحمّلوا عفشكم وعبّوا بنزين ولا يردكم الا فلوريدا ..
    ملاحظة: عند مراسلة الملحقية ارسليلهم الاثبات ان الجامعة طالبة انك تدرسين بهالمعهد, والقبول المشروط من الجامعة, وقبول المعهد, ولو تكتبين لهم خطاب بعد يكون افضل .. واي ورقة لها علاقة بالموضوع

اتمنى اكون افدتك,
    تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.